the endالاخيرة

1.9K 129 10
                                    

بعد شهر واحد
"انا مخطوبه!" صرخت وأنا أتباهى بخاتمتي. انه جميل جدا ولامع. اكاد  اتنافس مع أفروديت. ماذا يمكنني أن أقول أنا وخطيبي أعيش حياة رأيته.
كانت اختي تصرخ حول رافيئل وتتدلل له من أجل ان يجلب لها خاتم نفسه
"يا إلهي ، إنه جميل جدًا!" تقول براندي وتنظر إلى خاتمي
"أنا أعرف!"
"نحن بحاجة للبدء في التخطيط. هذا الزفاف يجب أن يكون مثاليا." تقول أفروديت.
نعم ، يجب أن يكون حفل زفافي مذهلاً. زفاف احلامي أحتاج إلى مصمم  لتصميم فستان زفافي.

لديي الكثير من الأفكار الجيدة.
تحدث  بوب  وهو يمشي في الغرفة مع لوليتا بجانبه كان بطنها كبيرا
"أنت بحاجة إلى تصميم فستان زفاف ....اه بوب ساعدني."
تهجمت قليلا من الألم. الأمر الذي جعل بوب يضع يده على بطنها على الفور بدأت تبتسم براحه.
كما قيل لي ، الشيطان الطفل هي متسكعون صغيرون في الرحم. يؤذون الأم عندما تكون حاملاً مما قد يتسبب في الوفاة إذا لم يكن الأب بجوارها. الطريقة الوحيدة لتهدئة الطفل هي بوضع يده على بطنها"آسف يا فتاة ، لكن كونك حامل في هذه اللحظة لا يمكنني التركيز حقًا يمكنكما الذهاب."

كان زولتان يتحدث إلى رافائيل. كلاهما بدأ بالضحك لقد أصبحوا أصدقاء مقربين انضم زولتان أيضًا إلى  رافائيل حيث أقاموا جميعًا ليلة شباب والتي تشمل الآن زولتان وهنري وأكسل وأتيكوس وداين.
ليس لدي أي فكرة لماذا يسمونها حفله رجال لكن لا جميع تصرفاتهم كا الاولاد الصغار  يشربون ويقاتلون ويشاهدون المباريات انه امر مزعج.
"يا صاح أنت ثملت بشده توقف." يقول هنري وهو  يضحك مع رافائيل.
تاوه  زولتان وهو ينظر إلي.
"حبيبتي  هل تريدي حقًا زفافًا باهظًا."
شهقت أنا بما في ذلك جميع الفتيات من حولي.
".
"عفوا. هذا حفل زفافي الوحيد في حياتي. يجب أن يكون مثالياً لذا ان كنت لا تريد لا تضاجعني!" صرخت به وانا اخرج من الغرفه.

كنت منزعجه لا اعرف لماذا. لقد كنت أعاني من هذه الهرمونات باستمرار
"حبيبتي هل أنتي بخير." يقول زولتانولف ذراعيه حول خصري.
"انا جيده"
"لا انتي لستب كذالك." .
"أنا فقط لا أشعر أنك لست متحمس لحفل زفافنا كما أنا".  استدارت وانا انضر في عينيه.
أنا أعلم أن حفلات الشباب التي تقومون بها تضيعك فقط اقطعها

"  انها تسمى حفله توديع العزوبيه حبيبتي يجب أن اتمتع باخر لحضات حياتي قبل ان ارتبط "
بدأ في تقبيلي لكنني ابتعدت عنه
لم أكن أريد أن أقيم حفلة توديع العزوبية  .

نظرت إلى زولتان ورافاييل ، ديكهيد أتيكوس ، وأكسيل.
"ماذا بحق الجحيم يخططا ." سخرت منهم هم رافائيل وأتيكوس وأكسل.
"حسنًا ،  فقط شرب و مجرد أشياء قتالية من هذا القبيل."
"حسنا استمتع." ابتسمت لزولتان.
"اللعنة نعم." ابتسم زولتان.

"أقسم أنني أسأل أحيانًا ما إذا كانوا أطفالًا انضري الى هنري كيف يمشي كالدجاجه ". تقول أفروديت وهي تهز راسها

"لقد حصلت أخيرًا على رفيقي."
"شعور رائع ، أليس كذلك". قالت تتنهد. أستطيع أن اجزم أنها تفكر في رافائيل.
كنت أكره فكرة أن رافائيل قد غفرت له افروديت لكنه أصبح شخصًا لطيفًا لها ويحبها دون قيد أو شرط.

نعم ربما كان لدينا طريق وعر لكننا وصلنا أخيرًا إلى بقعة من السعادة. دخلت براندي.
". شربت زجاجة من الكحول وخرجت بغضب تنهدت أفروديت ،
"ماذا سأفعل بها بحق الجحيم". . "بصراحة ، اتخذت بعض القرارات الرهيبة عندما يتعلق الأمر بكما ، لكن من الصعب التعامل مع ذئاب لديها مثل هذه القوة أيضًا. نوبة غضب واحدة يمكن أن تدمر المدن والبلدان."
أومأت.

"أنا احبك يا اختي."
"أنا أيضا." قالت تبتسم. "لدي بعض الأخبار الجيدة."

ابتسمت لي ونظرت إلى السماء. بدأ الجو بالبرد والثلج. ثم بدأت الرياح تضرب وجهي. ثم عادت إلى طبيعتها.
"لقد بدأت في السيطرة على قوتي". قالت تبتسم بفخر وفرح.
نظرت إليها مصدومة.
"يا الهي انا سعيده من اجلك " قلت وانا أعانقها.
"رفائيل كان يشجعني كثيرًا."
انا سعيد للغاية. أخيرًا يمكننا الحصول على افضل  موسم لهذه سنه. انا سعيده للغاية. أختي تظهر تقدما.

في يوم  زفافي كنت جالسًه  في الحديقه بعيدًا عن الناس. كنت سعيداه جدا. نظرت إلى القمر.
"ها هي  عروستي  هنا." قال زولتان يمشي ويجلس بجواري. أنظر إليه وهو يبتسم.
"في ماذا تفكري؟"

"أوه ، كنت افكر  في أسماء طفلنا المستقبلي." قلت بلا مبالاة.

"اااااأنت-"بدا مصدوما
"نعم انا حامل." قلت له مبتسما. اختفت ألوان الوجه. وضع يده على بطني.
"سوف أصبح أبا "
أومأت.
"وأنا أم."
أعطاني قبلة.
"سوف يكون لدينا شيطان صغير".

قهقه. ثم بدأ في تقبيل رقبتي
——————————-
تصويت
تعليق

وخلاصصصصصصصص
شكرااااا لكل شخص دعمني ولو بنجمه وحده هذا شي كثير يعني لي
احبكممممممم

🎉 لقد انتهيت من قراءة The only princess (مكتمله) 🎉
The only princess (مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن