"تعالي مورجونا يمكننا حل خلافاتنا بدون مشاكل." انا اقول.
أعطاتني نظرة سريعة وهي تتحدث في الهاتف
. كان كل من حولي يرتدون عباءات سوداء على مستوى ركبهم كما لو كانوا مستعدين لأداء طقوس السحره.
"اخرسي و اللعنة." تقول امرأة تخرج من رواء اشجار الغابة كان لديها شعر أشقر. انتظرو ، لقد عرفت من هذه العاهرة. هي التي وضعت هذا الغبار الخيالي على وجهي لتجعلني أغمي علي"من هو والدك؟" سألتها. أنا جادة حقًا بشأن صفع والدها .
حدقت في وجهي."إنه شيطان قوي إذا اقتربت منه فلن يفكر مرتين في تمزيقك إلى أشلاء." تقول و تقترب مني.
"ما زلت لن أغير حقيقة أنني سأصفع وجهه ابيك " عندها بدأت أضحك على فكرة أنني أصفع والدها.
"سأقتلك". قالت بهدير مرعب لكنه سخيف بالنسبة لي. "أو من الأفضل أن أمزق لسانك اللعين هذا لكي لا تنطقي بحرف.."
"لن تفعلي أي شيء لها." سمعت صوت منخفض وخطير قادم من اشجار الغابة الكثيفة. حينها تسارعت نبضات قلبي لانه رفيقي يبدو وسيمًا وقاتلًا كما كان دائمًا.
بعض السحرة تراجعو عند رؤية رفيقي وهو يتحول.
"أمير الجحيم". تقول مورجانا وهي تنظر إليه وهي تحاول أن تتصرف على أنها لم تكن خائفه منه. أعلم أنها كانت خائفة من الطريقة التي عبثت بها أصابعها بالمفتاح الذي كان في يدها. "والدك لن يكون سعيدا بالفوضى التي تسببها زولتان"
حينها ضحك
"أبي لن يكون سعيدا بكي مورجانا لانك عاهرة غير مخلصة له." يقول و اقتراب منها وتعدى على مساحتها الشخصية. "أستطيع أن أشم رائحة خوفك تتسرب من مسامك القذرة."Ewwwww أنا متأكده من أن خوفها تنبعث منه رائحة البيض الفاسد الذي ترك في الحرارة لمدة عشر سنوات. حسنًا ، أعترف أنني بالغت في ذلك.
أنا فقط لا أحب مرجانة بعد أن احتجزتني لما يبدو لفترة طويلة. لقد كانت تجعل رجالها يضربونني كل دقيقة ، لأنني في النهاية نجوت وتحولت الى عاهرة شريرة وحرقت نصف ساحراتها
جعلت الأمر يبدو كما لو كانت مجزرة لساحرات.
ضحكت مرجانة.
"فكر مرة أخرى ايها الامير".
وبعدها ضهرةت السحرة من تحت الأرض مثل الزومبي. كانت مخلوقات رمادية اللون لديها مخالب طويلة بلا شعر.
لقد أحاطوا برفيقي
.كان الجميع مشتتًا عندما نضرو إلى رفيقي يتحول إلى شيطان عندها دخل رجل ذو شعر أزرق طويل عبر حلقة النار وفك رباطي .
"من أنت ؟" انا سألت.
"أنا بوب". يقول و ينظر إلي مبتسماً بلطف.
أعطيت هذا الرجل نظرة مسطحة."بوب ...
"مثل بوب البناء".لقد شاهدت مسبقا فيلم عن بوب البناء لذلك خطرت لي ان اسميه هكذا.
"آسف يا أميرة ، لا أعرف ما معنى هذا." هو يقول.
"اقتلوهاااا!" صرخت مورغانا مشيرا إلي. حيث كان كل من بوب وأنا عشر ساحرات يحاصروننا هربت من الساحرة التي بيدها سكين طويلة لالكمها في مكان يؤلمها وأخذت السكين بعيدًا ونحرت حلقها بسرعة.
"أنتي أيتها العاهرة اللعينة لقد قتلتي أختي". تقول إحدى الساحرات الثلاث المحيطات بي.
"أنتي ستدفعي الثمن انا لن اتدخل". يقول بوب ضاحكا."ألم تلد أختك الصغيرة لتوها طفل صغير؟" تقول الساحرة ذات الشعر الأشقر تحيط بي.
ياإلهي انهم يهددوني باختي الصغيرة لقد انجبت لتو طفلها الأول من الأفضل ألا يذهبوا إلى هناك ويهددوا الطفل .
"العين بالعين كما قتلتي اختي سوف اقتلك و شكراً لك عندها هذا الطفل سوف يموت عندما أقتلك." تقول الساحرة ذات الشعر الاحمر
"يمكنكي المحاولة." بدأوا جميعًا في مهاجمتي. "لن أحرقك. هذا شيء لطيف مني. لكن ما سأفعله هو تقطيعك إلى قطع صغيرة وإرسالها إلى عائلتك اللعينة حتى يتمكنوا من إعادة تقييمك." قلت لها مكملة كلامي.
أنا حقا لا أكذب.
لا يهمني إذا شن علي مجلس الساحرات هجوما علي لتقطيعن. أعني أنهم فعلوا ذلك من قبل وقد سبق وشنو هجوما ولكن في الحقيقة لا يمكنهم فعل الكثير لأن أختي تمتلك أحد أقوى الجيوش في العالم. وهملا يريدون أن يخالفوا ذلك. لا أحد سيفعل. بالإضافة إلى أننا أغنياء مثل اللعنة.
لقد انحرفت بينما كانت تحاول الإمساك بي من رقبتي حينها قطعت بطنها وخرجت جميع أعضائها. لم يستغرق الأمر الكثير لإخراج الاثنين الآخرين. ثم أشعلت حلقة من النار حولي وجلست وبدأت في تقطيع أجزاء أجسادهم كما لو كانت شريحه لحم عادية. لم أكن أمزح بشأن إرسالهم إلى والديهم أو مجلس الساحرات.
"ايتها الاميرة ماذا تفعلي بحق الجحيم". سأل بوب وهوه يمشي عبر حلقة النار. كنت دموية جدا.
"أنا بحاجة إلى حقيبة أو شيء من هذا القبيل. سأرسل هذا إلى مجلس الساحرات." أقول له و سلمت رأس إحدى الساحرات.💀
"أنتي مجنونة" يقول بوب في اشمئزاز. وحين نضرت إلى الوراء رأيت رفيقي لا يزال يقاتل ولكن في هذه المرحلة أعتقد أنه يفعل ذلك فقط من أجل التشويق والمتعة.
وحينها رأينا مورجونا تحاول الهرب عندما رأت اننا قتلنا جميع السحرة الحمقى. وركض زولتان وراءها.
وقف وهو يعيدها كان غاضب لأنها كانت تحاول الهرب بالمفتاح الذي يريده زولتان
صرخت مورغانا أكثر استياءًا. لم أستطع إلا أن أركض إلى رفيقي وأرقص حوله. الذي نظر إلي ثم هز رأسه بمجرد أن بدأت في الرقص
"نحن بحاجة للذهاب فالنتينا يقول وأمسك بذراعي. لا وقت للألعاب".
دحرجت عيني.
"أوه ، هل يمكنني قتلها". توسلت له.
"إنها مجنونة". يقول بوب وهو يمشي إلى رفيقي.
"لماذا؟" سأل زولتان.
أشار بوب إلى برج أجزاء اجسام الساحرات المقطوعه قطع صغيرة.ابتسم زولتان وابتسم لي. ربت على رأسي. مثل الكلب.
"فتاة جيدة." قال لي.
قال بوب "أين المفتاح؟"
رفعه زولتان:"لدي"
"ليس لديكم اي فكرة عما بدأتموه أنتم الثلاثة." قالت مورجونا
"أوه ، لقد بدأتي انتي أولاً." أقول و أدير عيني. "هذه المجزرة ما كانت لتحدث لولا لم تخطتفيني".
"حسناً أيتها العاهرة لم أكن لأعرف انكم ستفعلون هذه المجزرة."
وفي المقابل أشار بوب إلى زولتان انه انتهت المهمة."ماذا بحق الجحيم أنتم تخططون؟"قلت لهم بصراخ
تنهد زولتان وهو يلوي رأس مورجانا ويقتلها.
"كنت بحاجة إلى المفتاح لذلك كانت فرصة لي حين اختطفتي لاخذ المفتاح". يقول
"كان من الممكن أن أموت!" صرخت بغضب.
"مستحيل. لم أكن لأدعهم يقتلونك يا أميرة." يقول وهوزولتان يقترّب مني.
تأوه بوب.
"من كان يظن أن أحدنا سيكون لديه رفيق." قال بوب.
تباً عندها قضم (زولتان) خدي. والذي جعلني أضحك بقوة على فعلته
"زولتان هل يمكننا الحصول على حقيبة للجسم؟" سألت وانا أنظر إلى أجزاء اجسام الساحرات.
"أنتي مجنونة"قال بوب
"قلت لك لم أكن امزح"
لمن هذا السلاح ؟" يقول "بوب" وهو يأشر بالمسدس
" هاته أنا سوف ابقيه معي." قلت له
من يجد شيئا يحتفظ به.
--------------------------------1
تصويت
تعليق
يتبع
أنت تقرأ
The only princess (مكتمله)
Fantasyلو كانت الحياة عبارة عن كتاب فماذ ستسمي كتابگ °^° ✨ايوجد مگان اخر تذهبين اليه غير قلبي جميلتي ✨