24

1.1K 77 0
                                    

تذكير:طي النسيان:هو عالم في ناس نص اموات ونص احياء يعني البعض ممكن انه يرجع للحياه و البعض يموت ويتحدد مصيره اذا بيدخل الجنه او النار.



"هل كل هؤلاء النساء شيطانات؟" سألت أفروديت وانا انضر إلى كل امرأة في الغرفة

(افروديت):"نعم ، لكن بعضهم مصاصي دماء ... لكنهن  عشيقات الشيطان." . أنا حقًا لست مندهشًه من أن لديه كل هؤلاء الفتيات. أعني انضرو  إليه إنه مثير حد اللعنه.

(افروديت)"حسنًا ، نحن بحاجة إلى رؤية قوتنا أن كانت تعمل في طي النسيان."

جلست افروديت على الأرض وبدأت  في عمل دوائر بإصبعها الذي بداء ببطء في إحداث إعصار صغير.

أنا متفاجئه

"لقد بدأتي في السيطرة على سلطاتك."

(افروديت بابتسامة)"أوه نعم أخيرًا. لقد ساعدني رافائيل في ذلك كثيرًا."

رافائيل نعمة كبيره لأفروديت على كل ما يفعله  لها  ، فهو حقًا ملكة الإمبراطورية وأفروديت هي ملكته.

"ذلك رائع." قلت لها وانا اعانقها . "هل مازلتي غاضبة مني بسبب  قتلك؟"

(افروديت):"لا ... ليس حقًا. عندما تتأذى من قبل الشخص الذي تحبه وبداء الندم على وجهه سوف اسامحه لان هذا سوف يغيرك للافضل لذا بطريقة ما اسامحك."

أومأت لها  بابتسامة

أنا أتألم للان اتألم  هذا ليس شيئًا سأنتهي منه في يوم واحد لاني ما زلت أحبها

"نعم أعني أنظري إلى براندي اختي ."

(افروديت)"أوه نعم. إنها تشعر بالقهر  التي من حقها أن تكون لانها الان لا تدع رفيقها يرى الطفل بلوتو."

"هل تعتقدي أنهما سوف يعودان معًا؟" تساءلت بحزن لانني.

هزت أفروديت كتفيها
(افروديت):"فقط بمعجزة."

"أليس لديها شيء مع سيث اعني انه من الممكن ان يرجعا معا؟"
أنا بصراحة لا أريد أن يرجع سيث و براندي معا  لانه سيث عاهر مثل أكبر عاهرعرفته لا يستطيع إبقاء ديكه في سرواله. لقد كان يواعد أميرة حورية البحر مما سمعته أنه وعد والدها بأنه سيتزوجها فقط ليتم القبض عليه من قبل كل من أميرة حورية البحر والأب  حين راؤه يمارس الجنس مع امها واختها هذا غريب مثل الجحيم. من وجهة نظري ، فإن اتيكوس هو الخيار الأفضل ولكني لا أعرف

(اتيكوس:حبيب براندي )

"تقولي إنهم لن يرجعو ".

لا يؤمنون    السحرة أن لديهم رفقاء  ولكن البعض يفعل ذلك بطريقة ما ولكن لا يزال بإمكانهم تمييز الإناث وجعلهم توأم روحهم مدى الحياة. لديهم الحق في الاختيار وفقًا لسيث ، لن يتم تقييده أبدًا بأنثى  واحده لأنه يحبهن جميعهن .

The only princess (مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن