فتحت الباب .. كان شاب طويل ذو شعر اسود كالفحم و عينين بنيتين اللون و لحية خفيفة و شعر قصير .
قال لي : مرحبا كلارا كيف حالك ؟
- بـ بخير ..
- حسنا .. هل سوف تدخليني أن سنتحدث هكذا ؟
- اوه نعم نعم آسفة تفضل
دخل چون إلى البيت و جلس على إحدى الارائك .. ثم نظر لي و قال :
- هل أنتِ بخير ؟
- نعم انا بخير
- وجهك و تصرفاتك تقول العكس
- لالا صدقا انا بخير
- حسنا إن كنتِ تشعرين ببعض التعب فيمكنكِ أن تستريحي غدا و لا تأتي إلى العمل غدا
' لم اعرف ماذا اقول له .. فأنا لا اعرف حتى الان ماذا اعمل حتى '
قلت له في تردد :
- لا اعرف .. أشعر أنني مازلت مريضة بعض الشئ .. اظن انني سأستريح غدا
- نعم معكِ حق البارحة لم تكوني بخير فقد كنتِ شاردة الذهن و اظن ان هذا بسبب ضغط العمل الكبير
- نعم .. نعم اظن ذلك
- على اي حال سأذهب الان .. استريحي جيدا و إن احتجتِ لاي شيء اخبريني
- حسنا بالطبع
- حسنا الى اللقاء
ثم نهض و فتح الباب و خرج من البيت . حينها أدركت أنني يجب ان انهي قراءة المذكرات سريعا حتى اعرف من انا و ماذا اعمل . حتى الآن لا اعرف ما الذي حدث حتى استيقظ و اصبح في هذا العالم . آخر ما اتذكره هو أنني قابلت جميلة ثم رأيت نور ابيض كبير جعلني غير قادرة على الرؤية .. هل يمكن أن اكون قد مُت و أن هذه حياتي الثانية ؟ ااه لا اعرف لماذا حياتي كلها اختلفت بعد قراءة تلك الرواية العجيبة .. هي اخر ما قرأت من الكتب .
لحظة واحدة ..
الرواية ..؟
ايمكن أن يكون ؟
غير ممكن !!!
اليس كان اسم بطلة الرواية أيضا كلارا ؟ و كانت صديقتها المقربة اسمها روزان ؟ و صديقها چون و كانت تعمل في مصنع ؟ لالا غير ممكن اكيد تشابه اسماء لا يمكن أن اكون قد دخلت داخل أحداث الرواية .. و ايضا اُجسد شخصية البطلة !
حسنا .. لنقطع الشك باليقين .. انا اعرف تلك الرواية جيدا و اعرف احداثها و اسماء ابطالها و ايضا بعض المعلومات عن البطلة .. اسم البطلة كانت كلارا و ها أنا الآن ينادونني ب كلارا . و ايضا صديقة البطلة كانت اسمها روزان و في المذكرات صديقة البطلة اسمها روان و ايضا چون ذكر اسم روزان . و صديق البطلة كان اسمه چون و اليوم رأيت چون و كام يقول إنه يعرفني . و لكن لا يمكن أن تكون تلك دلائل قاطعة.. هناك اثباتات اخرى بالتأكيد .
ولكن لحظة ! لقد نسيت أمر أنني اتحول إلى حورية بحر بعد منتصف الليل ! ماذا سأفعل ؟
يا الهى ماذا افعل .. هكذا سأعيش حياتين مختلفتين عن بعضهما البعض ..
حسنا لنركز الآن على كلارا و نفكر لاحقا ب أمر حورية البحر
حسنا سأضع لنفسي خطة .. بم انني اعرف الأحداث فسأتنبء بالاحداث .. و إن حدثت فعلا فأنا دخلت إلى عالم الرواية و يجب أن اتأقلم على هذا الوضع إلى أن أجد حلا .
حسنا سأذهب غدا الى العمل و أرى إن كانت كلارا حقا تعمل في مصنع ام لا .
ثم نظرت إلى التقويم و وجدت أن اليوم العاشر من مايو .. و غدا الحادي عشر من مايو .. على ما اتذكر من أحداث الرواية فإن في يوم الحادي عشر من مايو سيقوم مدير العمل بطردي .. ماذا !!! سيقوم بطردي !!! و لكن كيف سآكل و اشرب ؟!! رأسي تؤلمني للغاية أشعر بالتعب الشديد .
ثم شعرت بدوار مفاجيء و ذهبت إلى النوم
أنت تقرأ
THE MAGICAL NOVEL | الرِوَاية السِحْرِيّة
Fantasyكنتُ اكره حياتي ، عملي ، و ايامي . لم يكن هناك أي شيء يجعلني استمر بالعيش .. إلى أن قرأت تلك الرواية و جاء اليوم الموعود ... #1 فانتازيا #2 FANTASY Written by me Cover by me Started : 27/6/2021 Ended : 7/8/2021