(ليو):"إنهم قادمون من أجلكي ".
وفقا لشعور ليو انهم قريبون كانت عائلتي تبحث عني والان من الأفضل لسير الخطة على مايرام انه يجب أن يجدوني بنفسهم .
(ليو):"انضري لهذه" قال لي وهو يطلعني على سكاكين . "هذه السكاكين تسمى النور والظلام".
كانت السكاكين جميلة انها مزينه باالأحجار الكريمة والياقوت والماس في جميع أنحاء المقبض.
(ليو):"لقد استخدمتهن النساء من قبل للمعارك ". قال لي وهو يعطيني سكينه الضلام. "أريدك أن تأخذي هذه وتقتلي الملكة.""و السكينه الاخرى " قلت له وانا انضر الى السكينه البيضاء .
(ليو):"لا تقلقي بشانها سوف تعرفينها لاحقا"
"حسنا"
.والان حين تبداء المعركه بيني وبين افروديت إما أن أموت أو تموت هيه إنها قوية حقًا لكنها أصبحت ضعيفة الآن بعد أن أصبحت مع رافائيل يحارب عنها كل معاركها.
انني متوترة بعض الشي لا يجب أن أكون قلقًة أم يجب أن أفعل؟ولكني كنت الشخص الذي تدرب أكثر من البقية لذلك لا داعي لقلق .
ماذا لو اتت براندي او فينوس لينتقمن مني لقتل أفروديت؟ أنا أعلم بالتأكيد أن براندي ستاتي من بعدي لانها قريبا جدا من افروديت.
ثم أعتقد أنني سأضطر لقتلها بمجرد أن أصل إلى السلطة والقوه وقد أقتل اخوتي الآخرين لانه يجب علي قتل كل من ينافسني
."كيف يمكنني قتل الملكة بينما يدعمها رافائيل. إنه قوي مثل اللعين." قلت له وانا أنظر إلى السكاكين.
(ليو):"سأعتني بهم لا تقلقي بشأنهم.""هم؟"لحضه ماذا يفسد بهم؟
(ليو): "رفيقك زولتان معهم أيضًا يبحث عنك وفقًا لجاسوستي التي في القلعه." قال لي وهو يمسك يدي لاقف معه .
إنه يدعم كل من يخطط لقتل أختي ومع ذلك أتساءل لماذا؟
"لماذا تفعل هذا حقا؟" سالته بكثير من الحيره في وجهي.
ابتسم ليو وهوه يقترب من وجهي لكني قد تصنمت في مكاني بعدها قبلني بخفه.
شعرت وكأنني قدفعلت هذا من قبل. مثلا شعرت بهذا النوع من القبلة من قبل.
(ليو):"انهم هنا." همس ليو بالقرب من شفتي.
بعدها رأينا
كلاب الجحيم والشياطين تخرج من الغابة كانو جاهزين للقتال د
كم من الوقت كانوا هناك اعني منذ متى وهم هناك؟
(ليو):"ها قد بدأنا." قال وهو ينضر إلى الجيش الصغير. لقد بدوا جميعًا مخلصين لليو. نظروا إليه كملك. من هو ليو؟
لماذا هم مخلصين له .لماذا لم ألاحظ وجودها؟
تسألت بحيره لكن قطع سلسله افكاري ليو حين قال
(ليو):"انهم بمفردهم". همس وهو يغلق عينيه. ابتسم بشر
بعدها اعطى ليو لجيشه علامه البدء ركض كلاب الجحيم والشياطين إلى حيث كان رفيقي وعائلتي.
(ليو):"سأعتني با الهجين ورفيقك."
نضر ليو إليّ و مسك وجهي.شعرت بالارتباك من نضراته
"من أنت." قلت له وانا انضر في عينيه
يبدو الآن شريرًا.
(ليو بشر):"أنا الشرير".بعدها بداء بالركض حيث ركض الجميع.
وحينها استشعرت برياح خفيفه قادمه .
هذا يعني أن أختي قريبه.
و خرجت أفروديت من الغابة وهي تركض.
تنهدت افروديت بارتياح بمجرد أن رأتني. كانت تلهث من أجل الهواء التقاط الهواء
(افروديت):"فالنتينا الحمد لله اننا وجدناك". قالت لي وهي تقترب مني . "تعالي أن زولتان أرسلني للعثور عليك أثناء محاربة الشياطين وكلاب الجحيم . هيا نحن بحاجة لمساعدتهم."
لم أقل شيئًا و ازدادت الحاجة لقتلها.
"مرحبا اختي." قلت لها بشر
بدات أفروديت مرتبكًة
(افروديت):"ماذا تفعلي فالنتينا؟"
"سأصل مباشرة إلى هذه النقطة. أشعر فقط أنه لا يجب أن تكوني ملكة." قلت لها وانا اقترب منها.فتحت عينها بصدمه (افروديت):."إذا لم أكن ملكة ، فمن سيفعل ذلك؟"
"أنا سافعل"(افروديت):"للقيام بذلك ... هذا يعني أنه سيتعين عليك ..." وهنا ادركت انني على وشك لقتلها . "فالنتينا ليس عليكي القيام بذلك انتي افضل من ذلك."
"هل أنا كذلك؟" قلت لها وانا اقترب منها. لم أكن أبدًا حياتي ضد أفروديت لدرجة أننا على استعداد للقتال حتى الموت. "سآخذ تاجك بمجرد أن أنتهي من قتلك هذه المرة لن يتمكن رافائيل من خوض معاركك وسوف يموت من بعدك."
(افروديت):"يمكنك المحاوله"و بنقرة من معصمها أرسلتني لاطير ولاصطدم بالشجرة. حيث كان الألم من الاصطدام مؤلمًا. قمت من الأرض.كونت حلقة من النار الزرقاء وكنا داخلها وكانت هناك السكين السوداء في منتصف حلقة النار .
مشيت افروديت نحوي وحاولت لكمي لكن الأمر الذي انتهى بها اسفلي ولكمتها في أمعائها ، سقطت أفروديت على الأرض في محاولة لالتقاط أنفاسها.
"انتي ضعيفه جدا." سخرت منها "وقد يكون هذا أسهل مما كنت أعتقد".
نهضت أفروديت وهي تمسك بي من رقبتي وتضربني على الأرض. شعرت برأسي يدور. لقد أمسكت بي من رقبتي مرة أخرى وأخذت تضربني بقوة على الأرض.
(افروديت بغضب):"سأكون دائما أقوى منك."أشعلت النار في جسدي مما جعلها تقف بسرعة.
"أنتي مجرد عاهرة لا تحلمي اكثر من ذلك". سخرت منها مجداد مما ادى الى اغضابها
. اصطدمنا ببعضنا البعض مما ادى الى تدحرجنا في الارض ولم نتوقف عن تلقي اللكمات.تمكنت من تحرير يدي منها لاتمكن من قتلها
نظرت إلى يساري حيث كانت السكينه في مكان قريب مني.
(افروديت):"فالنتينا هذه ليست أنتي."و بدات تكافح من أجل الخروج .
ضحكت عندما تمكنت من امساك السكين.
"لن تكون الملكة أفروديت اضعف من ذلك". قلت لها وانا اقترب منها اكثر لادخل السكين في قلبهاوادخلت السكين بكل قوتي في قلبها ولكن قبل ذلك رأيت توسع عيون افروديت وهي تنضر ورئي
(افروديت):"فالنيتا لااااااا"
ولم اتمكن من الالتفاف الا حين شعرت بسكينه تغرس في ضهري بقوه
كانت هناك سكين على جانب ضلوعى وكانت هناك خطوط زرقاء على بشرتي.
لقد تم تسميم السكاكين.و وقعت بجانب أختي من الالم.كنا نموت وحينها ادركت السكينه البيضاء لمن لقد خدعني ليو.
نظرت إلى أفروديت كان صدرها يتحرك ببطء شديد حتى توقف
تمكنت من سماع صوت هدير وعويل من الألم من مسافة بعيدة. لقد كان رافاييل انه رفيقها لهذا تمكن من الشعور بالمها
لقد قتلت الملكة.
يا إلهي ماذا فعلت.
---------------------------
راااايكم ؟
تصويت
تعليق
يتبع
أنت تقرأ
The only princess (مكتمله)
Fantasyلو كانت الحياة عبارة عن كتاب فماذ ستسمي كتابگ °^° ✨ايوجد مگان اخر تذهبين اليه غير قلبي جميلتي ✨