"استيقظي يا آنسة فالنتينا". سمعت صوت أوكتافيا . الأمر الذي يجعلني أتأوه لم أكن شخصًا صباحيًا ، ولسبب ما شعر جسدي بالألم أعتقد أن وجودي هنا في الجحيم يؤثر علي بطريقة ما. ربما لانني لا انتمي الى هذا المكان.
"السيد زولتان في انتظارك للاستعداد والتنظيف للذهاب إلى الإفطار." قالت لي وهي تاخذ بعض الملابس وتضعها على السرير.
الإفطار مع رفيقي يبدو رائعًا. يمكننا في النهاية توضيح الأمور يجب أن أقول إنني أعرف عنه وعن لوليتا ولا أقدر الطريقة التي كانا يتصرفان بها مع بعضهما البعض لانه الآن اصبح رفيقي ولن اسمح لهم بالاقتراب من بعضهم البعض هكذا.
. أرتديت الفستان انسيابي جميل بالون الازرق السمواي والصندل لونه ابيض وبه فصوص زرقاء غامقة اللون. قادتني أوكتافيا إلى غرفة الإفطار حيث كان هناك بوب وزولتان ولوليتا جالسين .أصبح مزاجي أسوأ. لم يعجبني جلوس لوليتا بجانبه. لم يعجبني أن زولتان كان بين بوب ولوليتا مما يعني أنني سأجلس مقابلهما.
"صباح الخير." يقول زولتان بخيبة أمل لأنني استيقظت متأخرة.
"أين سأجلس؟" قلت لهم وانا اعقد ذراعي ذراعي معا.
نظر زولتان إلى الكرسي الذي امامهم بمعنى اجلسي هناك،
"كلا ، أنا لن أجلس هناك." انا اقول. بدأ الطفل المدلل بداخلي يخرج.
"سوف أتحرك من مكاني تعالي للجلوس بمقعدي. .
تنهد بوب وبدا أنه يحاول أن يرسم ابتسامة متكلفة على وجهه .
أين انت ذاهب إلى الجلوس و اللعنة." انا لا اريدهأن يقوم بوب اريد لوليتا الحقيرة تذهب من جانب زولتان. ثم أنتقلت إلى لوليتا. "من الأفضل أن تبتعدي عن رفيقي".
"فالنتينا -" سمعت زولتان يقول بغضب طفيف.
والذي قاطعته لوليتا وهي تنظر إليّ بدت غير منزعجة . مما جعلني انا المنزعجة أكثر.
"أنت مثل الفتاة الصغيرة المدللة ." قالت لي بصوت اللعنه لا يمكنني القول أن صوتها جميل لكن انها الحقيقة.
. ماذا أفترض فقط أن أتركها تغازل رفيقي حتى لا أشعر بعدم الأمان و تسرق زولتان مني لا اللعنة لا." ايتها الكلبة الحمراء ذو القرون السخيفة أنا فتاة صغيرة أنا امرأة ولاكنك لا تستطيعين رؤية ذلك."
وقفت ومشيت نحوي واقتربت تهمس في اذني.
"لديك الحق في أن تكون غير مرتاحه مع جلوسي مع زولتا لأنك أنا وانتي نعلم أنه إذا قررت جعل زولتان لي مرة أخرى فسوف يكون لي غصبن عنكي وعندها سوف يتركك في حالة من الحزن و القهر."حسنًا ، هذه العاهرة حاولت اغضابي وبجدارة وها قد نجحت.
كان ذلك كافياً لي في لكمها في وجهها وانتهى الامر بخنقها لي ،اللعينه لديها يد قوية.
أخذ زولتان يدها على الفور بعيدًا عن حلقي. و أمسكها بوب من ظهرها.
"لا تجرؤ على مد يد المساعدة لي مرة أخرى." تقول لزولتان باستياء
"أو ماذا. هل تعتقدي أنني خائفه منك؟ أنتي محظوظه لأنك لم تتسببي لقولك المزيد من الهراء وأنتي محظوظه أيضًا لأن بوب وزولتان موجودان هنا. في المرة القادمة سأذهب لحرقك وإطعامك لباندا حيواني الاليف بعدها بداء يسحبني زولتان بعيدًا عنهم طول الطريق إلى غرفتنا."ما هو الجحيم مشكلتك!" يصرخ بغضب بداء مستاء للغاية.
"مشكلتي هي الطريقة التي تتعامل بها معها. يبدو أنك نسيت أن يكون لديك رفيقه أصرخ وأنا أدفعه بعيدا عني و اشتعلت النيران في جسدي بسبب جنوني.
"وانا من سوف اتزوج بحق الجحيم هي ام انتي !" انه يحاول تبرير الطريقة التي يتصرف بها.
"وماذا في ذلك! أنت حين تراها ويبدو أنك من الاساس أن لديك رفيقة . ما الذي يجب أن يفعله الزواج حيال ذلك!"
لا يجب أن أصدقه!
طوال حياتي كنت أرغب في رفيق كنت أحلم يوما كيف سيكون. كيف سيساعدني في حل مشاكلي ولكن الطريقة التي يتصرف بها زولتان و لوليتا ليست هي الطريقة التي يجب أن يتصرف بها اي رفيق.
مما يضعني في موقف غير مريح. لأنني أريد أن أكون مع رفيقي دوما
هل أتركه كما تركت اختي فينوس مكانها حين علمت أن رفيقها كان متزوج وعنده ولد أم أبقى كما رجعت أفروديت الى رفيقها ؟
ان قلبي ينفطر والغيرة تأكلني حيه . بسبب علاقة لوليتا و زولتان
هي كل شيئ بالنسبة له.
بعدها تنهد زولتان ،
"زولتان فقط استيقظ على هذا السؤال. هل تحبها؟" سالته وانا كلي خوف بسبب الاجابة التي سوف اسمعها.
الأمر الذي انتهى به وهو يحدق في عيني لفترة من الوقت حتى نضر بعيدًا وخرج من الغرفة.
هذا مؤلم بشكل قاتل .
لم يرد علي حتى.
سأقوم بتمزيقه الى اشلاء لو امكنني ذلك.
مرت ساعة بعدها جاءت أوكتافيا تمشي في الغرفة مع بعض عصير البرتقال. أعطتني ابتسامة متعاطفة.
" سمعت ما حدث كان كل الخدم يتحدثون عنه". تقول و تعطيني الشراب.
"هل انتي بخير."
حاولت أن أضع ابتسامة مزيفة. لكن دموعي سقطت.
"انا جيده." أقول ودموعي تنهمر على وجهي.
"هل تريدي بعض الكعك؟" سالتني لمحاولة مواساتي بالطعام. يمكنني حقا أن اكل بعض الكعك لانسى ولو قليلا الالم. شربت عصير البرتقال كله دفعه واحدة.
بعدها قادتني إلى المطبخ حيث يوجد الكثير من المعجنات مثل مخبزنا في القلعة تمامًا.لهذا اصبح لدي دهون كثيرة انا واخوتي بسبب المعجنات التي كنا ناكلها كل يوم.
يا إلهي انني أفتقد أخواتي افتقد الجميع في المنزل. أنا بحاجة لهم الان .
"يا إلهي هل يمكنني الحصول على كعكة كريمة جوز الهند؟" سالتها حين رأيت الكعكة تتوسط طاولة المطبخ . أومأت برأسها وقطعت لي قطعة منها
"أنتي تعرفي أشياء هنا عن العالم السفلي لأن السيد زولتان وماستر هاديس يتشاجران بشئ ما يوميا . أشعر بالدمار قادم في الطريق." و تنضرت إلي خائفه
"لماذا تقولي هذا."سالتها بريبة
"لأن الأب والابن ذاهبون إلى...-"
لقد قطعتها في منتصف كلامها لانني لا أريد أن اسمع عن زولتان الان لانني مستاءً منه كثير
ا.
هذه الكعكة جيدة جدا!" لكن لماذا تعملي هنا مع هايدس ؟" .
ابتسمت لي بحزن.
"لقد ولدت في الجزء السفلي من الجحيم. يتم استخدام الشياطين التي ولدت هناك كعبيد. لقد حالفني الحظ واخترت العمل هنا في هذا البيت الجيد."
هذا خطأ في العديد من الطرق. أعني أن لدينا خدم لكنهم يحصلون على أيام إجازة ، ويتقاضون رواتبهم ويقيمون فيها إذا أرادوا ذلك. لماذا يكون للجحيم عبيد؟
"هل تريدي بعض الكعكة؟" سالتها وانا اقدم لها قطعتي من الكعك. هزت رأسها.
"لا أستطيع".
"هل أنتي جاده؟"
انها مجرد كعكة. من الذي سيكتشف ما إذا كانت قد أكلت بعضًا منها أم لا.
"فالنتينا". سمعت صوت هايدس خلفي. و الذي جعلني أستدير على الفور. كان . ابتعدت أوكتافيا بسرعة تركتني هنا مع الشيطان."ما الذي تفعلينه هنا؟"
"لقد اتيت لاكل الكعكلكن عليك أن تغادر لأن ... زولتان سيكون هنا في أي لحظة."
تمامًا مثل آخر مرة ظهر من العدم. لقد كان جنونيا. أنا متأكد من أن بوب أخبره أنني كنت معه. لذلك ربما الان لن يضهر مرة اخرى.
وجودي هنا مع الشيطان نفسه جعلني ارتجف . إنه رجل جذاب حتى في شكله شيطاني .لا لن ياتي الان لانه مع لوليتا في منذ الصباح في حُفره القتال."
انتظر ماذا.
"اعتقدت أنه كان مع بوب لكن الى اللقاء شكرا لك على المعلومة قلت له وان احاول الهرب منه
"لا ينبغي أن تتعاملي بهذه الطريقة معي فالنتينا." قال وهو يقترب مني اكثر. "أنتي تعلمي أنني أحصل دائمًا على ما أريد ولو اردتك يمكنني أن احصل عليك.
"ستكونين عروسة جميلة." يقول وهو يهمس في اذني وبداء يدخل في مساحتي الشخصية. كانت مخالبه تلمس ظهري ببطئ ز لم أرغب في التحرك لأنني لا أثق في هذا الرجل وكانت تللك المخالب حادًه مثل السكاكين.
"لديك فم كبير ، فلنصلحه ." قال لي وقبلني بقوه. فتحت عيني في حالة صدمة وجسدي كله مضاء بالنار الزرقاء مما يستهلك الكثير من طاقتي مما جعلته يتراجع و. لدي شعور بأن ناري الزرقاء هي الوحيدة التي يمكنها حرق الشياطين الأقوياء مثله وزولتان."ما خطبك بحق الجحيم. أنا رفيقه ابنك وانت مثل ابي ". قلت له و ابتعد عنه.
"ستكونين أميرتي يوما ما
"نعم أنا لا أريدك". وبعدها بدأت بالركض إلى غرفتي. حيث كان تنفسي جامحًا بسبب الجري.
ما الذي يجري بحق الجحيم ؟
------------------
التصويت
تعليق
يتبع
أنت تقرأ
The only princess (مكتمله)
Fantasyلو كانت الحياة عبارة عن كتاب فماذ ستسمي كتابگ °^° ✨ايوجد مگان اخر تذهبين اليه غير قلبي جميلتي ✨