。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。
تنهد بعمق من لم يعد يهتم بشيء سوى سعادته فهو يجب ان يكون اناني كما يخبره حبيبه ولا يضع اعتبار لمشاعر الرجل الذي عامله كـ ابن له "فلنذهب للمنزل جونغكوكي" قال ذلك من قبل جبين الجالس بين احضانه نفى برأسه من نظر مباشرةً في عينيه "فلنذهب لوالدي وننهي الامر مباشرةً دون إضاعة الوقت".
جدية الأصغر في هذه المواقف تجعل من يعشقه متأكداً انه من يكمله فهو على عكسه ليس بشخص يستطيع اتخاذ القرار والمبادرة بفعله مباشرةً، بل يفكر بالعواقب والاحتمالات الناتجة عنه ويحتاج ليستجمع شجاعته عكس من سيدعي وجودها حتى وان كانت ليست موجودة "طائرته كانت قبل ساعات وبالتأكيد هو متعب الان، غداً سنذهب له سوياً".
"لكن..." كاد ان يعترض من حصل على قبلة اصمتته "لا يوجد لكن جونغكوكي"عينان الهادئ كانت تحكي بنظراتها مدى سخطه ممن ابعده عنه وكان يدفعه بلطف الى الخارج بينما الشاب جيون عابس الشفتين ومكتف اليدين ليتذكر امر السجائر ليظهر حماسه على محياه الجميل وينظر لمن يمسك بكتفيه "بإمكاني التدخين كما اشاء!" بعدم تصديق نظر الأكبر لمالك قلبه "بالتأكيد ، لا!" قلب عيناه من مد يده اليسرى لحبيبه "انت مدين لي بكل علب السجائر التي تخلصت منها".
ابتسامة ارتسمت على شفتين من يستلطف كل شيء يصدر من فتاه المزاجي ليمسك بيده ويقبل باطنها وظاهرها "لا تحلم حتى بذلك فأنا لن اشتريها لك" علامات عدم الرضى واضحة على من سار بهدوء لمكان سيارة الذي فتح لأجله الباب ووضع حزام الأمان لجميل العينين ليقبل كلتا وجنتين من تلاشى موقفه تماماً بسبب تلك القبلات.
ما ان جلس تايهيونغ في مقعده اذا به يشعر بيد من يهواه التي احتضنت خاصته مانحاً ذلك التصرف الدفء لكلا الشابين اللذان استمتعا بالهدوء المحيط بهما بينما يراقبان ضوء الصباح الذي بدأ يظهر ماحياً ظلام الليل.
"انت ستكون عالقاً معي كل حياتك" نطق بذلك من نظر بعيني المستلقي السرير والذي همهم برضى "سأحب ذلك عزيزي" إجابة جميلة سمعتها اذنان من رمى بثقله على من عانقه ليخبره بالنذر الذي اصبح عادتهما ان يقولانه لأحدهما الاخر وتلك العادة تعجب المتحابين واللذان بعد استيقاظهما تناولا الإفطار ليذهبا لزيارة من ابتسم بفرح لرؤيتهما رغم عدم اعجابه لفكرة رضوخ تايهيونغ لمطالب طفله فاقد الذاكرة غير المعقولة.
احاديث غير مهمة بالنسبة لجونغكوك كانت تدار بين والده و الشاب كيم عن العمل والمشكلة التي حدثت اليوم الماضي واسبابها "لقد اخبرتهم انه ليس من المقبول لدي العبث مع ابني الاكبر" قال ذلك المنفعل الذي وضع يده على ثغره واتسعت عيناه لينظر بمن لم يمنحه أي ردة فعل على ما قاله وذلك غريب فهو يعتقد انهما حبيبان ولا علم له بعلاقتهما الاصلية.
أنت تقرأ
MAMA | VK (مكتملة)
Romanceحيث ان جيون جونغكوك يسعى بجهد ليرتقي لطموحات زوجة ابيه. المسيطر ؛ كيم تايهيونغ الخاضع ؛ جيون جونغكوك لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها (≧◡≦) ♡ All rights belong to me ©XiWendyX