。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。
ابتسامة سعيدة مزيفة وضعها جونغكوك على شفتاه عندما سمع صوت قفل الباب لينظر لمن عاد للمنزل لتلقي عيناهما ويرى فرحة تايهيونغ الحقيقة برؤيته ليفتح يداه الجالس على الاريكة ليلقي بجسده عليه من لن يرفض ذلك اطلاقاً "اشتقت لك جونغكوكي" قال ذلك من دفن وجهه بداخل عنق من يمسح على شعره ليطبع قبلة على وجنته "انا ايضاً تايهيونغي".
احتوى الأكبر وجه حبيبه بين يداه "عندما تكون كريماً معي لهذا الحد لن استطيع ان التزم بهدوئي" توقع الشاب كيم ان يتم دفعه ممن يعتليه ولكنه منحه كلمات مشجعة على ما يرغب بفعله وذلك لا يشبه الخجول فاقد الذاكرة "ان لم تكن متعباً فلا داعي لتلزم بذلك" بجدية تحدث من اربك الذي داخله كان في حالة ذعر حتى سمع ضحكة من ابعده عنه بسبب رنين الجرس "لقد كنت امزح فلقد طلبت العشاء فليس من العدل ان تطهو كل يوم".
عينان الشاب كيم كانت تتبع الذي استلم الطعام وابتسم له بلطف ليبدأ بترتيب المائدة مدعي انه لا يلاحظ ردة فعل تايهيونغ التي ألمت داخل من لا يرغب بإن يكون سبب في أذيته فكيف وان كان مالك قلبه يعامله كقنبلة مؤقتة ستنفجر به ان تذكر الحقيقة ولا يثق بردة فعله، بمجرد دخول الأكبر لغرفة النوم غسل جونغكوك وجهه بالماء البارد محاولاً ان يهدئ نفسه فالدموع كانت ستتجمع بجميلتيه التي ستؤلم من يعشقه.
جفف وجهه من يتمنى لو يكون شجاعاً ويخبر حبيبه انه بإمكانه اخراج كل مشاعره امامه وان يحاول الاتكاء عليه ويثق به ولكنه اجبن من فعل ذلك فهو يستطيع فهم عقلية رجله الغارق في تأنيب الضمير مثله ولربما يتخلى عنه فهما لن يستطيعان ان يكونان سعيدان سوى ان استمر جونغكوك بإدعاء فقدانه للذاكرة ويعلم الشاب جيون انه لا يستطيع الكذب كل حياته بذلك الشأن.
جلس في مكانه على المائدة من انتظر قدوم الاخر محاولاً تمالك رغبته بشرب ما ينسيه مشاعره المحبطة وحاجته للسجائر ويلعب دور الفتى البريء امام من يعامله جيداً "شكراً لمبادرتك اللطيفة عزيزي" همهم من حصل على مداعبة شعر قبل ان يجلس تايهيونغ ويحادثه عن تفاصيل يومه لمن يستمع له باهتمام ولا يرغب بإن تتوقف احاديثه فصوت من ينبض له ايسره يمسح برقة على داخله المنهار.
"هل من الممكن ان تسمح لي بمساعدتك؟" قال ذلك من حصل على الرفض التام ممن قبل باطن يداه "معظم يومي بالخارج بينما انت تكون هنا وحيداً وهذا ابسط الأشياء التي افعلها لك حبيبي" انتهى النقاش بالفعل بتلك الكلمات ليجلس جونغكوك على الطاولة الرخامية ويراقب من ينظف المكان بينما يتسأل لما عليهما ان يعانيا ولما يشعر بالاختناق من بقائه بقرب من يهواه.
أنت تقرأ
MAMA | VK (مكتملة)
Romantikحيث ان جيون جونغكوك يسعى بجهد ليرتقي لطموحات زوجة ابيه. المسيطر ؛ كيم تايهيونغ الخاضع ؛ جيون جونغكوك لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها (≧◡≦) ♡ All rights belong to me ©XiWendyX