"أيتها العاهرة اللعينة!" يقول رفيقي وهو يتجه الى تلك الشيطانه التي سحرتني انه خطير للغاية .
. "أنت تعرف القواعد زولتان هي ملكنا."تقول الشيطانة ذات الشعر الاحمر .
"هي لي!" صرخ بقوة وهو يمسكها من رقبتها بقوة.
"تذكر أن قتلتني سيكون والدك مستاءً جدا وحينها لن يمر شيئًا على خير و تذكر أنك بحاجة إلي." تقول بنبرة ساخرة.
انتظرو من هو والده؟
"أنتي تعرفي أنني لا أهتم بما سيشعر به أنتي لستي سوى عاهرته المطيعه . أنتي تعرفي السبب الحقيقي لإبقائي لكي على قيد الحياة." يقول وهو يترك حلقها.
أوه ، إذن والده يتعامل مع هذه المراء الشيطانية. لكن ليست هذا المعلومات كافية بالنسبة لي.
"يمكنك استعادة أميرة الشعر الذهبي إذا هزمت الوحش ألاريك." تقول بينما تعطي رفيقي ابتسامة شريرة. من هؤلاء الناس.
أنا فضولية أحب أن أعرف كل شيء
"سأفعل ذلك." يقول وتحول إلى شكله الشيطاني دون تفكير. إنه أكبر شيطان رأيته في حياتي. نما الفراء الأسود عليه مخالب حادة الذيل والقرون. إنه شيء يخاف منه . إنه ألفا شياطين حقيقي
نظرت حولي ونظرت لنضرات المرأة الشيطانية انها تنضر الى رفيقي في شهوة خالصة. الأمر الذي سبب في نفسي شعوران ... هم الغيرة والأذى.
هو رجلي ورفيقي وليس لهم وظننت أنهم أحبوني و كان قد بدو ودودين للغاية بالنسبة لي.
"أنت تعرف لماذا تقاتل ألاريك لان رفيقتك ستذهب في جولتها الصغيرة مع ماضيهاسوف تواجه الماضي الذي تخجل من مواجهته".وبعدها اقتربت مني
وبنقرة من معصمها جعلتني أطير بعيدًا.
فى الظلام.
وقفت بجانب القلعة في زاوية يمكنني أن ارى جميع اركان القلعة بوضوع .أين انا؟ حينها رأيت النسخة الأصغر من نفسي تجري في الممرات. تابعت النضر الى نسختي الاصغر و الدموع تنهمر على وجهي وأنا أعلم ما سيحدث بعد ذلك.
ركضت نفسي الأصغر سنا إلى غرفة نومي شعرت وكأن جسدي كان يرتجف.
لا
لا
لا
من فضلك غادر الغرفة!
أحاول الصراخ لكن لم يخرج صوتي أنا عاجزه عن فعل شي.
كان هناك معذبي الذي اره كل يوم في كوابيسي.
..
"أنا لم أمارس الجنس مع أميرة". يقول الرجل وهو يفتح سحاب بنطاله "هل تريدي ذلك؟ أليس كذلك ... ايتها العاهرة اللعينة."
"أرجوك دعنى أذهب!"كانت نفسي الأصغر سنا تتوسل لرجل. بكيت وبكيت وأنا أشاهد كل شيء يتجدد من جديد أمام عيني. رؤية كل ما فعله بي مصاص الدماء القذر،
الطريقة التي استغلني بها لقد سلب مني براءتي
وبعدها
جاء الأب والحراس مسرعين إلى الغرفة ووقف مصاص الدماء غير خائف مما ينتظره.
استلقيت نفسي الاصغر سنا في الفراش وهي ترتجف بسبب الخوف الذي شعرت به.
"أنت ستدفع الثمن !" يصرخ والدي وهو يمسك مصاص الدماء من حلقه ويضعه على ركبتيه. لم يبدو أن مصاص الدماء يهتم بأي شيء لانه فقط ابتسم.
"أنا لا أقتلك هذا رحيم". قال ابي بصوته الشرير وهو يتحدث إلى مصاص دماء. الذي جعل مصاص دماء يتوقف عن الابتسام على الفور. دخلت أمي الغرفة بسرعة ممسكة بي و تواسيني.••••••••
هناك وقفت أمام مصاص الدماء الذي كان مقيدًا بالسلاسل و معذب بشده.
لقد مزقو مخلابه من يده و اقتلعت أنيابه. ذراعه مفقودة. لقد تعرض للضرب المبرح.
الغضب والظلام هو ما شعرت به. كان مصاص الدماء يتوسل لي أن أقتله واخلصه من العذاب.
قال لي والدي ان انتقم لنفسي. وكان هذا بالضبط ما كنت سأفعله.
ابتعدت عنه ونظرت إلى عائلته بشر
صرخ مصاص الدماء للسماح لهم بالعيش.
كانت والدته التي ولدته هنا ، وكان والده ، وكان معظم أطفاله هنا. كلهم يبكون طلبا للرحمة.
وقفت هناك أنظر في عيني الرجل الذي استغلني. وأنا أحرق عائلته واحدًا تلو الآخر.
صرخ على أولاده. ولم أهتم.
لقد كنت اشاهد نفسي الاصغر سنا باسف شديد والندم يتاكلني .
أنا امرأة بلا قلب.
"فالنتينا!" سمعت شخص يهزني ليخرجني من شرودي. والذي كان رفيقي لقد كان بلا قميص. قد صدمت. لم أستطع إلا أن أحضنه لأنني صرخت باليأس والندم الذي شعرت به.
"لا أريد العودة". أقول له وارتجف ببكاء .
"لقد كنت في الجحيم".
هز رأسه.
"لا ." يقول وضع جبهته على جبهتي. شعرت بالراحة التي أحتاجها لتهدئتي.
أمسكني زولتان بقوة.
"ماذا حدث." سالته وانضر في الغرفة المظلمة التي موجوده فيها."لقد فزت في المعركة من أجل إطلاق سراحك". يقول لي وهو يضعني على السرير كان هذا السرير المظلم مريحًا للغاية .
"لما لم اتمكن من الخروج من ذالك الكابوس "قلت بيأس
هز رأسه وهو يخلع قميصه يا إلهي إنه رائع للغاية بدون قميص.
"لقد كنتي مقيّدًه لن تكوني قادره على الخروج. لكنني الملام بطريقة ما. كان يجب أن أعرف غينيفير وأتباعها انهم سيفعلون شئ كهذا."
"من هو والدك." انا سألت. الطريقة التي كانت تتحدث بها المراء الشيطانية جعلت والد زولتان رجل يبدو وكأنه شخص لا يريد أحد العبث معه. "انتظر حتى من أنت؟ ولماذا تخفي من أنت؟"
وقف ينظر في عيني. وكأنه هزم.
لقد استلقيت على السرير في انتظار أن يسكب الشاي على هويته.
"أنا زولتان أمير الجحيم وأبي لوسيفر ملك الجحيم."
--------------------------
تصويت
تعليق
🌟
أنت تقرأ
The only princess (مكتمله)
Fantasyلو كانت الحياة عبارة عن كتاب فماذ ستسمي كتابگ °^° ✨ايوجد مگان اخر تذهبين اليه غير قلبي جميلتي ✨