استيقظت في غرفة نومي في القلعه كان هنري وكارلي بجوار سريري. شعرت بأن جسدي مخدر بالكامل
(هنري,,,كارلي):الخدم يلي يشتغلو في القلعه .
(كارلي):"واخيرا استيقضتي " قالت لي وهي تلمس وجهي .
(هنري):"انتظري كوني حذره انها بحاجة إلى التحرك ببطء لانها عادت من طي النسيان.
"لا أنا بخير ." قلت لهم بأنزعاج وانا انهض من السرير .
ساعدتني كارلي في الاستحمام لانه شعرت بالضعف في جسدي عندما امشي . لقد ساعدتني على ارتداء بعض الجينز وقميص طويل الأكمام. أحضر لي هنري كرسي متحرك .
كان يوجد زر متحرك في الكرسي لقد كنت العب به وامشي به على طول القاعه كان الأمر ممتعًا جدًا حتى طلبت مني كارلي التوقف عن فعل ذلك
قررت أن تقودني لرؤية أفروديت التي كانت جالسًة على أحضان رافائيل.
لقد كانا يقبلان بعضهما البعض. لكني لن اكون فالنيتا أن لم اقاطع اللحضه عليهما ." هيييييي أفروديت."
لقد بداء رافائيل منزعج بوضوح
"أنا لا أكترث."
(افروديت):"هل يمكنك التحدث معي وتحترميني ك ملكه ليوم واحد."
"ماذا الم تنتهيا من مضاجعه بعضكم"
(رافائيل): " فالنتينا يريد رفيقك أن يراك لاحقًا الليلة لذا سيأتي لتناول العشاء.
"انتظر لقد دعوته إلى العشاء بعد كل ما فعله بي أوه الجحيم لا.
"لا. لن احضر معكم الى العشاء الليله "كارلي اتصل بي سيارة الليموزين ساغادر ".
دحرجت أفروديت عينيها.
"توقفي عن أن تكوني دراميًه فأنتي بحاجة إلى حل الأمور معه.""ايتها الحمقاة لقد خطب لوليتا وأنتي تريدني أن احل الأمور معه."
(افروديت):"إنه حقًا لم يخط....-"
"لقدددددددد انتهيت منه ، أنا لن أتحدث إليكم. آمل أن يعلق رفائيل على مؤخرتك الليلة." قلت لهم بينما أقود نفسي خارج الغرفة.أعتقد أن أختي تقف إلى جانبه. لقد انتهيت فعلا منه ،مشت كارلي بجانبي.
(كارلي):"نحن نفتقدك حقا فالنتينا"
وبدأت تجول بي حول الحديقة."بالتأكيد. من سيفتقد السكيره التي على ما يبدو أنها تسقط اسم العائلة في كل فرصة تحصل عليها."
(كارلي):"لا تقولي ذلك. أنتي مهمه لدينا "
"إذن لماذا لا أشعر انني فعلا مهمه."
(كارلي)'"لماذا انتي عمياة لرؤية أن أفروديت والجميع يهتمون بك أكثر مما تعتقدي"
بعدها رأيت أتيكوس متجه إلى القلعة. لما
"ما الذي يفعله هذا الكلب المخادع هنا بحق الجحيم."
أنت تقرأ
The only princess (مكتمله)
Fantasyلو كانت الحياة عبارة عن كتاب فماذ ستسمي كتابگ °^° ✨ايوجد مگان اخر تذهبين اليه غير قلبي جميلتي ✨