نظر إليه وقال حتى يغير الموضوع وحتى يتسلى بإحراج ستان أكثر "قل لي ..أتفكر بالزواج حاليا ..ما دمت قد خطبت روز فأنت .."
قاطعه ستان يقول "نعم وكثيرا لم اعد أطيق صبرا على روز لكني لا زلت أفكر في ردة فعل الرئيس إن علم بهذا ..أولا أنت وبعدها أنا "
إدوارد بهدوء "لا يهمني ماقد يقوله وليفعل ما يشاء "
ستان" لا تنسى يا صديقي إننا نعمل سرا ..حقه أن يغضب أو يفعل ما يريد"
رمى إدوارد السيجارة على الطاولة وقال "لن يفعل شيئا إذا يقي الأمر سرا"
ارتاح ستا للأمر وقال بمرح" جيد جدا إذا ما رأيك أن نخرج ونتعشى نحن الأربعة هذه الليلة "
رفع إدوارد حاجبيه استغرابا وقال "وما المناسبة؟"
هزّ ستان كتفيه وقال "هكذا ..لنحتفل فقط ..ثم سيكون من الجيد أن ترفه آليس عن نفسها قليلا فهي لم تخرج من هما منذ أن أحضرتها هنا "
اقتنع إدوارد بالفكرة وقال "نعم لم لا ..هذا سيسعدها "
ونهض ستان من مكانه يقول بعد أن تنهد" حسنا سأسعد الفتاتين معا بالخير "
وكان سيتحرك لولا صرت ضحكهما يقترب أوقفاه ليقول "وهاهما هنا "
فعاد للجلوس بينما دخلت روز وخلفها آليس التي قالت بسرعة "لا تتفوهي بكلمة أرجوك"
فقالت روز وهي تضحك" حسنا لكن سيكون عليك إخباره بنفسك عزيزتي "
قال ستان بتساؤل وهو يراقبهما تدخلا وتقفان قبالتهما "ماذا تخفيان أنتما الاثنتين ؟"
ارتبكت آليس وصارت تلعب بخصلة من شعرها بينما نظرت روز إليه وقالت بإشارة مبهمة"آليس لديها ما تقول"
نظر إليها إدوارد باهتمام وانتظر ما تقوله بينما هي وجهت إلى عينيه نظرات خجلة براقة وقالت بتوتر "أن ..أنا حامل "
صدم كلا من ستان وإدوارد الذي لم يستوعب ما قالته إلا بعد دقائق وقال بتوجس "ح..حامل "
هزّت رأسها إيجابا وقالت ووجنتاها محمرتين" نعم..علمت هذا الصباح.. ألن تقول شيئا"
نهض كم مكانه وضغط على قبضتي يديه في قهر صامت وهو يسدد نظرات غريبة إلى آليس ...لا يفهم ما يفعله في هذه اللحظة قل ينفعل ويصرخ ويرفض هذا الطفل أم يصمت ويهنأ نفسه فبقي صامتا يحملق فيها مما أثار الشك في نفس ستان الذي استدرك الوضع وقال وهو يمسح على شعره الكسثنائي بعفوية" جميل ..سينضم فرد جديد للعائلة ..وهذا يستحق الاحتفال حقا"
زاد توتر إدوارد وتذكر كل شيء مضى عليه من بداية بحثه عن ستيف إلى هذه اللحظة التي يسمع فيها بأنه سيصير أبا إنه ليس مستعدا لشيء كهذا ..لم ينتهي من قصة انتقامه حتى تظهر معضلة جديدة ..فما بالك بأكبر مشكلاته ألا هي آليس ..لقد بات يتحسر على إبقائها هنا معه ليقول ببرود "هل تظن؟؟"
أنت تقرأ
براءة تعانق سواد الليل (رواية منقولة)
Romanceرواية رومانسية وغامضة الابطال مايتي بيروني زين مالك