البارت الـ 83 ♥️🇮🇶

147 20 0
                                    

#البارت_الـ 83

- العركه مگابل حلوه موش تتاني الليل!!
- شنهي الچادر نبني بيوت هنانه ...!!

• بـ هذه الهتافات واجه ثوار الناصريه غدرهم بـ استمرار حرق خيمهم لـ اكثر من مره من قبل المليشيات المسلحه والقوى المجهوله او كما  سُميت بـ " الطرف الثالث " ولكن غيره اهل الناصريه كالعاده جعلت جميع العراقيين وليس فقط الناصريه يفتخرون بشباب ذي قار اذ بنوا بيوت بدلاً من الخيم المحترقه وكان دور النساء هنا جلب مُمتلكاتهم واعطائها لـ الثوار قائلات " بيعوهن وجيبوا خيم احلى من الراحن " وموقف الرجال كان واضح اضافه الى تبرع اهل المطابع بـ طباعه كل اللافتات  المُحترقه من صور الشهداء والشعارات وغيرها وهكذا جمعت الناصريه قِواها من جديد واستمرت بـ ثورتها بـ " زود " اهلها ومسانده بقيه المحافظات بـ التبرعات والهتافات المسانده وغيرها من الطرق محاولين التمسك ببعض من اجل اكمال الثوره على الرغم من كل تلك الطرق القذره التي كانت تواجهها من اجل انهائها ...

اما في بغداد فـ كانت محاولات الـ " طرف الثالث " بـ فعل مجزره جديده جاريه في تلك الفتره من اجل السيطره على ساحه التحرير وقمع المتضاهرين وبشكل يومي في المناطق المحاوطه للساحه على مدار اليوم وبدون توقف بـ ابشع الطرق منها الدخانيات واسلحه الصيد ( الطشاريات ) والطلق الحي والمولوتوف وحتى الرمانات !! مما ادى الى وقوع عدد كبير من الاصابات القويه والشهداء ..! ولكن كان هناك دور لـ الموج الطلابي قوي ومشرف حيث كان نفق التحرير كل اسبوع يهتز بـ اصوات الطلاب المُساندين لـ الثوار

وفي ضل ضهور المرشحين من قبل القوى السياسيه " الفاسده " استمرار القمع في جميع المحافظات الثائره ايضاً واستمرار محاوله كتم صوت الثوار بـ القمع وحتى نصب سيطرات وهميه من اجل خطف اي مواطن يحمل العلم او اي شئ يدل على انهُ مواطن عراقي حُر ان كان متضاهراً او لا !! اضافه الى وضع القوات القمعيه دروع بشريه مؤلفه من اطفال ومدنين من اجل عدم دفاع المتضاهرين عن نفسهم ورمي الاحجار التي كانت وسيله الرد الوحيده لهم !! ولكن وعلى رغم كل هذه الاشواك التي كانت تُضع في طريقنا كانت تتعالى الاصوات اكثر واكثر بـ المقاومه والصمود والحملات والاحتفالات بـ جميع انواعها ..!

—————————————————————

بكر : وهاي اخذوها مني والله رجعه الصدريين مو خاليه والله طلعوهم حته يشوفونه انو احنه مگدرنه نكتل الطائفيه وبعدهم الاتباع موجودين ورجعتهم مو خاليه وهاي اني عايش وانتوا عايشين وتشوفون

فاطمه : هسه بس اهدأ بكر العصبيه مو زينه عليك وانت هستوك طالع من المستشفى كول يالله الله يسترنا

قائد : بكر انت لان تكره السيد هيج تحچي بس قابل يرجعون شيسوون

مروان : قائد بشرفك من دخلوا السرايا للساحه لسه مو زادت المشاكل ؟؟ مو كثرت الاشاعات والطعن بسمعتنا ولد وبنات ؟؟ مو يوميه عركه بالمطعم ؟؟ كاموا يطلعون بيانات بكيفهم لو لا ؟؟ ذلونه مذله ؏ يوم مجزره السنك لو مذلونه ؟؟ يابه احنه ماعدنه شي وياهم وكلنه اخوه والله منكرهم بس خلي الواحد يصير واقعي احنه طالعين علمود وطن والمفروض من البدايه گلنه هاي الثوره ثوره شعب صحوه شعب مو علمود تغريده يرجعون وعلمود تغريده يبقون دتفهم وجهه نضرنا ؟

عشق من رحم الثورة 🇮🇶حيث تعيش القصص. اكتشف الآن