29

1.1K 83 0
                                    

لم يسبق لي أن رأيت زولتان مجنونًا بهذا الشكل من قبل. لقد تحول بالكامل الى شكله الشيطاني. كان مخيفا جدا. انه يشبه الوحش.
اخرج أنيابه الحادة كالسكاكين.و  أمسك بذراعي.
"اااااانا اسفه؟"
زأر في وجهي بقوه ولم اتمكن من الكلام بعدها

ياربي ساعدني

جرني إلى مقدمة القصر. حيث كان هناك جنرال الشياطين وزوجاتهم ماذا كانوا يفعلون كلهم ​​هنا    لقد شعرت بالاحراج لقد كان الجميع ينظر إلي.
ولكن ما لفت نضري هو انه كان لدى لوليتا بطن منتفخ  وبوب يمسك بيدها .

خرجت من تفكيري عندما رايت   عربة أمام القصر .
فتح الباب بخشونة.
(زولتان):"إذا كنت تريدي المغادرة فغادري!" قال  بصوته الشيطاني المخيف واغلق  الباب في وجهي.
شعرت بحركة العربة. فاجأتني رؤية زولتان هكذا.  لم يكن لدي أي فكرة حرفيًا عن أن العقد يخص والدته الآن لقد دمرته ولا يمكنه استعادته أبدًا.

اخرجني من تفكيري حين توقفت العربه امام القلعه و فتح الباب .

"وداعا يا أميرة". انه الشيطان الذي فتح لي الباب لقد بداء وكانه سعيد برحيلي
-----------------

جلست في غرفتي أنظر إلى الخارج. كان الثلج يتساقط بالفعل ولكن ليس لأن أفروديت كانت حزينًه ولكن لأنه كان موسمًا جديدًا.نادرا ما اخرج  غرفتي. شعرت بالسوء لتدمير قلادة والدة زولتان. أشعر أيضًا بالسوء لأنه طردني. الذي يربكني ألا يجب أن أكون سعيدًه؟ هذا ما أردته اردت أن اذهب إذا لماذا انا حزينه .
"هل تريدي التسوق؟" سئلتني  فينوس الره المليون

"لا ،اين طفلتك بلوتو".

(فينوس):"إنه عند والدها". كان الحزن واضحًا على صوتها وهي جالسة بجواري تنظر إلى النافذة وتشاهد تساقط الثلوج.

"متى تعتقدي  أنك انتي  وأتيكوس ستنجبان طفلًا آخر؟" . كادت تختنق من السؤال .

(فينوس)"ماذااااااااااا؟" 

"متى ستنجبي أنتي وأتيكوس طفلًا آخر؟" سألت مرة أخرى.

"أبدا ، لن أكون مع غشاش أو شخص مثله".
.
"حسنًا ، على الأقل ضعي نفسك في مكاني حين خدعني زولتان ."

(فينوس):"لا أعتقد أنه بهذا السوء انتي دائما تسئ الضن بزولتان ."

"هل حقا فعلت "

هزت فينوس رأسها.

(فينوس):"أنتي عنيده زولتان لم يخدعك أبدًا. لقد فعل كل هذا لانه يحاول حمايتك لكن بالطريقه الخاطئه وايضا لم يكن له خيار اخر في تلك اللحضه ، لذلك لديك الحق في أن تغضبي منه لكنه كذب فقط ليأخذك بأمان. لأنه كان يعلم أنك ستبقي وتقاتلي  معه. تخيلي لو كان الشيطان والده  قادرًا على هزيمت زولتان ... كان سيذبح    جيش زولتان وسوف تبداء حرب أخرى من قبل افروديت لتنتقم لك

The only princess (مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن