27

1.1K 80 4
                                    

لم يُسمح لي بالخروج من الغرفة لمدة أسبوع أو نحو ذلك وفقًا لليندا ، التي صادف أن أحضرت لي جميع وجباتي

. كانت هذه الغرفة مريحة لم تكن سيئة للغاية لقد كنت طوال الوقت نائمه انهض لاستحم واكل ومن ثم انام روتين الحيوانات باختصار .

إذا كان عزلي هو عقاب زولتان ... حسنًا فهو يفشل. لأنني لم أجده سيئًا للغاية ، أعطاني الوقت للتفكير في الهراء في جعلني اسامحه .

وفقًا لليندا ، قالت إن زولتان غاضب جدًا مني لشن حرب أخرى. نعم ، الجحيم في حالة حرب مرة أخرى.
حسنا القرف يحدث كره أخرى  ...
أخبرتني ليندا أيضًا أن بيوت الشياطين في الجحيم غاضبة مما فعلت. يعتقدون أنني يجب أن أعاقب حقًا. مثل جلدي مئه مره .

.
مر شهر وأنا في هذه الغرفة. لم أكن منزعجًه قليلاً.  فقط تضايقات.
لقد كنت مستلقية على السرير. عندما فتح الباب.

(ليندا):"الملكة فالنتينا ماستر زولتان  سمح لكي بالعودة."

أوه الجحيم لا أخرج عندما لا أريد ذلك عندما يطلب مني ذلك.

وقفت ودفعت ليندا للخارج وأغلقت الباب. مكثت في الغرفة لمدة ثلاثة أشهر أخرى.أطلق عليه اسم تافه أو أيا كان ولكن أنا غاضبه جدا. لدي الكثير من الأشياء التي أمر بها ولكن لا أحد يريد أن يسمعني أو يسمع وجهة نظري.

عندما خرجت لان ليندا توقفت عن المجئ الى هنا
عندما قررت الخروج من الغرفة. مشيت إلى غرفتي الخاصة حيث تركتها.  استلقيت للنوم على سرير شعرت به كالغيوم انه مريح جدا. الذي أخذني إلى نوم عميق.
عندما استيقظت ، كانت ليندا تضع بعض الطعام بجوار الطاولة. ابتسمت لي.
(ليندا):"كيف كانت غفوتك يا ملكتي." سألتني مبتسمة.
"جيده".

(ليندا):"لحسن الحظ يحالفك. نظرًا لأنكي لا تريدي رؤية السيد زولتان ، فهو غير موجود في الوقت الحالي وذهب إلى لقاء مهم في العالم الذي أنتي منه.". أعتقد أنها سعيدة لأنه وأنا لسنا  في نفس المنزل مما يجعل وظيفتها أسهل.

جيد جيد جدا.
يجب أن اقيم  حفلة  ...

"هل للجحيم مدينة؟" انا سألت.
(ليندا):"نعم"

"حسنًا ، أرسلي دعوة لحضور الجميع  إلى الحفلة".  ابتسمت بشر .

أنا غاضبه لأنه ما  كان عليه حقًا أن يخطتفني ويأخذني إلى الجحيم. هذه ليست الطريقة التي تحاول بها مصالحه  مع شخص ما. بعد كل الهراء الذي فعله. أنا مستاء نوعًا ما من أفروديت للسماح له بذلك.

(ليندا):"الملكة فالنتينا ، لا أعتقد أن هذه فكرة جيدة بعد كل الأرواح التي فقدتها لأنكي عبثتي بقطعة أثرية مظلمة. بالإضافة إلى أن جميع قادة الشياطين ليسوا هنا في الوقت الحالي مع رفيقك. قد يكون هناك أطفال أو زوجات هنا. "

... حسنًا هذا مؤسف. أشعر بالسوء نوعًا ما.
"حسنا  سوف ادعهم جميعا أخبريني أيضًا كيف يمكن لصديقتي من العالم الآخر الوصول إلى هنا."

(ليندا):"من فضلك لا تفعلي هذا." تقول كما لو أنني أضعها في وضع سئ

قلت: "سأفعل ما أريد الآن ."
ارسلت الدعوات الى جميع اصدقائي والذي فاجئني  أنهم جميعهم سوف ياتون .
كنت أفعل ما لم أفعله  من قبل وشعرت بالارتياح. كان   جميع الخدم هنا يتحركون بسرعة محاولين تجهيز الأشياء للحفلة. بينما كنت أستعد. كانت هناك العديد من العربات . يتم إحضار جميع أصدقائي ودي جي المفضل لدي إلى المنزل والذي سوف يديره أنا بالطبع ".  كان هناك  واحد من أغنى الرجال. كان لديهم لهجات عريقه وثقيله

"لم نعتقد فالنتينا أبدًا أننا سنُدعى للاحتفال في الجحيم". تقول تينك التي كانت عيونها زرقاء مقارنة بأختها التي كانت رمادية اللون.
"لا يمكن أن نفوتها." تقول تومي.
"اشتقت إليكن يا فتيات". قلت لهن وانا  احتضنهم.
"

مع هذا اللقاء بدأ المزيد والمزيد من الناس في الوصول. كانت الموسيقى صاخبه و ويشربون المشروبات   بلا توقف.
كان هناك ناس من  جميع أنحاء العالم  مثل مقاطعة الذئب ، مدينة الذئاب ، غابات الليكان  ، إلخ ، كانت رائعه بحق  ، بما في ذلك بعض  السحرة ، الشياطين ، مصاصي الدماء ، وجميع أنواع المخلوقات.
كان الحفل يخرج عن السيطرة ، كان الناس يشربون ويحتفلون مثل الحيوانات.كان سيث يسير مع امرأتين على جانبه. كانوا جميلات. هززت رأسي.

"ألا تتحدث مع أختي؟" انا سألت.
"أحاول لكنها تجعل الأمر صعبًا بعض الشيء." يقول مبتسمًا وهو ينظر إلى المرأتين بجانبه. "هذه امرأتان جديدتان مفضلتان في قائمتي ".

هززت رأسي. لا ينبغي حتى أن تكون فينوس  معه. إنه صديقي لكنه ولد مستهتر ليس مستعدًا للاستقرار.
تجولت ورأيت براندي  مع كل من تانك و وتيمي .كانت هناك  في حالة سكر بالفعل.

"براندي!" ناديتها لتلتفت ..
بدت في حالة سكر وهي تلوح لي
"هذه الحفلة سوبررر رائعه فالنتينا
"شكرا." أقول وانا اشعر  بالفخر. لا أحد يستطيع إقامة حفلات  مثلي.
(براندي):"تعالي فالنتينا لنشرب ".  مررت لي كأس نبيذ
لماذا لا؟
--------------------------------
تصويت
تعليق
شرايكم ف مصايب فالنيتا؟
🌟🌟نجمه

The only princess (مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن