استيقظت مع صداع مرة أخرى في رأسي. ذهب الجميع وأنا وحدي في هذه القلعة. باستثناء الخدم والحراس بخلاف ذلك فأنا وحيده إلى حد كبير. أوه ودعونا لا ننسى مونيكا لكنها نادرا ما تخرج من برجها. لا أعرف لماذا تبقى هناك طوال الوقت. سأموت من منها
هممم لماذا لا ازورها؟ ربما هي بحاجة إلى عطلة وربما تعطيني جرعات سحرية تجعلني أشعر أنني بحالة جيدة.
بعد أن انتهيت من الإفطار بمفردي ، صعدت إلى البرج."ماذا تحتاجي فالنتينا". تقول مونيكا كيف عرفت حتى أنه أنا ولم ادخل لغرفتها بعد.
" يا فتاة لم أرك منذ وقت طويل." أقول و أدخل مع زجاجة نبيذ في يدي. أقوم بتعديل بعض شعري الفضي من على وجهي. "إذن متى كانت آخر مرة خرجتي فيها إلى العالم مونيكا؟"
"منذ ثمانية عشر عاما وأنا لا أخطط للعودة". هي تقول. "الكثير من الغباء".انا قلت
واو ربما كانت تجربتها سيئة لذلك لا تريد الخروج من برجها.
"حسنًا ، أخرج إلى العالم كثيرًا ولكني أجده وحيدًا حقًا." انا اقول. تنهدت مونيكا وأخيراً نظرت إليّ لفترة من الوقت ... . . و ابتسمت . "لماذا لا تجدين لنفسك صديقًا أو شيئًا من هذا القبيل".
"أنا لن أفعل ذلك عندما اجد رفيقي سيحبني ويعتني بي ولن اخونه الان لمجرد انني سئمت من ان اكون وحدي ." انا اقول.
لا يزال لدي حلم بأنني سأجد رفيقي على الرغم من أن تجارب أختي الثلاثة لم تكن ناجحه مع رفقائهن ... على سبيل المثال ، تم رفض أفروديت عندما قابلت رفيقها لأول مرة ثم أصلحوا الأمور وعادوا معًا ، وأيضا كان رفيق براندي متزوجًا وأنجبت طفلًا بعد ذلك وحينما تصالحو ذهب رفيقها الى حرب العمالقة لم يعد الى الان ، ولم نعرف ما إذا كان ميتًا أم على قيد الحياة مما جعل حال براندي اسواء من أي وقت مضى وهناك ايضاء فينوس التي خدعها رفيقها
((هذولا اخوان فالنيتا :،افروديت،فينوس،براندي...)
"سوف تجدي رفيقك قريب بما فيه الكفاية." هي تقول. دقات قلبي ارتفعت حين سمعت ذلك .
"لا تتحدثي معي في الألغاز وقول لي!" انا اقول. .
"أنا ساحرة لا يسعني إلا أن أفعل ذلك ولكن هاكي دليل ... إنه ليس بعيدًا." هي تقول.
حين قالت انه قريب من هنا بدأت اركض حول القلعه للبحث عن رفيقي ورجل احلامي
. حتى أنني ذهبت للبحث عنه في الغابة. بعد ثماني ساعات من الركض المتواصل ، وحينها كان الغروب قد غرب بالفعل ، وخدعتني مونيكا المخيفة لأنني عندما عدت من الركض من الغابة بالعصي والطين في شعري وجسدي. كانت تضحك من أعلى برجها. شعرت بالجنون لدرجة أن جسدي كله أضاء لا النار. أنا أكره عندما تخدعني بهذا الطريقة. . لا عجب أنني ساقتلها .
. أتساءل كيف يبدو شكله هل هو وسيم ام قبيح. هذا هو هدف حلمي.
في وقت لاحق من ذلك اليوم ، تم تقديم العشاء الخاص بي. انتهيت منه وشربت الكحول. مشيت حول القلعة في حالة سكر. حتى وصلت إلى رواق مظلم.
هذا هو الزنزانة تحت الأرض حيث يتم احتجاز وتعذيب أسرى الحرب للعمل. هذا مثل الجانب المظلم للملوك. الشياطين هنا. لم أكن هنا من قبل. بعبارة أخرى ، أريد استكشاف هذا الجزء من القلعة.
مشيت ببطء إلى باب ووجدته مفتوح. أين الحراس؟ كانت الزنزانه مظلمة جدا. كان لدي كرة نار صغيرة تطفو على خيط يدي. فتحت الباب الذي قادني إلى بعض السلالم. كان مخيفا. مشيت ببطء. يؤدي الدرج إلى نهاية منخفضة من القلعة كان علي أن أسير مسافة طويلة للوصول إلى باب آخر.
كان لمقبض الباب رمز يجب إرجاعه الى مكانه الصحيح . ما هذا بحق الجحيم كيف يفتح هذا الرمز. . أتذكر عندما كنت مع أبي وأخذني إلى غرفة الكنز التي كان لها نفس الباب مثل هذا. أتذكر كيف أدار المقبض للدخول.
أدرت المقبض يسارًا ، يمينًا ، حينها فتح .
لاشم الرائحه القذرة التي تفوح من الزنازين القذرة التي تحتوي على شياطين معذبة. إنهم جميعًا يبدون غاضبين ومنزعجين. بمجرد أن رأوني ساد الهدوء كل شيء. شيت هؤلاء الشياطين بدوا غاضبين بشدة لكنهم يبدون حارين لما أنا هنا . يا إلهي
تقدمت وأنا أرى كل واحد منهم. بدأوا جميعًا في الهدير في وجهي.
