。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。
استيقظ من يعلم ان والدته ستتخذ ردة فعل اتجاه نوم جونغكوك في سريره الا انه تفاجئ بحقيقة انها لم تفعل بل كانت هادئة وكأن شيئاً لم يكن وذلك اخافه اكثر فهو يعلم كم هي تكره مشاعره التي يكنها لابن زوجها.
"وقت استجوابه" همس بذلك تايهيونغ الذي كان ينظر الى الحديقة من شرفة غرفته بينما الخدم يعدون الطاولة لوقت جونغكوك الخاص مع من يراها مثله الأعلى.
الهدوء المرعب استمر لمدة أسبوع ونصف للتحدث السيدة صوفيا مع ابنها على انفراد مخبرة إياه انه سيكمل دراسته الجامعية بالخارج وقع تلك الكلمات كان ثقيلاً على من لم يتوقع النفي لخارج البلاد "لما؟"سأل من كانت الدموع مجتمعة بعينيه "ليكون لك مستقبل مهني افضل وشهادة جامعية اقوى" كلاهما يعلمان ان ماتقوله ليس السبب الحقيقي ولكن مشاعر تايهيونغ اتجاه جونغكوك لا تعاملها والدته وكأنها موجودة فهي لو اعترفت بها ستجد نفسها والدة سيئة لكل منهما.
"ان رفضت هل سوف ترسليني الى والدي؟" سأل الابن امه التي نفت برأسه "انت لا يوجد لديك اب سوى جيون فمن تنسب اليه جعلت ابني الأكبر يعيش لديه ليحوله الى شخص استعر من ان أكون والدته" ولم تكن هي الوحيدة فحتى الصامت يستعر من شقيقه.
"هل بـ امكانك منحي المزيد من الوقت لـ اتقبل انتقالي؟" اومئت برأسها من ترغب بالافضل لأبنها ولها ولعائلتها الحالية "ستكمل فصلك الدراسي الحالي هنا وستنتقل في الفصل القادم" قالت ذلك من سمحت لتايهيونغ بالمغادرة وما ان فتح باب المكتب وجد امامه ذو العينان اللمعتان التي ترغب بمعرفة عن ماذا كان حديثه مع والدته.
تنهد بعمق من داعب شعر الأصغر بيده ليغادر المنزل دون وجهة معينة ترك الطرقات تأخذه أينما تشاء ليجد نفسه امام الشاطئ ليوقف سيارته في المواقف ويسمح لدموعه بالخروج بينما يستنشق سموم سجائره التي كانت تعبر عن رغبته بالاحتراق بدلاً منهما فهو يكره انه بدلاً من ان يكون عون لوالدته هو ومشاعره عبء عليها ويعلم انها تستطيع التخلي عن رعايته الا انها لازالت ترغب بذلك حتى وان أبعدته عن الاخر الا انها لاتزال تهتم به هو ايضاً رغم كل شيء.
ابتاع لنفسه كوباً من القهوة ليذهب لزيارة منزل والده والذي كان فارغاً من السكان فشقيقه الأكبر كما اخبرته الخادمة يأتي مع اشراق الشمس ويغادر بعد نوم ساعات معدودة ووالده يعود للمنزل بعد منتصف الليل ويغادر بعد تناول الإفطار.
"منزل فارغ وموحش ومنزل دافئ وممتلئ" همس بالفرق بين منزل والده ووالدته من ارتدى نظارته الشمسية ليعود لذلك البيت الذي يشعر به بمدى أهميته منذ ان يدخله فلو كان زوج والدته موجوداً بالحديقة سيرحب به ويخبره ان يجلس بقربه ويسأله عن يومه واحواله وان كان جونغكوك موجوداً سيختلق معه أي حوار للحديث سوياً وبالسابق كانت والدته ايضاً تستقبله بالحب.
أنت تقرأ
MAMA | VK (مكتملة)
Romansaحيث ان جيون جونغكوك يسعى بجهد ليرتقي لطموحات زوجة ابيه. المسيطر ؛ كيم تايهيونغ الخاضع ؛ جيون جونغكوك لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها (≧◡≦) ♡ All rights belong to me ©XiWendyX