。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。
فتح عيناه من كان الفراش خالي من سواه لينظر إلى الساعة ليعرف ان تايهيونغ غادر المنزل منذ زمن ليدفن رأسه بوسادته بتكاسل فهو لا شيء لديه لفعله وايامه متشابهة منذ خروجه من المشفى ، يستيقظ ويجد افطاره ينتظره وبجواره ملاحظة من حبيبه الذي يعامله وكأنه اثمن ما في الوجود ويغرقه بالحب بالأفعال والكلمات.
كعادته الشاب جيون يقضي وقته المتبقي بمشاهدة التلفاز وقراءة الكتب الموجودة في المنزل الى حين عودة تايهيونغ بالمساء فهو لا يملك حتى مفتاح للبيت ولا يستطيع الخروج منه سوى برفقة الأكبر او والده الذي عندما يلتقي به يسأله عن تفاصيل الأمور التي تحدث بينه وبين الشاب كيم.
المستلقي على الاريكة كان يراقب عقارب الساعة ويتسأل لما هو يشعر بالضيق رغم انه يملك اشخاص يهتمون به ليتذكر اكيتو الذي لم يراه منذ خروجه من المشفى وقرر سؤال الأكبر عنه عندما يعود من عمله والذي اتى مبكراً وأول مافعله هو البحث عن فاتنه "لقد عدت جونغكوكي" نطق بهدوء ذو الصوت العميق ليرى يد حبيبه التي تمتد من اعلى الاريكة مرحبة به "مرحباً بعودتك".
اتسعت ابتسامة من خلع حذاءه ليذهب للمستلقي ليرمي بثقله عليه ويدفن رأسه بداخل عنقه ويشتم رائحته الجميلة "انت دوائي من كل شيء سام وثقيل وغير مريح" همس بذلك من شد بضمه لجسد من يهواه ليشعر بأنامل الأصغر تداعب خصلاته بصمت ويتسأل بداخله لما تايهيونغ يكن مشاعر عميقة اتجاهه.
"هل كنت شخص جيد لتكافئني الحياة بك؟" الإجابة كانت ضحكة ممن تعجبه حقيقة ان جونغكوك اعجب به مرة أخرى وينتظر بشوق ان يكن قلبه له المشاعر أخرى دون ان يتذكر أي شيء عن الماضي "كنت ولا زلت افضل بشري في الوجود" تحدث بالحقيقة من قبل شفتين فتاه الخجول ومن ثم ابتعد عنه ليغير ملابسه.
الأصغر كان يفكر بالوقت المناسب للسؤال عمن يعتقد انه شقيقه ليلاحظه من يعشقه "هل ترغب بقول شيء عزيزي؟" ليومي برأسه من سأل مباشرةً عن اكيتو "انه مشغول في التمرين فهو لديه مسابقة قريباً" تحدث الذي كان يعد العشاء بكل حب لمن همهم بتفهم "هل من الممكن في الغد ان التقي به؟" تلك الكلمات كانت وقعها على العاشق ثقيلاً فهو لا يرغب بإن يختلط جونغكوك مع أي شخص يعرفه ومحيط شقيقه ممتلئ بمن سيذكرون امر والدته له فالجميع يعلم كم ان الشاب جيون كان يحبها.
"بالتأكيد جونغكوكي فلنذهب بالعطلة الأسبوعية سوياً له" نفى برأسه من يقف خلفه "انا اشعر بالضجر من البقاء في المنزل بمفردي وايضاً يجب عليك الراحة بنهاية الأسبوع فأنت تعمل بخارج البيت وداخله" قضم شفتاه الخائف من فكرة ارسال جونغكوك بمفرده "ماذا عن تبدأ من الغد بحضور دورات عن الميول المهني؟ لتستطيع الدراسة بالتخصص المناسب لك حالياً واكيتو نلتقي به في المساء".
أنت تقرأ
MAMA | VK (مكتملة)
Romanceحيث ان جيون جونغكوك يسعى بجهد ليرتقي لطموحات زوجة ابيه. المسيطر ؛ كيم تايهيونغ الخاضع ؛ جيون جونغكوك لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها (≧◡≦) ♡ All rights belong to me ©XiWendyX