استيقظت على سرير لم يكن لي. لقد نظرت حولي. كانت غرفة مظلمة لم تكن لي لونها رمادي باهت ومتوسطه الحجم و بها سرير أيضا متوسط وغرفة أخرى صغيرة اعتقد انه الحمام.. ياإلهي أين أنا؟
حسنًا ، دعوني أتتبع مساراتي مساراتي كنت في القلعة ثم اختطفني رفيقي. لماذا حتى اختطفني؟ لا بد أن أفروديت شقيقتي قلقة حقًا. ما مقدار الضرر الذي أحدثته الشياطين التي نجت؟
الكثير والكثيير من الافكار التي ترواد عقلي الان.
بالحديث عن رفيقي أين هو بحق الجحيم؟ نهضت من السرير لأرتدي فقط فستانًا حريريًا صغيرًا ترتديه الفتيات للنوم. فقررت الخروج من هنا لانني سوف أختنق أن جلست اكثر،
خرجت لأجد نفسي أواجه سوقًا شعبيا نسبيا ،ليس لدي حذاء على قدمي ، لكن يجب أن أتنقل في المكان.
أين انت يا صديقي بحق الجحيم؟ما زلت أجد صعوبة في الاعتقاد بأن رفيقي كان أسير حرب لفترة طويلة وكان حرفياً تحت القلعة طوال هذا الوقت! بحق الجحيم ما كنت أفعله أبحث عن رفيقي في جزيرة حورية البحر. بصراحة أشعر بالغباء الشديد.
الآن تركني هنا في منطقة مجهولة لم أرها من قبل في حياتي. بدا كل الناس من حولي فقراء لكن هذا ليس شيئًا سيئًا ، لكنني لم أذهب إلا إلى الأماكن الراقية وهذا المكان الذي أكون فيه ... يمكنني القول ليست الاماكن التي اعتدت أن اكون فيها.
أعطاني الناس من حولي نظرات البعض بدافع الفضول والبعض الآخر أعطاني نظرة قاتمة.
"ساحرة." سمعت سيدة كانت في زاوية مع سيدات أخريات ينضرن إلي باشمئزاز. كيف هو وقاحة منهم.
ساحرة؟ ما هذا بحق الجحيم أنا لست ساحرة. وفقًا لمونيكا الساحره فأنا سياءه جدا لأكون ساحرة.
ظللت مستيقظًه حتى أمسك أحدهم بذراعي وأخذني إلى ممر مظلم.
"لماذا تركتي الغرفة بحق الجحيم." قال بصوت عميق ومثير .
هذا جعلني أصاب بالقشعريرة. كنا قريبين جدًا من بعضنا البعض.ورائينا
رجلان مشبوهان عبر الممر من الممكن انهم كانو يطاردونني .
"أين اللعنة هي تلك العاهرة ذات الشعر الذهبي " يقول أحد الرجال بأذنين كبيرتين يبدو انه أحد المتحولون.
شعرت بالقشعريرة تندفع الى جميع اجزاء جسدي إنه رفيقي يسحبني أقرب إلى جسده. بدات اشعر بصعوبة في التنفس حسنًا ،
لا يمكن لزولتان اللقيط السخيف أن يبعد تلك الفتاة عنا ." يقول الرجل. نظرت إلى رفيقي الذي لا يزال يده فوق فمي. "كان من الممكن أن يعود إلى المنزل. لو كان قد أعطى الفتاة لنا .
. . ماذا يعني هؤلاء الرجال عن العودة إلى المنزل.
"هل تعتقد أنه يمارس الجنس معها؟" سأل الرجل ذو الأنف الكبير. كلاهما مضحكا لديهم اشكال غريبة لكن لا اقصد الاساء انها الحقيقة .
"لن أشك في ذلك." . كلاهما ذهب إلى طريق آخر ليبحثا عنا .
لكن كم هو وقح إذا ظنوا أننا قد تزاوجنا! لقد التقينا للتو ... على الأقل امنحنا بضع ساعات أخرى للتأكد من أنه يمكنني تجهيز كل شيء هناك. أنا لم أستحم حتى. أوه ،
أتساءل كيف طعم رفيقي مثل؟ لقد لحست كفه من يده. الأمر الذي جعله يرفع يده عن فمي على الفور.
إن كفه مالح.
"لماذا غادرتي الغرفة". يقول بغضب. أوه إنه وقح.
"لا أعرف أنني اعتقدت أنك غادرت وظننت أنه يجب أن أجد طريقي إلى المنزل." انا اقول. وضع معطفه الطويل فوقي بينما أمسك بذراعي بقوة وسار عبر الناس عائداً إلى الغرفة المضلمة مجددًا. لقد كان حل الليل بالفعل
.جلست على السرير. كما انه أغلق الباب وذهب ليشرب بعض النبيذ الذي كان متواجد في زاوية الغرفة."إذن اسمك هو زولتان ؟" سألته و نظر إلي.
"نعم." يقول بجدية وهوه يجلس على الكرسي الذي أمامي.
"حسنًا ، من الجيد مقابلتك ، اسمي فالنتينا." أقول: امد يدي لاصفحه . بدلاً من ذلك ، قلب يدي لينظر إلى معصمي الذي يحمل ندوبًا منذ أن كنت صغيراً.
"حسنًا يا سيدي ، لقد عشت طفولة قاسية لذلك لا تريد الخوض في التفاصيل لكن لحضة لماذا هؤلاء الرجال يلاحقوك ؟
"لما هذه الجروح؟ سأل من دون اهتمام لسؤالي الذي طرحته له.
ما الشي الذي يجعله مهتم لمعرفه ماضي. أنا متأكدة تمامًا من الأشياء التي قمت بها في الماضي سأذهب إلى الجحيم من أجلهم.
"سالته دون الاهتمام لسؤاله كما فعل بي منذ قليل."لماذا كانو يطاردونني؟"
"مشاكل." يقول بتسامة صفراء.
"ما نوع المشاكل؟" انا سألت.
"مع عشائر الشياطين." يقول بينما كان يلمس شعري. "لم أر مثل هذا الشعر من قبل"
ما عمرك ؟ أنا سالته ،حسنا سالته لانني أريد أن اتعرف عليه ."عمري أكثر من ثلاثة آلاف عام " يقول بفخر رجولي.
"يا الهي أنت عجوز ،كان لدي جد لم يصل الى نص عمرك". أقول بصدمة. ان رفيقي أكبر من والدي وجدي .
"أنا شيطان قوي للغاية. كلما تقدمت في السن كلما كان ذلك أقوى. يجب أن تكوني سعيدًه يا أميرة ، لديك رجل قوي مثلي ليحميك." يقول و يضرب صدره بفخر.
كما لو كنت بحاجة إلى أي حماية.
لانني لقد كنت أمارس مهارتي القتالية كثيرا في الفترة الاخيرة ودعونا نقول فقط أنني قوة لا يستهان بها.
"لماذا هؤلاء الرجال يلاحقوك ايضا؟" انا سألتمرة اخرى
"يريدون ما هو ملكي". يقول لي وحينها أمسك بخصري بخشونة اجلسني على حجره. شعرت أن عضوه الصلب يفرك فخذي الداخليين.
شعر جسدي كله بالارتباك و التوتر.
"لن يأخذوا ما هو ملكي أبدًا". بدأت يده تفرك فخذي ورفع فستاني الصغير. و استقرت يده على مؤخرتي.
قد أحمل أسرع مما كنت أعتقد!
--------------------
تصويت
أنت تقرأ
The only princess (مكتمله)
Fantasyلو كانت الحياة عبارة عن كتاب فماذ ستسمي كتابگ °^° ✨ايوجد مگان اخر تذهبين اليه غير قلبي جميلتي ✨