16

2.9K 234 94
                                    

。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。


ذو الابتسامة الجميلة اقترب من مالك المنزل ليعانق ذراعه "فلنذهب" قضم تايهيونغ وجنة خده ليومي برأسه مدعياً انه لم يتأثر بالطريقة التي قالها جونغكوك بها فهو تعمد ان يكون ظريفاً ، فتح باب السيارة الأكبر لمن شكره ليجلس بمقعد الراكب بسرور.

"ألديك مبلغ جيد من المال في حسابك؟" سأل جونغكوك من يقود السيارة ليومي برأسه "لدي مال لا محدود بفضل والدك ووالدتي" همهم من قال شيء لم يتوقع الأكبر سماعه "اذاً اشتري لي كل ما احتاجه من ملابس فأنا لا ارغب بـ استخدام مالي" تلك الجملة من المستحيل ان تصدر من محبوب تايهيونغ فهو لطالما تشاجر معه بشأن الدفع ولكنه علم من خلالها انه اتى دون علم والدته فهذا الاحتمال الوحيد المنطقي.

"جونغكوكي هل ..." بتر سؤال تايهيونغ بواسطة الأصغر "لا تسأل عن كيف اتيت فأنا لن اخبرك لتكون حقاً لاتعلم عندما يسألونك ولا تكون شريك لي" همهم بتفهم من مسح على شعر الأصغر "لكن انا ارغب بأن أكون شريك لك" نفى جونغكوك برأسه "غير ممكن" تلك الإجابة انهت الحديث فالعاشق يعلم ان من يهواه ان ضغط عليه سيفسد مزاجه ولربما يأخذ اول طائرة ويعود كما اتى وذلك ما لا يرغب به اطلاقاً.

"هل تشمئز من حب فتى لفتى او فتاة لفتاة ؟"سأل مباشرةً من باغت تايهيونغ بسؤاله لينفي برأسه "لكل شخص حرية اختيار محبوبه ومن انا لأشمئز من اختيارات الاخرين؟" همهم من نظر اليه بجدية "وهل ستشمئز ان كانوا افراد اسرة واحدة؟"ابتلع الأكبر ريقه بصعوبة فهو لا يعلم ان كان السؤال ملغم بفخ ما ام انه مجرد فضول محبوبه الصغير "اتقصد اخوة بالدم؟" سأل العاشق من اجابه ببساطة "الاخوة بالدم ام لا هم اخوة وارغب بمعرفة رأيك؟".

"لا اعلم" همس بذلك من انهى النقاش الخانق له ليوقف سيارته في اول موقف رأه لينزل وينتهي الحديث الا ان جونغكوك لم يقرر انهائه بعد "يوجد بمدرستي شقيقتان عاشقتان لأحدهم الاخرى" اتسعت عينان تايهيونغ لينظر له بعدم تصديق ليتحدث بانفعال "وهل يتحدثون بالعلن عن علاقتهم!" ضحكة منتصرة صدرت من الأصغر الذي شابك يديهما "لقد كنت امزح معك لأحصل على الاجابة".

نظر الأكبر ليديهما المتعانقة واطال في نظره اليه واستشعاره لملمس يد محبوبه التي تصغر يده حجماً "لدينا الكثير لأشتريه فـ استعد فأنا سوف املئ خزانتك بملابسي" ابتسامة دافئة ارتسمت على شفتان المحب "انها ملكك جونغكوكي املئها كما تشاء" همهم برضى من كان يبحث عن متاجر جيدة في المجمع التجاري الضخم حتى وجد المتجر المفضل لتايهيونغ ليشد بضغطه على يد الأكبر الذي انتبه له.

"دعنا نشتري منه ملابس متطابقة" قال ذلك من نظر للعاشق الذي ارتبك فمن يفعلون هذه الحركة عادةً الأحباء والازواج "لما لا جونغكوكي" بابتسامة قال الذي لم يرغب بأن يشعر الأصغر ان ما قاله شيء غريب الا ان الموظفة كانت متحمسة في مساعدتهما لدرجة انها تمنت السعادة لهما وجونغكوك شكرها وتمنى لها المثل "هل انت احمق؟" سأل تايهيونغ من نظر له بتعجب "هي تعتقد اننا احباء" اومئ برأسه الأصغر "وهي حرة باعتقادها فأنا وانت لم نخبرها بأننا كذلك".

MAMA | VK (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن