انكشاف الحقائق وخطبة

2.7K 66 1
                                    

تضايقت ربيكا وزاد غضبها فضربت الطاولة بيدها حنقا وقالت "ما لذي تملكه هي وليس في أنا ..لاشيء ينقصني لكنك أعمى ولا ترى أني المناسبة لك ..إنا التي أعرفك مند سنوات "

لم يرد عليها ورتشف من قدح القهوة بطريقة استفزتها أكثر فوجهت أصبعها إليه وقالت بوعيد "زين مالك سأجعلك تندم وتدفع الثمن غاليا ....وأعدك انه سيكون غاليا جدا عليك "

ونهضت منتفضة ثم خرجت من المطبخ تنفض ريشها كالطاووس وعند الباب دفعت مايتي عنها تقول بحنق "ابتعدي عن طريقي "

ثم خرجت من الشقة تشتعل غضبا وندما على قدومها الى هنا بينما مايتي دخلت المطبخ وقالت باستغراب "ما الذي حدث لها فجأة "

نهض زين من مكانه وتناول المعطف من يدها وقال وهو يلبسه" كم هو مقاسك ؟"

زاد استغراب مايتي من سؤاله الذي في غير محله وقالت"ماذا.؟"

زين "سالت كم هو مقاسك ؟"

نظرت إليه ببلاهة وقالت "لماذا ..ماذا تريد أن تفعل ؟"

ملّ زين من أسئلتها واقترب منها واضعا كلا كفيه حول خاصرتها مما جعلها تنتفض وهي تستنشق رائحة عطره الفواح "ما الذي تفعله زين ..لقد حيرتني؟"

ابتسم زين وهو يتطلع غليها قائلا "قلت عنك صغيرة .لكن تبين لي أنك قزمة "

نفخت مايتي وجنتيها المتوردتين وابتعدت عنه تعقد ساعديها تحت صدرها وقالت بتذمر "أنا لست قزمة ..كما أني مقتنعة بما أنا عليه لا احتاج لرأيك "

قال بهدوء "هذا لن يغير من حقيقة قصرك يا طفلة"

مايتي بدلال كالأطفال "أنا لست طفلة لكن أنت عملاق مغرور "

وأخرجت له لسانها حتى تغيظه وقالت "أنت عملاق مغرور "

اكتفى زين بالابتسامة وهمّ بالانصراف لكن مايتي تذكرت شيئا فأوقفته تقول بسرعة"زين مهلا "

توقف وقال "ماذا هناك؟"

قالت وهي تلعب بخصلة من شعرها "أخبرتني أنك تريد التحدث معي في موضوع ما"

زين "لا تخرجي من الشقة إلا بإذن مني "

هزّت رأسها بانصياع وقالت "حاضر ..إلى اللقاء"

وخرج من الشقة مباشرة إلى سيارته ركبها وانطلق بها بسرعة

/////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////

في هذه اللحظة كانت ربيكا تقود بغضب وتضرب المقود ضربا تعبر عن بركان ثائر داخلها وهي تقول بانفعال كبير "أكرهك مايتي أكرهك زين ..أكرهكما..وأكره نفسي ..آآآآآآآآآه.أكره الجميع "

ثم راحت تشتم كل من في الطريق من سيارات بوجه محمر من الغضب وصرخت بقوة" سأقتلكما معا..تبا لكمااااااا..سأذيقكما من كاس العذاب أيضا "

براءة تعانق سواد الليل (رواية منقولة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن