38

1.7K 148 127
                                    

。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。

ابتسم جونغكوك عند رؤيته لأكيتو الذي اتى معه شيء قدمه بحسن نية للمتحمس الذي فتح المغلف ليظلم وجه تايهيونغ ويرمق شقيقه بنظرة حادة "لقد كنت تحب فطائر التفاح" همهم بتفهم من تذوق القليل منها تحت انظار الاخوين اللذان كانا يتحدثان فيما بينهما بأعينهم مستغلين اللحظات التي انشغل بها الشاب جيون بفطيرته.

"تناول المتبقي بعد الطعام" قال ذلك من داعبة انامله مؤخرة عنق الذي نفذ ما قيل له لينظر للجالس امامه "انها لذيذ جداً، شكراً لك" اومئ برأسه من فتح قائمة الطعام ولم يجد شيئاً يعجبه ليغلقها "اختار لي ما اتناوله شقيقي الصغير" قال ذلك من حصل على نظرة حادة أخرى من أخيه الحقيقي الذي يكره ان الجميع يستغفل فتاه واكثر ما يكرهه انه هو الاخر يفعل ذلك ايضاً به.

فاقد الذاكرة كان مستمتعاً بوجبة العشاء اللطيفة ودعوت اكيتو له بإن يأتي لتدريبه بالغد بعد ان ينهي محاضرته فهو اكتشف ان حبيبه جعله يلتحق بسلسلة محاضرات ليجد بالضبط ما يرغب به ، فتح الأكبر باب سيارته لمن كانت هالة البهجة محيطة به فهو احب يومه غير الروتيني "عندما نصل للمنزل اغتسل انت اولاً وانا سوف أحاول استعادة بياناتك السابقة" همهم برضى من شعر بيد حبيبه تتشابك بخاصته وتمنحه مشاعر جميلة يستلطفها.

بمجرد اغلاق الشاب جيون لغرفة النوم غير الشاب العاشق كلمة المرور لحسابه السابق ليبحث عن جهات اتصاله السابقة ويحذفهم جميعهم وكذلك جميع الرسائل النصية فلن يخاطر بوجود أي جملة قد تعيد له ذاكرته ليفتح حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي ويغلقهم الواحد تلو الاخر لكن جميعهم تحتاج للوقت لتغلق تماماً ليذهب لمعرض الصور والمقاطع ليجد ان من يهواه بالفعل ينظم المحتوى فهو وجد مجلد باسم *ماما* ليحذفه تايهيونغ دون تردد ويبحث سريعاً بين المقاطع التي قد تكون بها ويستمر بالحذف ولم تتوقف انامله عن ذلك حتى تأكد انه انجز مهمته وكان الفضل لفتاه المنظم الذي سهل عليه المهمة.

فتح المذكرة من وجد بها الكثير من النصوص ولكن الوقت لم يسعفه ففاتنه انهى استحمامه ليحذفهم جميعهم دون تردد ويبتسم لمن جلس بجواره "لقد اعددت لك ..." لم يكمل جملته ذو الرائحة الزكية بسبب شفتين الأكبر التي احتضنت خاصته "اشعر بالندم هذه اللحظة لعدم استحمامنا معاً" قال ذلك من وضع هاتف الأصغر بحضنه لتداعب انامله خصلات ذو العينين المتسعتين وتعابير الخجل واضحة على محياه.

منح تايهيونغ فتاه قبلة على جبينه قبل ان يقف ويشعر انه حثالة فهو تلاعب به ليشتته عن حقيقة اخذه لوقت كثير لاستعادة البيانات وذلك جعله يشعر وكأنه اصبح يشبه لوالدته "ايضاً شكراً جونغكوكي" تحدث الذي يسير لغرفتهما لمن داخله كان بحالة فوضى بسببه ولم يهدى سوى عندما لاحظ ان جهات الاتصال محذوفة لتعبس شفتاه فهو فهم ان تايهيونغ حذفها خوفاً من ان يجد رقم الفتاة التي راها بالمكتبة ويعود لخيانته مرة أخرى معها.

MAMA | VK (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن