في اليوم التالي استيقظت في تمام الساعة السابعة مثل كل يوم .. كالعادة .
ولكن اليوم كنت أريد أن أكمل قراءة الرواية حقا .. فنهضت من سريري لأستعد للذهاب الى العمل ، لكنني لم اتناول إفطاري ، فقط شربت قهوتي و لم اسمع صوت الموسيقى الكلاسيكية المعتادة ، فقد كنت أقرأ الرواية .
و لاول مرة منذ سنة و نصف .. تغير الروتين المعتاد !
عندما جاءت الساعة الثامنة أغلقت غلاف الرواية و وضعتها على طاولتي و استعديت للذهاب الى العمل ، و قبل انا افتح الباب لاخرج .. نظرت نظرة أخيرة للرواية ، اردت بشدة أن آخذها معي و لكن في نفس الوقت لم اُرد أن آخذها .. أغلقت الباب و توجهت إلى الشارع ، و لكن شعرت بأن شيء ما يجعلني اعود إلى منزلي و أخذ الرواية معي .. كانه مجددا شيء يجذبني إليها ، حاولت أن اقاوم ذلك الشعور و أن اقاوم نفسي التي تحفز ذلك الشعور أكثر و أكثر ، إلى أن استسلمت و عدت إلى منزلي و اخذتها و ذهبت الى العمل كي لا أتأخر .
وصلت إلى عملي في ميعادي المعتاد ، حاولت على قدر استطاعتي عدم التفكير في الرواية و التركيز على عملي فحسب .
كنت مشتتة و اردتُ و بشدة أن أقرأ و لو فصل واحد من الرواية ، و لكنني تمالكتُ نفسي و ركزت فقط على عملي .
جاء وقت استراحة الغداء ، ذهبت لتناول الغداء بمفردي كالعادة و لكن ما تغير اليوم هو أنني كان لدىّ صحبة ولكن من نوع اخر .. كانت معي الرواية . لم افعل ذلك من قبل ولكنني و لاول مرة أتناول الطعام و انا اقرأ ، عادة عندما أقرأ لا افعل اي شيء سوا القراءة و حسب ، لا استخدم اي حاسة من حواسي الخمسة سوى البصر فقط لا غير و اركز فقط على القراءة ، و لكن لسوء الحظ كسرت تلك القاعدة هذه المرة .
و حدث مثل ما حدث أمس ، فقد استمررت في القراءة وقت طويل للغاية ، إلى أن انتهى معاد استراحة الغداء و بعد أن غادر الجميع إلى مكاتبهم ، و لاول مرة و على غير العادة كنت انا الأخيرة التي تذهب الى مكتبها .
أنهيت عملي و ذهبت إلى البيت . كنت متعبة للغاية لدرجة أنني لم اقدر على قراءة الرواية ، على الرغم من أن عقلي لم يتوقف عن التفكير بها و طلب أن استمر بقراءتها و معرفة باقي الأحداث ، و لكنني في النهاية انتصرت و خلدت إلى النوم .
أنت تقرأ
THE MAGICAL NOVEL | الرِوَاية السِحْرِيّة
Fantasyكنتُ اكره حياتي ، عملي ، و ايامي . لم يكن هناك أي شيء يجعلني استمر بالعيش .. إلى أن قرأت تلك الرواية و جاء اليوم الموعود ... #1 فانتازيا #2 FANTASY Written by me Cover by me Started : 27/6/2021 Ended : 7/8/2021