~البارت السابع و العشرون~

252 29 3
                                    

بعد أن انتهيت من التمرين و تعرفت على فتاتان - مي و فيروز - شعرت بشعور رائع للغاية حتى لو انني لم اكن اتدرب جيدا في اول مرة ، و لكنني شعرت أنني وُلدت من جديد . اصدقاء و هواية جديدة و نشاط جديد . لا اعرف ما هو هذا الشعور حماس أو فرح .. لا اعرف ولكنني سعيدة بتلك التغيرات .
فكرت في فكرة الدكتورة الثانية . الا و هي نادي القراءة . منذ زمن و انا اريد ان اشترك في أي نادي للكتب و القراءة كي تحصل على الدعم و التشجيع . لأنني لم أكن أملك اي أصدقاء سوى جميلة و لم تكن تهوى القراءة مثلي لذا أردت أن يكون لي اصدقاء يُشاركون نفس اهتمامي  . و لكن كيف سأجد نادي كتب ؟
فكرت كثيرا حتى تذكرت سارة . الفتاة التى اتفقنا على أن تُنشر أعمالها لدى مكتبتي - مبدئيا - اكيد هي تعرف نوادي قراءة و كتب . لذا قررت أن اتصل بها .

' مرحبا سارة كيف حالك ؟ '

' مرحبا أستاذة مريم . انا بخير كيف حالك ؟'

' أستاذة مريم ؟ لالا اعتبريني صديقتك لا داعي لكلمة أستاذة '

' انا آسفة إذا كنت ازعجتك ولكنني تعودت أن أي شخص اكبر مني اناديه بأستاذ/ة قبل اسمه '
' انا لست اكبر منك بكثير فقط بعام واحد . لم انزعج لا بأس '

' حسنا سأناديكي بمريم فقط . هل حدث شيء جديد في المكتبة ؟ '

' لا لم يحدث . في الواقع انا لم اتصل بكِ بخصوص المكتبة . انا احتاج الى مساعدتك '

' مساعدتي ؟ تفضلي بالطبع '

' كنت اتسأل إن كنتي تعرفين اي نادي كتب و قراءة اشترك فيه '

' نادي كتب ؟ نعم اعرف الكثير ، هناك واحد سيُفتتح غدا . أنه جديد '

' حقا ! رائع ! اين هو ؟ '

' يُعتبر قريب من بيتك . سأرسل اليك المكان في رسالة '

' حسنا شكرا جزيلا لك . كنت أود أن اعرف .. ماذا افعل في النادي أو ماذا سنقرأ . تلك اول مرة لي في نادي القراءة '

' حسنا بم أنه جديد فأول يوم سيكون تعارف فقط . تتحدثين عن نفسك و هواياتك حتى يعرفوا شخصيتك أكثر و هم كذلك حتى تعرفي شخصيتهم أكثر . و في أول يوم في نهاية الجلسة ستتفقون على كتاب تبدأون في قراءته معا و مناقشته في كل جلسة إلى أن ينتهي '

' ااه نعم فهمت .. حسنا شكرا جزيلا لك آسفة لازعاجك '

THE MAGICAL NOVEL | الرِوَاية السِحْرِيّة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن