12

1.3K 110 7
                                    

لقد مرت أسابيع قليلة منذ أن قبلني زولتان . وكان زولتان في الخارج يعمل كثيرا. لكن احيانا بوب يدخل ويخرج للتحقق مني وأوكتافيا تجعلني دائمًا تزودي بالمعلومات عنهم
. لقد بداء زولتان يتصرف  بغرابة في الآونة الأخيرة.
كان يتجنبني كأنني مرض معدي وعندما نكون بفردنا  يجعل المحادثة سريعة ومن ثم يغاد و لم أخبره بما فعله والده بي وأريده حقًا أن يعرف.
يبدو أن هو ولوليتا يتقربون من بعض كثيرا. أشعر بالحزن والانزعاج لرؤيتهم قريبين جدًا ، لكنني أريد أن أثق به. لا أعتقد أنه سيخدعني أبدًا أو ناهيك عن أن   لوليتا أكثر جمالًا مني بكثير.
تنهدت وأنا أنظر إلى ثمرة الرمان التي كنت آكلها أمامي.
"الأميرة فالنتينا".سمعت بوب يناديني
التفت لانضر إليه.
"نعم؟"
"زولتان يريدك  في مدخل العالم السفلي".
انتظر مدخل الجحيم؟ هذا بعيد جدًا عن المكان الذي نحن فيه  بالإضافة إلى أنه خارج الجحيم  انه مخيف جدًا مع الشياطين  التي تعذب أولئك الذين ارتكبوا أخطاء في العالم الاخر"لا تقلقي ، سنأخذ عربة بها خيول شيطانية سوداء."
الخيول السوداء هي علامة للشياطين على عدم التسبب في أي ضرر بما أنها تنتمي إلى الشيطان كما انها تعتبر امنة.
دخلنا كلانا في العربة يبدو أن الرحلة إلى مدخل الجحيم تستغرق وقت. وكان بوب يرتجف في كل مرة ينظر  فيها من خلال الستائر وعلى ما يبدو أنه  لا يوجد شئ على ما يرام. لا أعتقد أنه كان خائفًا أعتقد أنه يعاني من الأدرينالين.
بمجرد وصولنا ، فتح بوب الباب حتى يتمكن من الخروج كذلك.
هناك عند مدخل الجحيم كان زولتان  ينظر إلى بحر الجحيم الدموي بشرود  وفقا لأوكتافيا ، إنها دماء الأبرياء والأشرار. كنت سأشعر بتحسن لو كانت مجرد نار عادية
بجانب الماء كان هناك قارب . انه نفس القارب الذي يستطيع الناس دخول الجحيم والخروج منه.
أبتسمت لزولتان وأنا أسير نحوه. لم يبتسم ولم يبد أي تعبير.
"ما هذا سنعود إلى العالم الطبيعي؟"  سألته وانا اشير الى القارب  من فضلك قل نعم ، دعنا نعود إلى ما كانت عليه الامور سابقا
"لقد تغيرت الأمور الان أعتقد أن الوقت قد حان لكي تعودي إلى الحياة الطبيعية وتنسيني كانك لم نتقابل يوما   ."
- ماذا تقول."  لست متأكدا إذا سمعت بشكل صحيح. بعداها نضر  بعييدا زولتان عني."انضر الي زولتان  أريد أن أكون في أي مكان أنت فيه نحن رفقاء  لا يجب أن نفترق إذا كان كنت قد فعلت لك شياء خطاء من قبل  يمكننا تغييره واصلاح الامور.". لم أستطع رؤية حياتي مستمرة بدونه لقد تعودت عليه لا يمكنني مفارقته.
"لا أريدك أن تكوني هنا معيأعتقد أنه من الأفضل أن نخرج بطرق منفصلة."صرخ في وجهي بقسوة
لقد احسست أن قلبي ينزف حينها.
كيف لم ارى هذا يحدث من قبل انه يحب لوليتا.
"أنت تحب لوليتا؟." قلت بينما بدأت الدموع تنزل ببطء من  عيني.
"أتمنى لك أفضل فالنتينا وداعا" قال لي وهو يمسك بي   بقوة ووضعني على القارب.
"لا ، أرجوك زولتان انا أحبك ، يمكننا حل الأمور!" بدأت بالصراخ لم اعد احتمل . بدأ القارب يتحرك.و لم ينظر إليّ زولتان.حينها  ابتعد عني شياء فشياء  بدا بوب مرتبكًا ومصدومًا من ما حدث   يركب زولتان العربة التي مشى بها بعيدًا دون النظر إلى الوراء.

The only princess (مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن