。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。
قضم شفتاه من كان يضع القليل من معجون الاسنان على فرشاته فهو سيشارك مالك قلبه السرير هذه الليلة بكامل رضى جونغكوك ، اطال مالك المنزل ببقائه في دورة المياه املاً ان يكون الأصغر قد نام ولكنه وجده كما تركه مستلقي على السرير و يتصفح المقاطع بهاتفه والظلمة تحيط به.
"عيناك سوف تؤلمك لاحقاً" قال ذلك من اغلق هاتفه ليضعه بجواره ويعلم انه حصل على نظرة حادة ممن لم يعد صغيراً "لقد اعتدت على ذلك فماما ان كنت على هاتفي امامها ستكون شريكتي بالشاشة" تحدث بهدوء من لا يعلم ان جملته العفوية التي توصف وضعه كانت إشارة لمن بدأ يشعر ان والدته بالفعل فقدت سيطرتها على ابن زوجها.
همهم بتفهم من تجاهل مايدور بداخله ليدخل الى السرير بقرب من يهواه "أتمنى لك احلاماً جميلة جونغكوكي" قال ذلك من منح ضيفه ظهره متمنياً ان يزوره النوم دقائق معدودة ملئها صوت المكيف الهوائي المنخفض ليشعر العاشق بيد محبوبه التي التفت حوله وجسده الذي نعم بملامسة جسد من عانقه "تمنى لي واقع جميلاً فـ الاحلام لم تعد تهمني" همس بذلك باللغة الإيطالية من توقع عدم فهم الأكبر لما قاله ولكن توقعه خاطئ.
قضم شفتاه بقوة من كان يخبر نفسه ان يتجاهل ما سمعه ويدعي عدم الفهم الا انه قد يكون قوياً على كل شيء الا مشاعره التي يكنها لمحبوبه الفاتن فإذا به يبعد يده التي تحيط خصره بلطف ليلتفت لمن احتواه تايهيونغ بين احضانه بحرص على ان لا يؤذي يده المكسورة "كلاهما أتمنى ان يكونا سعيدان جونغكوكي" همس بذلك من قبل شعر حبيبه ليسمع شهقاته الخافتة ويشعر بدموعه التي تبلل قميصه.
"أنا اسف لأنني ا ..." بترت كلمات من كان صوته ممتلأ بالبكاء بسبب تثاؤبه الظريف الذي استلطفه من يهواه ويحب كل ما يصدر من فتاه المثالي "لا تعتذر عزيزي فأنا احب حقيقة انك تثق بي للبوح فيما داخلك" قال ذلك من طبع قبلته على شعر من يرغب بأن ينام كل ليلة بين ذراعيه.
"لأنك الوحيد الذي يتحمل تقلباتي المزاجية ويتفهمني حتى وان جهل الاسباب" همس بذلك من دفن وجهه اعمق في أحضان من غمر تلك الليلة بالأحاسيس الدافئة التي تمنحه البهجة ليستيقظ على اجمل منظر وهو محيا فتاه النائم بعشوائية بينما يده السليمة متشبثة بقميص من استيقظ.
بهدوء انسحب من السرير الذي التقط صورة لمن يهواه قرر وضعها كخلفية لهاتفه بعد مغادرة عائلته البلاد ،غادر الغرفة من ذهب لغسل وجهه واعداد الإفطار فهو سيبهر حبيبه بطهيه الرائع من لازال بمنامته اعد كل الاطباق التي يفضلها مالك قلبه بـ استثناء فطائر التفاح فهو يعلم انها مرتبطة بمحبة امه لها لذلك تجاهلها عمداً.
أنت تقرأ
MAMA | VK (مكتملة)
Romanceحيث ان جيون جونغكوك يسعى بجهد ليرتقي لطموحات زوجة ابيه. المسيطر ؛ كيم تايهيونغ الخاضع ؛ جيون جونغكوك لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها (≧◡≦) ♡ All rights belong to me ©XiWendyX