"يا شباب أتيت بسلام؟" أقول ارفع يدي بعلامة السلام. هذا عندما وصلت إلى نهاية الخلية النهائية. شيء ما أجبرني على السير نحوه. مشيت ببطء. أمشي بالقرب من ناري التي توفر الضوء. وحينها رأيت هذا الرجل ذو المظهر الخطير الذي كان لديه ندوب في جميع أنحاء جسده ، أسمر ، عضلي حقًا. يبدو وكأنه رجل حقيقي.
لقد بدا وكأنه رجل كهف مثير حد اللعنة.
. هذا هو رفيقي. وقفت هناك في صدمة. رفيقي شيطان ... أحد الرجال الذين حاولوا قتلي وقتل عائلتي.
لقد مر وقت مضى على ذلك! لا أهتم الان
نظر إلي كما لو كان يدرك ما أنا عليه بالنسبة له. يا إلهي أرجوك لا ترفضني!
"تعالي هنا يا فتاة".
ببطء بدأت قدماي تمشي نحو صوته العميق. الظل يخفي وجهه قليلا. النار الصغيرة العائمة على يدي تكبر في محاولة لإلقاء نظرة أفضل على رفيقي.
لقد بدا شريرًا ، شريرًا ، مجنونًا. فضلا عن الضرب المبرح والتعذيب. لم أستطع إيقاف الدوخة. كان طويل القامة. بطول رافائيل وهذا ضخم ولكن في رأيي رفيقي أفضل.
مسك معصمي و سحبني أقرب منه. الشيء الوحيد الذي ينقذني منه هو قضبان الزنزانة. لقد صدمت. لم تكن ناري تحرقه.
"من أنتي يا صديقتي الصغيرة ؟" هو يقول. كان لديه هدير مخيف أسكت كل الشياطين الأخرى بسرعة حقيقية.
"فالنتينا". انا اقول. لمسه لي جلب الشرارة والقشعريرة في جميع أنحاء جسدي.
"الأميرة فالنتينا". سمعت الحرس الملكي يناديني. استدرت لألقي نظرة عليهم. "ابعد يديك عن يدها أيها الحيوان اللعين."
سحبني الحراس بعيدًا عنه. يبدو أن رفيقي مصدوم لأنني الأميرة. أخذني الحراس بعيدا عنه.
زمجر رفيقي كما لو أنه لا يحب أن يلمسني الحراس.
حينها خرجنا من سراديب الموتى.
"يا أميرة لا يسمح لك بالنزول في الزنازين إنهم خطرون".
حدقت فيه وابتعدت. وذهبت إلى مونيكا في البرج.
"علمت!" أقول و ادخول إلى برجها.
"تعلمي ماذا؟" هي تسأل.
"أن رفيقي كان شيطانًا".
بدت مصدومة.
"أنت تخبريني أنك وجدته". ابتسمت. "لم أعتقد أبدًا أنه سيكون لديك ولكن لا لم أكن أعرف من هو رفيقك ولكن تهانينا."
كان في زنزانة يتعرض للتعذيب يوما بعد يوم على جرائمه. أنا بحاجة لإخراجه من هناك. لكن إذا فعلت ذلك فأنا أرتكب الخيانة لأهلي وعائلتي. منذ وقوع الحرب. تم النظر إلى الشياطين بازدراء لكن رافائيل هو استثناء لانه نصف شيطان بالإضافة إلى أن الناس يخافون منه. إنه نصف شيطان وذئب مما يجعله قويًا مثل اللعنة.
أنا حائرة بين ما يجب أن أفعله. لقد وجدته أخيرًا رفيقي وهو في زنزانة.
بدا متفاجئًا أكثر من أي شيء آخر لرؤيتي. قضيت بقية اليوم في التفكير في كيف سأخبر أفروديت أنه لدي رفيق شيطان ... يبدو أيضًا أنه لم يحترق بناري ...
حفرت ملعقتي في الزبادي الذي كنت أتناوله في غرفة الطعام ثم توقفت بسرعة عندما سمعت صراخًا. جاء بعض الخدم يركضون إلى غرفة الطعام." ايتها الأميرة اذهبي إلى غرفتك وأغلقي الباب". قال الحارس
"لماذا؟"
"لقد نجوا الشياطين انهم يهاجمون القلعة". يقول وهو يمسك بمعصمي وركض بي إلى غرفتي ووضعني هناك. "اقفلي الباب."قال لي وخرج مسرعا.
تسارع قلبي إنهم يهاجمون شعبي يا إلهي أنا بحاجة إلى مشروب. سمعت قتال وصراخ من الخارج. ضربت الريح ظهري. انتظر لم أترك باب الشرفة مفتوحًا. كانت غرفتي مظلمة. استدرت وأضاءت الغرفة.
"أنتي قادمة معي." هو يقول. يقف بالقرب مني حقًا.
"ماذا ... لماذا؟" سألت و انا أرتجف من الخوف . ابتسم بطريقة شريرة. حتى
عض جانب رقبتي.
تلاشت ناريتي وأخذتني إلى الظلام.
------------------8
تصويت
تعليق
المهم رايكم؟
اي سوال؟
أنت تقرأ
The only princess (مكتمله)
Fantasíaلو كانت الحياة عبارة عن كتاب فماذ ستسمي كتابگ °^° ✨ايوجد مگان اخر تذهبين اليه غير قلبي جميلتي ✨