6

2.4K 140 1
                                    

أريد حمااس

-------_______-----------
جلست هنا مصدومًه من أنه أمير الجحيم. أعلم أنني قلت إنني ذاهبة إلى الجحيم من أجل الأشياء السيئ جدا التي فعلتها لكنني لم أكن جادًه وأنا هنا مع أمير الجحيم كرفيق.
"بما أنك أمير الجحيم ، فهل هناك كتاب عن من ذاهب إلى الجحيم؟" لقد سالته.
"نعم ، لكنها تتغير دائمًا من قبل الأشخاص الذين يسعون إلى تصحيح اخطاهم." .
"إذن ... هل أفروديت فيه؟"
يمكنني استخدام ذلك ضدها.
"أنتي تقصدي ملكة الذئاب".
"نعم أختي."
"ليس لدي أي دليل سخيف لانني لم أذهب إلى الجحيم منذ وقت طويل." هو يقول.
"إذن إلى أين نحن ذاهبون؟" انا سألت.
"إلى الجحيم".
واو أليس هذا رومانسي؟ فكرو في الأمر أن رحلتنا الأولى هي أننا نذهب مباشرة إلى الجحيم.
"إذن لماذا لا يمكننا الذهاب على الان." سالته.
"لأنني بحاجة إلى عدة أشياء للوصول إلى هناك. لقد مضى وقت طويل لم اذهب الى هناك لم يكن والدي سعيدًا بمغادرتي للجحيم و ان ائتي الى هنا والانضمام إلى هذا العالم." .
"انتظر فلماذا كنت تساعد جاسبر الذي شن حرب عضيمه من قبل لسيطرة على العالم" انا سألت.

كنت أعلم أنه كان يساعد جاسبر لانه ضم جميع الشياطين اليه.
" خطتي كانت أن عندما ينتهي جاسبر من السيطرة على سأقتله لانني أريد أن أصبح ملكًا." "لكنني فشلت لانه

شخص ما أثناء الحرب جعلني ضعيفًا. أنا متأكد من أنه كان أحد الشياطين. هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكن لاضعاف امير شيطان قوي وهي ان احد الشياطين تستخدم سحر ما.
"بما أنك مثلا أمير الجحيم فلماذا لا تحرقك ناري؟" طلبت إشعال النار في جسدي بالكامل والسير باتجاهه حيث لم يبدُ خائفًا حتى عندما كنت أقترب منه.ذهبت يده الكبيرة على الفور إلى فخذي. وضغط عليه.
"نيرانك لا تحرقني". يهمس في أذني. أنا وهو خلقنا لبعضنا البعض لذلك لا تحرقه نيراني .(قوتي هي يمكنني اشعال نيارن تشع من جسدي ويمكنها حرق اي شي)
"
"ما زال هذا لا يفسر لماذا تريدني هذه الشياطين؟" انا اقول.
لم أفعل أي شيء. أعني نعم لقد قمت ببعض المزح هنا وهناك. كما أعتقد قبل شهرين. لقد قمت بعمل مزحة على سحرة لانكستر . ولكن هؤلاء العاهرات وضعوني حقًا في زنزانة منذ وقت ليس ببعيد مع براندي اختي.
" . "إنهم يرونك نقطة ضعف بالنسبة لي بالإضافة إلى أن قوتك شهوانية لبعض الشياطين."
شهوانية؟ أوه لا بد من انني فتاة مثيرة.
"يمكننا العودة إلى القلعة الان حيث يمكن لأختي أن تقدم لنا المساعدة. وبعد أن أقوم ببعض التسوق". انا اقول.
من المحتمل أن تسمح لي أفروديت ورفائيل بإحضار رفيقي معي. وإذا لم يفعلوا سأبكي."لا ، لن أذهب إلى هناك. أنا ذاهب إلى الجحيم وسأحضرك معي. ستصبحي أميرة الجحيم." يقول وهو يقترب مني أكثر.
انتضري فقط لتصبحي أميرة الجحيم
"ماذا تقصد أن اصبح أميرة الجحيم؟"
"هذا يعني أننا سنتزوج". يقول كما لو أنها ليست مشكلة كبيرة.
وضحك
"الزواج هو شي ملزم.
سمعنا طرقاً قوياً على الباب. لففت ذراعي على الفور حوله أنا خائفة.
"ولكن التقينا للتو لكي نتزوج بهذا السرعه؟" انا اقول.
نهض ويضعني على السرير.
"نضفي نفسك ، هناك زوج من الملابس في الحمام. سأكون في الطابق السفلي في انتظارك لتناول شيء ما لناكله .
"اين نحن؟" سالته.
"في فندق مريح لأن لدينا رحلة طويلة."
وخرج وتركني هنا.
استغرق الأمر مني القليل من الوقت للاستعداد. أحضر لي الملابس التي جعلتني أبدو مثل فتاة في المدرسة بتنورة من فوق الركبة وجوارب بيضاء طويلة وقميص به ربطة عنف صغيرة .شعرت بنسيم الهواءيضرب بشرتي. عندها رايت أن باب الشرفة مفتوح. ركضت بسرعة لأرى من بالخارج
ولكن لا يوجد أحد. هذا المكان مخيف حقًا في الليل.
عندما كنت على وشك العودة ... قابلت وجهاً لوجه مع شخص كان يغطي وجهه.
"أوه الجحيم لا". فقلت له: "تعال يا صاح سأدفع لك لأخذ مؤخرتك المكسورة من المكان الذي أتيت منه."
لم يقل الشخص المغطى وجهه شيئًا سوى رفع ذراعه.
قبل أن أعرف ذلك ، قام هذا الأحمق بنفث بعض المسحوق في وجهي.
"لقد كان هذا مقرفًا جدًا." أنا قلت
كل شيء من حولي كان يدور في دوائر.وبعدها اغمي علي
"إذا استيقظت ورأيتك. أتمنى أن تعلم أنني سأصفع والدك ." وبعدها سقطت.
استيقظت في الغابة. يدي فوق رأسي ورجلي مقيدتان. كان هنا حلقة من النار حولي. لكن ذلك لم يزعجني لانه
النار أعز أصدقائي.
"حسنًا ، يبدو أن رفيقة زولتان هذا قد استيقظت للتو." تقول مورجانا.
أوه هذه العاهرة. الساحرة العليا لعشيرة لانكستر.
"ربما تتساءلي عما نفعله هنا فالنتينا؟" هي تقول.
"هل بسبب المزحة التي فعلتها سابقا؟" لأنه إذا كانت ... فعندئذ آمل أن تعرفي أن هذا ليس خطأي بالكامل ".
"أنا لست هنا من أجل فمك الذكي اللعين ، أنا هنا لأنكي تستحقي الكثير من التعذيب في الوقت الحالي."
." أقول بشكل واضح . أنا مسذئبة ملكية لا يمكنك أن تلمسي شعرة مني"
"سأستمتع بتعذيبك ايتها العاهرة" قالت مورجانا

--------------------------

----------------------
تصويت
تعليق
يتبع

The only princess (مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن