。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。
تخللت أصابع العاشق في شعر محبوبه الصغير ليوقظه بلطف ليذهب لسريره فرغم رغبته الشديدة بحمله الى غرفته وان لايزعج نومه الا انه لم ينسى كاميرا المراقبة التي وضعتها والدته في المرر الذي توجد به غرفة جونغكوك وحجتها كانت لحرصها على عدم سرقة مجوهراتها ولكنه يعلم ان الحقيقة هي لأجل ان تعلم ان دخل لغرفته وهي غير موجودة بالمنزل ام لا.
"جونغكوكي يجب ان تنام في غرفتك" همهم من لم يستيقظ بالفعل ليبتسم من يستلطفه ليعبث بشعره حتى ازعجه واستيقظ "اكمل نومك على سريرك" اومئ من جلس ليرى امامه يد تايهيونغ الممتدة ليبتسم ويمسكها ليسيران الى غرفته ليفتح الباب و يتمنى له ليلة هانئة ويستلقي في سريره الدافئ ليتذكر انهما يقيمان حفل بجامات ليستيقظ بشكل تام.
ابعد المراهق الغطاء عنه لينتعل خفيه ويفتح باب غرفته ليذهب لغرفة شقيقه الاكبر التي طرق بابها ولم يجد اجابه ليفتح الباب ولم يكن موجوداً لينظر الى الشرفة ليراه يدخن بينما يتأمل الخارج بعمق.
بترت وحدة من كان يفكر بعمق بواسطة رائحة مالك قلبه الذي وقف بجواره "تبدوا رائعاً وانت تدخن ببجامتك" بعينيه اللمعتين قال ذلك من لا يعلم انه أسقى روح الاخر بأطنان من السعادة بقدومه له وكلماته الجميلة.
"لما لم تنم؟" قال ذلك من اطفئ سيجارته فسمومها ستؤذي ملاكه الفاتن "لم ينتهِ حفلنا بعد فعار علي ان انام في منتصفه!" بـ انفعال تحدث جونغكوك لمن اخفى عنه حقيقة انه نام بالفعل لساعات ليهمهم صاحب الغرفة لمن جلس بمنتصف سريره.
فتح الأكبر منقي الهواء فهو يعلم ان انف الأصغر حساس جداً "سوف انظف اسناني" قال ذلك لمن يحارب النوم والذي ما غادر دورة المياه رأه يضرب خداه ليوقظ نفسه "ما الذي سنفعله؟" قال ذلك من يقف امام السرير ليربت جونغكوك له امامه ليجلس تايهيونغ.
"لا يوجد حفل بجامات دون احاديث عن الحياة العاطفية وبما اني لا املك واحدة ستخبرني عن خاصتك" توسعت عينان المحب بشدة ليرى الجدية والحماس بعينا محبوبه "انا ايضاً ليس لدي" قال ذلك من رأى النفي برأس جونغكوك "من المستحيل ان لا يكون لديك فأنت طالب جامعي ولا تقلق لن اخبر ماما فلست بـ واشي".
تنهد بعمق من رفع شعره عن جبينه "حقاً ليس لدي وايضاً اعلم انك لست كذلك" علامات عدم الرضى واضحة بوجهه من كتف يداه "انت حقاً لا تثق بي!" توسعت عينان من برر سوء الفهم بسرعة "اثق بك ولكن لا يوجد لدي أي علاقة عاطفية فكما تعلم والدتي لن تقبل بأي شخص ولديها معايرها الخاصة التي لن تتنازل عنها ابداً".
أنت تقرأ
MAMA | VK (مكتملة)
Romanceحيث ان جيون جونغكوك يسعى بجهد ليرتقي لطموحات زوجة ابيه. المسيطر ؛ كيم تايهيونغ الخاضع ؛ جيون جونغكوك لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها (≧◡≦) ♡ All rights belong to me ©XiWendyX