الذهاب اليه والرجوع منه

1.5K 32 0
                                    

وساعدتها على النهوض ..اغتسلت وغيرت ثيابها غير بعيدة عن التفكير فيه كيف تستطيع تجنبه وكل شيء حولها يحمل ذكرى حلة لها معه ..وبعدها شرفت الجميع على طاولة العشاء وتناولت قدرا كافيا من الطعام يكفي لتفعيل الدواء في أحشائها وبعدها تجنبت قدر الإمكان السهر معهم مدعية التعب لتعود إلى فراشها تحتضن ملابس إدوارد وتتوسد وسادته حتى تشعر به يحيط بها من كل الجوانب ..وتشعر بالذنب لأنها لامته وظلمته وحملته جريمة دامت نصف عمره الطفولي فما ذنبه انه حاول أن يخرج من ذلك المستنقع الرهيب وأنها أحبها بجنون "

/////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////

))))))))))))))))))بعد مضي أسابع من دون إدوارد((((((((( ((((

أفاقت تلك الحسناء من نومها تتصبب عرقا ..نفسها سريع تحسبه سينقطع وخفقات قلبها تكاد تزلزل الأرض من حولها نظرت يمينها ويسارها فلم تتمكن من رؤية شيء بسبب الظلام وهذا مازا الأمر من خوفها العظيم فقالت حتى تتأكد "إدوارد ..إدوارد اجبني قل أنك بخير رجاء "

لم تسمع ردا منه سوى ذلك الصمت الرهيب فواتتها هستيرية من كثرة القلق والخوف الذي سيطر عليها فصاحت بصوت أكثر حدة" إدوارد أرجوك أجبني ...لا تتركيني ..اعلم انك حي ولم تمت أرجوك ذلك مؤلم جدا "

وراحت دموعها تشق طريقها على خديها يترك حرقة أكثر من حرقة النار ..أبعدت الغطاء عنها بعنف وخرجت من الغرفة تركض في ذلك الممر للقصر الخاص بآل باتريك ..تركض وتنادي على إدوارد حتى يأتي إليها وكأنها تشعر بوجوده في القصر ..فأيقظت كل من فيه وصولا إلى غرفة إيريك الذي ذعر عند سماع صراخها فركض إليها كالمهرول وأمسك بها عند الممر المؤدي إلى السلالم وهو يقول مهدأ إياها "آليس إهدأي ..مالذي حدث لك فجأة "

صارت تصرخ وهي في حالة هستيرية تحاول الإفلات منه والذي امسكها بكل ما يملك من قوة يقول "إهدإي ولا تتصرفي بجنون قد تندمين فيما بعد ..أرجوك آليس توقفي "

لكنها ما انفكت تصرخ منادية إدوارد حتى استطاعت أخيرا الإفلات منه وركضت إلى السلالم تحاول النزول ولكن لسوء الحظ حدثت الكارثة .فقدت توازنها وزلت قدمها لتتدحرج على كل درجة من تلك السلالم تحت أنظار الجميع حتى توقفت جثة هامدة في الأسفل ...صاح إيريك مذعورا و هو يشق طرقه إليها على تلك السلالم "آليس "

وصل إليها وكان على وشك أن يحملها لكن صوت والده الذي قال بحزم ولهجة آمرة أوقفته عندما قال "إيريك ...لا تلمسها ..لا يجوز تحريكها من مكانها قد يكون وضعها خطيرا"

ونزل السلالم مع كاثرين وماري ورفع إيريك رأسه يقول بخوف اكبر "لكن أبي ..علينا نقلها إلى المشفى حالا "

اقترب منها رونالد وتحسس نبضها يقول بهدوء رغم خطورة الوضع" نبضها ضعيف ...يجب عدم تحريكها ..أخشى أن تكون ضربت رأسها بقوة"

براءة تعانق سواد الليل (رواية منقولة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن