26

2.5K 198 66
                                    

。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。

من كان يحاول اجبار نفسه على عدم التمادي وأخذ الأمور بروية وان يكتفي هذه الليلة فقط برؤية الوشم والقبلات التي نثرها على جسد فتاه فقد كل سيطرته ما ان رأى اسمه موجوداً على جسد من يهواه لتعانق شفتاه مكان اسمه ويطبع قبلة سطحية تلتها أخرى وأخرى من ثم صنع علامة حبه الأولى على بدن فاتنه.

"اعلن استسلامي فأنا أضعف من أقاوم حسنك" همس بذلك من كان يضع علاماته على جسد من ينبض قلبه لأجله وينصت لأصواته الجميلة المرضية لمن كان يحاول قدر استطاعته كبح جماح نفسه وان يوصل الأصغر للرضى ويظهر له مدى حبه اتجاهه وان يصنع افضل ذكرى ممكنة لمن يكون هو الأول في حياته ويتمنى ان يكون هو الوحيد.

بإبتسامة راضية كان يتأمل تايهيونغ ابداعه الذي صنعه في جسد من نام قبل حتى ان يخبره بمدى سعادته بكونه حبيبه ، ابهام المحب مسح على اسمه ليغطي وجهه بيده فما يشعر به الان اكبر من ان يتحمله فكرم جونغكوك معه فاق توقعاته بكثير.

استلقى السعيد جداً بجوار ذو التعابير المسالمة لينظر لرقبته وصدره لينتحب بفرح ويخفي جسده الثمين اسفل الغطاء فهو بالغ في وضع علاماته عليه "لن تغضب مني عندما تستيقظ، أليس كذلك حبيبي؟" همس يسأل مغلق العينان والذي اجابه بالصمت لتمتد يدان المستيقظ وتسحبه الى احضانه لتتعانق اجسادهما العاري اسفل الغطاء ليقبل شعره.

عينان المستيقظ نظرت الى الساعة الرقمية والتي كانت تشير لثانية صباحاً ليفكر بما يجب أن يطهوه لملاكه الجميل الذي انعم عليه بالسكينة واختفت أفكاره التي كانت تخبره انه قد يتخلص منه في أي لحظة لكن الوشم الموجود عليه جعله يعرف أنه حقاً يأخذ علاقتهما بجدية.

الشاب كيم علم ان الاحتفالات التي تقام بداخله لن تجعله ينام ولا للحظة فالشمس قد اشرقت وهو لم تغفى عيناه بعد، انزل الستائر من لا يرغب بإن يزعج ضوء الصباح فاتنه ليحمل ملابسهما المتناثرة في انحاء الغرفة ويضعها في سلة الغسيل ليذهب الى دورة المياه الضخمة وما ان نظر للحوض تذكر حديث الأصغر سابقاً لينتحب بحماس فهو اخبره ان يعدل مزاجه به ان كان سيئاً.

ذو الابتسامة السعيدة امسك بهاتفه ليطلب موظف لتغير قفل باب منزله فمن لم يجفف نفسه جيداً بعد علم انه قد قتل ضميره الليلة الماضية ولن يشعر بالذنب مهما سيحدث من دمار في حياة والدته بسبب مشاعره التي جعلت ابن زوجها العزيز ينام على سريره مشبعاً بـ أثاره ولن يفكر ان كانت تستحق ما يفعله من خلفها ام لا فهو لن يتردد باستغلال الثقة التي عادت لتمنحها له معتقدة انه انتزع حب جونغكوك من قلبه اثناء وحدته.

MAMA | VK (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن