( من مدينة الملاهي إلى مدينة الرعب )
ضحك على تعليقها وكي انها تجيد استغلا المواقف وكلامه ضده فوضع كفه على بطنها وقال "وهل ابني راضي عني ؟"
آليس" كلا لا يزال منزعجا م والده ويريد قبلة صغيرة"
داعب أنفها وقال" أيتها الماكرة تريدين ان أقبلك "
فوضع يده على مؤخرة رأسها داسا أصابعه بين خصلات شعرها وقبلها بعمق جعل قلبها يرفرف بعدها ابتعد عنها ورماها على السرير ونهض يقول بهدوء "انتهي العرض..إلى العشاء الآن "
آليس باستغراب" الآن؟..في هذا الوقت؟"
اقترب منها وامسكها من كفها وأوقفها ساحبا إياها إلى المطبخ وهو يقول "لا يهمني ..لا عشاء يعني لا مدينة ملاهي غدا "
فسارعت الخطى وراءه وهي تقول بحماس "حاضر سآكل كل شيء "
وفي طريقهما إلى المطبخ مرّا بغرفته السابقة فوجداها كما هي ليقول باستغراب "لقد بدوت متحمسة لتحويلها غرفة للطفل مالذي تغير ؟"
آليس "لا شيء لم أجد الوقت المناسب لأتسوق وأشتري أغرا للأطفال ..كالسرير والألعاب ..أنت تعلم ربما يمكننا ذلك معا "
إدوارد 'لا بأس ..يوما ما ..لكن ليس حاليا"
وجلسا إلى الطاولة يتناولان العشاء رغم برودته وآليس تشعر بالسعادة معه وتتمنى أن يكون الغد مشمسا من اجل الذهاب إلى مدينة الملاهي كما كانت عادتها مع والدها قبل أن يموت فكانت هذه فرصتها لتذهب وتستمتع بوقتها مع زوجها
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
في هذه الأثناء في شقة ستان الذي كان مستلقيا على السرير وبدا سعيدا وهو يقول عبر الهاتف "ربما نتعجل في إقامة حفل زفافنا وتكوني معي دوما "
ابتسمت روز بخجل وقالت" ولم العجلة ..دع الأمور تأخذ مجراها ونتزوج بعد ذلك ..أتحبني لهذه الدرجة "
ستان" نعم لدرجة كبيرة عزيزتي وسعيد لأن القدر جمعني بك وجعلك من نصيبي "
كانت روز أن تنصهر من شدة حرارتها فقالت حتى تغير الموضوع "ستان ..هل التقيت إدوارد اليوم ...هل بدا غاضبا مثلا "
ستان بهدوء "لا لم أره اليوم ولم يأتي إلى الخلية كذلك لم السؤال ؟"
روز" لا شيء أسال فقط"
ابتسم ستان بخبث وقال "قولي أنك تريدين تغيير الموضوع لكن لا تقلقي اليوم مخصص للغزل حبي "
اشتعلت روز حرارة أكثر خجلا منه وقالت بدلال" إذن سأقفل الخط وغازل نفسك "
وضحكت بينما أطلق ستان ضحكة خفيفة وقلا "سأعيد الاتصال بك حتى تنزعجي وتردي علي"
أنت تقرأ
براءة تعانق سواد الليل (رواية منقولة)
Romanceرواية رومانسية وغامضة الابطال مايتي بيروني زين مالك