。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。
ذو العينان الجميلتان كان ينصت لاحاديث الزوار ليكتشف أي نوع من الأشخاص كان الا ان الشخصين اللذان يتحدثان هما والده الذي يتحدث معه عن سوق الأوراق المالية واخر المستجدات بعمله و اخاه الأكبر اكيتو الذي بكل مرة يأتي لزيارته يخبره بقصصه العاطفية وتاريخه الرياضي وحقيقة انه من علمه السباحة و كرة السلة، الزائر الثالث كان من يقضي معظم اليوم معه وهو تايهيونغ الصامت والذي يبتسم له بدفء ويتأمله في الليل والنهار وينام على الاريكة كل ليلة ليبقى معه بصحوه ومنامه.
الذي يشعر بنظرات الوسيم المستلقي على الاريكة كان يتساءل عن نوع علاقتهما وماذا كان يعني لذاته القديمة فالوسيم الذي يطيل بنظره له لا يبدو كشخص حقير يجبر انسان على وشم اسمه على بدنه فهو يعامله افضل حتى من شقيقه الحقيقي ووالده، من لاحظ انه لا يملك أي زوار اخرين فتوقع انه كان شخصاً منبوذ او انطوائي فكل الازهار التي تأتي اليه اما من الشاب كيم او الأشخاص المجهولين اللذين يعرفهم اباه ويشتمهم عند قراءة أسمائهم.
استيقظ الذي اول ما ابصرته عيناه ابتسامة الذي يشرب القهوة "صباح الخير، هل نمت جيداً؟" في كل صباح يسمع الشاب جيون ذات الكلمات من الذي بدأ يلاحظ انه لا يلفظ اسمه وذلك ولد تساؤل اخر لدى جونغكوك عما ان قد فعل شيء سيء له وهو رغم هذا لا زال يهتم به فبناءً على حديث اكيتو عنه استنتج انه شخص سليط لسان وعدواني نوعاً ما والذي يمسح برقة على خصلاته يبدو انه وديع.
عبس شفتان جونغكوك ما ان رأى الطبيب المريب خاصته فهو لاحظ انه اثناء تواجد الرجل الفاتن بجواره يحاول ان يلفت انتباه بتعامله اللطيف معه وذلك لا يعجب الشاب جيون اطلاقاً فهو رغم عدم معرفته لأي شيء عن نفسه الا انه متأكد بحقيقة ان هنالك مشاعر كانت بداخله لأجل تايهيونغ والتي يعتقد انها من طرف واحد وبسبب يأسه وشم اسمه بتاريخ ما ولا يعلم لما يملك وشم قفص وتسأل عن معناه ايضاً.
بمغادرة الطبيب كاد ان يتبعه ولكن انامل من يهواه عانقت خاصته "أبقى" كلمة واحدة نطق بها جونغكوك للمرة الأولى من تلقاء نفسه لمن لا يرفض امراً عزيزه الجميل وقرر سؤال الطبيب لاحقاً عن إمكانية تعديل معلومة قد فسرها الأصغر بطريقة خاطئة فهو يعتقد ان اكيتو ابن السيد جيون والشاب كيم يستمتع بجهل فاقد الذاكرة للحقيقة ويحاول اظهار روعته كـ اخ اكبر حقيقي له وهو بالواقع في صغرهم كان يتهرب منه فهو لم يحب ابن الرجل الذي تزوج والدته سوى بعد ان كبر جونغكوك بالعمر بدأ يتقبله.
بكل حب كان يراقب العاشق صغيره الذي يأكل افطاره الذي يتمنى ان يعده له بيديه لأجله بدلاً من طعام المشفى "لقد اتى والدك جونغكوكي ومعه اخبار جديدة عن ..." بحماس زائف تحدث الرجل الذي فقد زوجته التي احبها من كل قلبه بطريقة مريعة وكاد ان يفقد معها ابنه الوحيد "هل انت لاتزال هنا بني؟" اومئ تايهيونغ برأسه ليشعر بتلك اليد التي لطالما رعته تمسح على كتفه بلطف "يجب ان تذهب لمنزلك وتأنق بشدة لتوقيع عقدك الخيالي".
أنت تقرأ
MAMA | VK (مكتملة)
Romanceحيث ان جيون جونغكوك يسعى بجهد ليرتقي لطموحات زوجة ابيه. المسيطر ؛ كيم تايهيونغ الخاضع ؛ جيون جونغكوك لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها (≧◡≦) ♡ All rights belong to me ©XiWendyX