"لا أحد يريدني أنا في حالة من الفوضى الان ، كم انني لست شخصًا يسعد رفيقي بوجوده معه ".قلت ببكئ
. لقد مر وقت طويل منذ أن بكيت بهذا الشكل. عادة أشرب حتى يتخدر الألم
"أنا دائما ثملة ، و احتفل كثيرًا ولا اهتم ، أنا لست جميلة ، أنا بلا قيمة على الإطلاق."
"توقفي عن التقليل من شأن نفسكي". قالت لي افروديت وهي تمسكني من كدفي "أنتي امرأة قوية ومستقلة وجميلة. ينعم أي رجل بوجودك في وجوده. يحزنني أنكي لا تستطيعي رؤية ذلك."لوليتا هي كل ما أنا لست عليه مثلا انها جميلة وراقية وحلوة ولطيفة. ابتسامتها مثالية. كيف لم أر كيف كان ينظر إليها .
لقد انتهيت من كل هراء الحكايات الخيالية عن الحب انها عملية احتيال لمشاعرنا. لماذا كل هؤلاء الرجال الذين حصلنا عليهم أنا وأختي سافلون بهذا الشكل.لا يريدني ...بدأت بالنواح مجداد .
"لا أفروديت توقفي عن الهراء!" لقد بكيت لدرجه لم أكن قادرة على التنفس . شعرت وكأنني أفقد عقلي. "لا شيء من الهراء الذي تقولينه صحيح لأنه لو كان كذلك لكان اختارني وسيرغب بي ولكن هذا ليس هو الحال انه لا يريدني !"
شعرت بقلبي يتكسر ولم يكن هناك ما يمكنني فعله لإصلاحه. كنت بحاجة إلى الابتعاد عن الألم.
"رابطة الرفيق هي خرافة قيلت للإناث الغبيات." بكيت. "فقط لجعلهم ينتظرون الرجل بينما الرجل لا ينتظر حتى ما زالوا يمارسون الجنس ولا يحترمون أن لديهم رفيقة تنتضرهم في مكان ما.
وجلست ابكي على الأرض مجداد.
"تعالي فالنتينا وكيف عن هذا الهراء ". سمعت رافائيل يناديني
"نعم ، هذا يشملك أيضًا رافائيل. أيها الأحمق اللعين "و بكيت على كتفه."لنأخذها إلى غرفتها". تقول أفروديت بينما تساعدني على الوقوف.
صرخت ببكئ حاد لقد اصبح التنفس مؤلم .
لم أعد أرغب في العيش.
وضعني رافائيل على السرير .
"أنا بحاجة إلى أن أكون وحدي.قلت لهم بصوت يكاد يخرج من حلقي. "ارجوكم اتركوني وحدي."
"لا أريد أن أترككي"
"غادرا!" صرخعبر
ما الهدف من أن تكون جيدًا؟ ما الهدف من إرضاء الناس وبذل كل ما تبذلونه من جهد. هذا القرف والحب لم ينجح أبدًا بالنسبة لي. لا شيء على الإطلاق نجح معي.
رفيقي لا يريدني ، العالم كله يعتقد أنني اضيع وقتي في الحفلات التي ليس لها داعي و اثمل كثير،
و هاذه الحظة احتجت فيها إلى اي شيء لأشعر بالخدر. لم أكن أريد أن أشعر ... بأي شيء مؤلم .لم أكن أريد أن أشعر بعد أنني أغرق في حزني. لم أستطع النوم. ذكرياته كانت تطاردني في كل مكان.
كنت جالسًة في حانة القلعة مع مشروبي وسجائري.بعدها اتت براندي اختي تمشي.
"ماذا تفعلي في هذا الوقت من منتصف اليل ." سالتني بحيرة، لا يزال الوقت ليلا."
"لقد احتجت لبعض الشراب ". إن صوتي يبدو كما لو كان لدي التهاب في الحلق. ما زالت عيناي منتفخة وحمراء لأنني ما زلت أشعر بالدموع تنهمر على وجهي.
"تريدي واحدة ؟" سالتها وانا امرر سجائرة لها
. لاحظت تورم عينيها !
كانت تبكي ايضاء ؟
أومأت برأسها واخذت السجائرة من يدي،
سكبت بعضًا من أقوى المشروبات التي لدينا."سمعت عما حدث معك انتي و رفيقك هل انتي بخير؟"
أنت تقرأ
The only princess (مكتمله)
Fantasyلو كانت الحياة عبارة عن كتاب فماذ ستسمي كتابگ °^° ✨ايوجد مگان اخر تذهبين اليه غير قلبي جميلتي ✨