。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。
منح الأكبر كوب القهوة السوداء الذي اشتراه لمن لم ينزل لإحضاره لنفسه وطلب منه ذلك "تايهيونغي الأفضل" تلك الكلمتين رسمة الابتسامة على شفتين من قرر المحاولة لألى يكون موعدهما في التموينات فهو يطمح يكون شيء افضل من ذلك "ان اختفى الم رأسك حبيبي فهل من الممكن أن ترافقني لرؤية فيلم ما؟" أومئ جونغكوك برأسه ليجيبه بمزاج جيد "لما لا تايهيونغي؟".
قضم شفتاه بخفة من غمرته الفرحة ليقبل كلا خدين من تفاجئ من ردة فعله "أنك تتلون بالعديد من الدرجات بسرعة تفوق قدرتي على الاستيعاب" همس بذلك من احتضنت شفتيه شفتي حبيبه لتكون قبلتهما ممتلئة بمذاق مرارة القهوة لمن كان يرى كيف ان عينا من يهواه تلمع بطريقة مستفسرة عن عمق كلماته ليتجاهلها ويمسح على شعره قبل ان يعود لمقعده ويحرك عجلات مركبته.
"ماذا تشعر بالفضول اتجاهه؟" سأل الأكبر من انهى كوبه "أرغب بمشاهدة شيء يختاره تايهيونغي" همهم بتفهم من أصبحت مهمته صعبة فهو يعلم ان الأصغر يفقد التركيز بسرعة ان شعر بالملل وسيجلس على هاتفه وذلك ما لا يرغب به لتقع عيناه على فيلم سمع الكثير عنه وانه ساهم في تحسين العديد من سوء الفهم بين العشاق ليختاره دون تردد "يبدو عميق جداً" همس بذلك من رأى ملصقه ليبتسم من اشترى لهما الاطعمة الخفيفة وكاد ان يشتري مشروبين الا ان جونغكوك اخبره ان مشروب واحد يكفي وطلب ان تكون به قشتين.
"رائع" همس بذلك من احب مكانه فهو يمنحه افضل اطلالة ليبتسم من جلس بجواره ليأخذ الأصغر منه الأشياء التي تثقل يداه ، استرق تايهيونغ النظرات لفاتنه ليجده منسجم مع الاحداث ويكاد لا يتناول شيئاً فهو معهم بكل جوارحه وذلك اراح من كان قلقاً ليضع تركيزه هو الاخر بما يعرض ويتناول الناتشوز ويرتشف القليل من المشروب الغازي اثناء شرب الأصغر منه لم ينتبه انه شرب بقشته ليبتسم بدفء من لم يعلق واعتبرها قبلة غير مباشرة بينهما.
قصة الفيلم كانت بالنسبة للاكبر عادية ولا يفهم لما الضجيج الكاذب بشأنها وكان ينتظر النهاية السعيدة التافهة الا انه تفاجئ بأخرى حزينة فالعلاقة المميز انتهت وكأنها لم تكن موجودة والمؤلم ان افضل الابطال بالتمثيل هو من كان يبكي بحرقة اثر انتهائها ليشعر بالضيق من المشهد فهو وضع نفسه بمكانه ليتجاهل أفكاره وينظر للهادئ بجواره ويجده في قمة حزنه ويبكي بصمت مع الشاب ورغم انتهاء العرض دموع جونغكوك لم تتوقف.
"حبيبي؟" همس بذلك من جثى امام ذو الوجه الممتلئ بالدموع فهو يعلم انه ليس حساساً لهذه الدرجة بل لا يهتم بما لا يخصه ولا يتأثر به الا انه استنتج ان هنالك شيء من الاحداث لمست شيء بداخله كان يفكر به او يتجاهله "كيف من الممكن ان يستسهل الكاتب فكرة ايهام الاخرين بمشاعر غير موجودة ويحطم قلباً لم يفعل شيء خاطئ سوى انه أحب؟" قال ذلك بحرقة من يشرح كلماته بيداه "هل قتل الضمير سهل لهذه الدرجة؟ ..." اكمل انفعاله بكلمات كثيرة نطقها بقهر على ما حدث في النهاية الا ان تايهيونغ فهم حاله الغريب عند استيقاظه فهو شعر بالذنب وضميره كان يؤنبه بسبب سماحه له بلمسه وطعن الماما خاصته في ظهرها بذلك.
أنت تقرأ
MAMA | VK (مكتملة)
Romansaحيث ان جيون جونغكوك يسعى بجهد ليرتقي لطموحات زوجة ابيه. المسيطر ؛ كيم تايهيونغ الخاضع ؛ جيون جونغكوك لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها (≧◡≦) ♡ All rights belong to me ©XiWendyX