9

1.9K 98 2
                                    

"ما هذا بحق الجحيم!" صرخ بوب بتسائل لتغير الجو عندما اتت اختي افرودي
"لقد غيرت حالة الجو باكمله هذا لا يصدق"

"إنها تميل إلى فعل ذلك عندما تكون غاضبة". قلت له.
بعدها بداء يقودنا إلى القصر الضخم "لا تقلق ، إنها لطيفة جدا بمجرد أن تهدأ."
"إنها رفيقة الهجين" تقول الرائية والتي كانت مرافقتنا منذ بداية الرحلة. "امرأة قوية جدا".
قلت لها:"إن لم تكن أقوى امرأة في هذا العالم." . القوة التي تمتلكها أختي لا تصدق في بعض الأحيان. أتساءل كيف لا تقع تحت الضغط الكبير بسبب قوتها. اشكر القدير انه لا يجب أن أكون ملكة.
الطريقة الوحيدة لأكون ملكة هي إذا توفيت أفروديت أو تتخلى عن الملك ، فأنا التالية في الطابور للعرش الذي لم أرغب فيه أبدًا خلال مليون عام. أنا سعيد لكوني أميرة واسبب الفوضى متى اشاء ولن يقدر على أن يحاسبني أحد.
"انها جميلة جدا." يقول بوب و يحمر خجلاً. "ما الذي سأقدمه لها لقضاء ليلة مع امرأة مثلها".
"قضيبك لأن رافائيل سينزعه ويلصقه في حلقك بمجرد أن تقترب منها." أقول ونحن نسير في الداخل. بداء بوب يغير رائيه واكملت له. ان رفائيل متسلط للغاية عندما يتعلق الأمر برفيقته."
"انها مثيرة حد الجحيم ." تقول الرائيةوهي تعبث بشعرها.
"توقفي انها اختي وتتكلمون عنها بهذا الطريقة امامي." أقول بانزعاج . "لو سمعتكم أفروديت ستقتلكم دون تفكير ."
هزت الرائية كتفيها وهي تلمس عضلات ذراع بوب.
"لدي الرجل المثير الخاص بي هنا." تقول في محاولة لاغاضة بوب مما جعل عينيه تتحول إلى اللون الأسود بسبب رغبته والذي جعلني غير مرتاحه للغاية.هذا غريب منذ ثانية يتحدثون عن مدى أن اختي مثيرة والآن يكادو يمارسون الجنس.
هززت رأسي بسببهم لانه حرفيا كادو أن يمارسون الجنس أمامي بعدها ذهبت إلى غرفتي. لم أكن أرغب في رؤيتهم يتضاجعون ،لانني لم افعلها من قبل.
أنا مستعد لفقد عذريتي لكن رفيقي زولتان مشغول بتعامل مع الشياطين
لا ينبغي أن يكون رفيقي مسحور بي إلى حد كبير. أعني أن هذا ما أراه مع أختي عندما رحل رافائيل للعمل لمدة يوما واحد ولم ير أفروديت عندما عاد لم يقل لها مرحبًا حتى فقط اصطحبها وأخذها إلى غرفهم.

بعدها جلست أتناول بعض الفاكهة و جاء زولتان إلى غرفتي.
"حسنًا ، انظرو من قرر أن يأتي ليرا رفيقته." تمتمت و انا أكل فاكهتي.
"فالنتينا كنت مشغول جدا وبعدها رفعني لحضنه وبداء يقبلني على شفتي. لاحظت نزيفاً من كتفه. "سمعت ما حدث في السوق. أنتي بخير؟ أخبرني بوب أن أختك كانت على اتصال بسلطاتها."
هززت كتفي.
"أنا بخير لقد رأيتها في حالة أسوأ من هذه". أقول واعبث بشعره. "لكنني آمل أن تتحسن العلاقات بين المستذئبين والشياطين."
ابتسم زولتان قليلا.
"لديك قلب طيب فالنتينا." . "أخبريني عن طفولتك في القلعة.
ابتسمت لاهتمامه .
"حسنًا ، لم تكن كل طفولتي سيئة. أعني أننا لقد قضينا وقتا ممتع جميعًا في القلعة أنا واخواتي.

"لابد أنه كان من الممتع أن يكون لديك أشقاءشيء أتمنى لو كان لدي ولو أخ واحد ".

دحرجت عيني.
"لا تقلق ، سيكون لدينا عشرة أطفال سنكون معا عائلة كبيرة جدًا." أقول واقبيل خده. أتساءل عما إذا كان أطفالي سيبدوون مثلي أو مثله. هل سيحصلون على شعري الذهبي أم شعره الأسود؟نظرت إليه وبدا وجهه شاحبًا. أحتاج إلى التفكير في أسماء إبداعية غريبة. لكل طفل. يجب أن يكون لديهم معنى وراء اسماءهم.
بالحديث عن الجرح نظرت إلى كتف زولتان. انه ينزف.
"ماذا حدث لكتفك؟" . قرصتن لأرى ما إذا كان قد سرح.و الذي بداء وجهه شاحبا
"زولتان انجبني ما به كتفك كيف اصبت" صرخت به. فكرة عدم وجود زولتان معي بعد الآن تخيفني بلا نهاية. لقد اعتدت عليه ولم أستطع تخيل الحياة بدونه.
"كنت أقاتل" هو يقول. الأمر الذي جعلني اقفز بسرعة.
أي معركة يخوضها أريد أن أكون فيها. إذا فزنا فلا بأس بذلك وإذا خسرنا فإننا نخسر معًا.
"لقد فعلت ما يجب القيام به. لقد قاتلت أنا وزعماء عشيرة الشياطين مع بعضنا البعض حتى يتم ضربهم أو قتلهم للسيطرة على عشائرهم." هو يقول.
"انتظر ، لقد قاتلت قادة عشيرة الشيطان للسيطرة على عشائرهم؟" سألته لمحاولة معرفة ما إذا كنت سمعت بشكل صحيح. اوماء براسه
"لقد فزت."
"هل هذا هو السبب في أنك تركت بوب والرائدة يأخذاني إلى السوق؟" سألت ج من الواضح أنني مستاء من هذا الأمر.
ابتسم .
"جزئيا." هو يقول.
"أنا لا أحب عندما تفعل ذلك أنت تبقيني في حالة جهل بشأن كل شيء. أريد أن أكون هناك من أجلك وأن أكون هناك لدعمك."
"أنا أكثر من قادرة على الحفاظ على سلامتي. أجد دائمًا طريقة للخروج من المشاكل لا تقلق علي." أقول له و
اطعمه من الفراولة.
"أنا أعرف فالنتينا ولكني أريدك بأمان." يقول وهو يقترب مني أكثر.

The only princess (مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن