القرار الصعب

1.8K 40 1
                                    

انزعجت ربيكا من مقولتها فقطبت حاجبيها وقالت بحدة اكبر "إلزمي حدودك يا فتاة ..ولا دخل لك في ما يحدث بيننا"

وقفت آليس في وجهها بحمود وقالت بثقة" لم لا تحفظي ما تبقى من كرامتك وتعودين إلى بيتك ...يكفيك ما تلقيته من إهانات "

صدمت ربيكا تماما من هذا الرد الجريء وضغطت على قبضتي يديها بغضب وهي تقول بحنق "قد تكونين فزت بالمعركة ولكن ليس الحرب...."

ثم ابتسمت بخبث وقالت بتعجرف"وأنا لدي ما يحعلني المنتصرة في النهاية "

استغربت آليس من ثقتها بينما روز توترت وقالت بسرعة "سمعت ما قالته ...أنصحك بالذهاب قبل أن أغرس أظافري بوجهك ذاك واجعله أكثر قبحا "

فهمت ربيكا من الملامح التي تعلو وجه آليس بأنها تجهل كل شيء فاتسعت ابتسامتها ووقفت بثبات وقالت بنبرة تحمل كل القذارة والخبث "ليس غريبا أنك لا زلت معه فعلى الأرجح أنه لم يخبرك بحقيقته "

زادت حيرة لآليس أكثر بل وبات قلبها يخفق بقوة لمعرفة ماتحاول قوله هاته المشعوذة وخصوصا أنه يتعلق بإدوارد وقد ذكرت أيضا شيئا عن حقيقته فقالت بلهفة "ماذا؟"

خفق قلب روز خوفا من سم هذه الأفعى وعندما لاحظت حماس آليس معها لتقول حتى تقطع حديثها "لا تدعي هذه الأفعى تسمم أفكارك عزيزتي ..لنغادر "

وعندما همت بالانصراف نطقت ربيكا قائلة "ألم تستفسري لماذا بقيت وحدك كل هذه السنوات ..ولم قد تزوج بك إدوارد من الأساس ؟"

التفتت لها آليس وقالت بسرعة "ماذا تقصدين ..ماذا تخفين ربيكا ؟"

تقدمت ربيكا خطوة منها عندما وصلت لمبتغاها وقات بتعالي "ذلك لان إدوارد هو من ..."

وما كادت تكمل جملتها وتفاخرها إلا وأخرستها صفعة قوية مؤلمة صادرة من كف روز التي قالت بنفاذ صبر وصرامة " طفح الكيل منك ..كلمة أخرى وأقتلك "

أما ربيكا التي وضعت يدها على خدها وهي التي تحت تأثير صدمة قوية ..كيف لا وهاذه التي تسميها بالحقيرة قد صفعتها وأهانتها أكثر من إدوارد نفسه فتحولت إلى وحش ثائر وقال "أيتها السافلة"

وهجمت عليها بقوة صفعتها هي الأخرى ثم قانت بدفع آليس بوحشية إلى الخلف فاصطدت بالحائط بعنف مسببا لها ألما وأطلقت أنينا "آآآه "

بعدها سقطت على الأرض لتسلمها ربيكا ركلة خاطفة إلى بطنها زادت ألمها وجعلتها تطلق صرخة قوية أيقظت روز من شتاتها فركضت إليها ودفعتها جانبا بعدها جثت إلى آليس وقالت بقلق "آليس هل أنت بخير ...هل أصابك مكروه "

فتحت آليس عينيها ونظرت إليها بتعب وقالت "أنا بخير ..لا تقلقي "

قالت روز بنبرتها السابقة "هل تشعرين بأي ألم عزيزتي ..هل من خطر على الطفل "

براءة تعانق سواد الليل (رواية منقولة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن