8

2.3K 131 0
                                    

"هل قمت بشحن أجزاء اجسام الساحرات إلى مجلس الساحرات؟" سألت بوب بينما كنا نتبع زولتان عبر هذه المدينة الجديدة.
"نعم وأنتي مدينة لي بأربعين دولار."
"أنا اسفة ايها الشيطان انا لن اتناقش معك في مشاكل سداد الديون ". المال هو المال. الذي لن اخطط لسداده.

ياإلهي اختي افروديت على حق أنا رخيصه عندما يتعلق الأمر بدفع المال للناس.

وايضا بوب هو حقا رجل لطيف. اتضح أنه أحد أعوان زولتان المخلصين من الجحيم.
حينها وصلنا الى سراديب الموتى في المدينة
لم أرغب في الذهاب إلى هناك لأنه المكان هناك مخيف خاصة بالظلام. لقد اصابتني قشعريرة بمجرد اقترابنا الى هناك.

كان الظلام شديدًا ولم يكن لدي خيار سوى أن أضيء جسدي بنارًا واحدة للاضاء المكان . وحين اشعلت جسدي بالنار بدا بوب ورفيقي مبهورين باعجاب.
"واو أنتي حقا تضئي." يقول بوب باعجاب واضح وتغيرت لون عيناه الى الاحمر . والذي جعل من زولتان يطلق هديرًا خطيرًا.

"ماذا يحدث هنا؟" سألت في حيرة من أمري انا لم أفعل شي خاطئ هذه المرة ما به يزأر في وجهي.
هز بوب رأسه
و عادت عيناه إلى طبيعتها.
"اعتذاري يا أميرة". قال لي باحترام شديد.

"الشياطين تجد قوتك لتكون مغرية سيشتهون أن يكونوا أقرب إليك لذا أطفئ نورتك يا أميرة. لا أريد أن أقتل المارين من يسارك ويمينك ." قال لي زولتان وهو يقترب مني و أمسك بيدي وحينها انطفئ نوري لقد عدنا في الظلام مجدا. لقد ضل ممسكا بيدي وهو يرشدنا عبر سراديب الموتى في المدينة.
وحين وصلنا كان الضلام حالكا جدا و لم أستطع الرؤية وكان ذلك يسبب لي القلق.
قرع زولتان باب و بداء يتحدث في نفس اللغة التي لم افهمها التي كان يتحدث بها من قبل. في غضون ثانية ، فُتح الباب. كان بإمكاني رؤية الضوء من خلال الجانب الآخر.
عندما دخلنا كان هناك الكثير من الشياطين الذكور وعدد قليل من الإناث في هذا المكان. تجمعوا حولنا
"زولتان لقد وصلت أخيرا ". جاء شيطان ضخم بني يصافح رفيقي.
"أعتذر أخي عن التأخير. كانت هناك بعض الاعمال المهمة ." قال زولتان وهو ينظر إلي.و
حدقت فيه بخجل.
"تعال لدينا أشياء نناقشها مع بقية زعماء العشائر الشيطانية. آمل أن يسير هذا الاجتماع على ما يرام." يقول الشيطان الضخم البني.
عن ماذا يدور هذا الاجتماع؟

أومأ زولتان إلى الشيطان.
وبعدها نظر إلى بوب و قال له
"اصطحبها إلى الغرفة". وبعدهاوهو ابتعد ليحيي بقية الشياطين.
"تعالي يا أميرة". يقول بوب وهو يمهد اي الطريق للسير بين الشياطين التي نظرت إلي بشدة. كما لو لم يكونوا من أكبر المعجبين بي. يالهي لم ياكلوني بنضراتهم . أنا هنا لأن رفيقي أحضرني إلى هنا.
"ما الذي تفعله مسذئبة هنا؟" أسمع همسات متسائلة من حولي.
أحتاج حقا إلى التحدث إلى أفروديت حول محاولة إصلاح الأمور مع السكان الشياطين في العالم. أعلم أنها تحمل القليل من الكراهية تجاههم بسبب الحرب الأخيرة التي خاضناها مع جاسبر الذي كان يحاول غزو العام لكن هذا لا يعني أنها يجب أن تلومهم جميعًا.
"إلى أين نحن ذاهبون بوب البناء أسأل بينما كنا نسير في بعض القاعات الكبيرة زو اللون الاسود والاحمر و توجد نقوش ذهبية أن المكان جميل ومخيف في نفس الوقت.

The only princess (مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن