。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。
من اغلق الباب ارتكز عليه لتنهمر دموعه فهو استغل حالة حبيبه الحرجة ليعود ذات الخطيئة التي تجسد النعيم له، مسح تايهيونغ ماء عيناه لينظر لمن كان نائم ويجده مستيقظ ينظر ليتحدث بهدوء سألاً إياه عما احزنه وذلك فطر قلب الذي يعلم ان حالة جونغكوك النفسية مهمة الا انه اقترب منه ليمسك بيده الجالس في سريره وقبل ان يسأله مرة أخرى عما يبكيه شعر بثقل جسد من عانقه ليسمح لعيناه بإخراج كل مابها من حزن بينما يشد باحتضانه لمن يحتويه بين ذراعيه وكأنه سيختفي ان تركه.
دمعة عينان جونغكوك بسبب تايهيونغ ليبكي معه ويشعر بالألم في رأسه وكأن جسده يخبره ان هذه المرة ليست الوحيدة التي بكيا بها سوياً المتألم من كل شيء غفت عيناه ويداه تحكم امساكها لجسد محبوبه ليستيقظ على لمسات مالك قلبه اللطيفة لشعره ويرى بعينيه القلق وقبل ان يتحدث الأصغر عانقت شفتان تايهيونغ خاصته ليصمته فهو لا يستطيع اخباره بالسبب لدموعه.
قبلة أخرى وضعت على جبين ذو العينين اللمعتين قبل ابتعاد الشاب كيم عنه "منزلنا سيعود ليكون جميلاً بسبب وجودك به" قضم شفتاه من امسكت انامله بسترة الأكبر "أليس مبكراً أن تقرر العيش سوياً؟" لم يفهم تايهيونغ المعنى من كلماته واظهرت تعابير وجهه ذلك ليتحدث فاقد الذاكرة "انا لا اعرف أي شيء عن نفسي السابقة ولربما بالمستقبل لن أكون نفس الشخص الذي كنت عليه".
ابتسم بدفء من احتوى وجه الخجول القلق بشأن لا شيء "سأحبك دائماً مهما كنت ومهما ستكون" ليمسك بيد الأصغر ويضعها على مكان قلبه" فهذا ملك لك حتى يتوقف عن عمله" هرب بعينيه الذي شعر بالارتباك ليحصل على قبلتين عليهما قبل ذهاب الأكبر الى دورة المياه.
"لما انت تحبني؟" سأل من كان يمسك الغطاء بشدة ويراقب الوسيم الذي يتأنق امامه لأجل عمله لم يحتاج لتفكير من تحدث بالصدق مع من يهواه "لا يوجد سبب لمحبتي لك فقبل ان استوعب مشاعري وجدتني لقد اعتدت ان احبك وان كل معاني الحب تتجسد بك وحدك وانك الاستثناء الوحيد في حياتي الذي سوف افعل أي شيء لنيل الرضى منك".
احاسيس جميلة سكنت من شعر بالرضى التام من كلمات الاخر حتى استوعب الجزء الأخير منها ليسأله مباشرةً "وهل كنت انا استغل ذلك؟" ليبتسم من اقترب منه لتداعب انامله خصلات عشيقه اللطيف "جونغكوكي ليس بحاجة لاستغلالي فأنا رهن اشارتك دائماً فعالمي يتجسد بك وما انا سوى دمية بإمكانك تحريكها كما تشاء".
ضحكة جميلة صدرت من تايهيونغ الذي رأى مدى انبهار حبيبه بكلماته ليعانقه ويقبل رأسه "أتمنى لو استطيع البقاء معك كل الوقت الا انني بحاجة لبناء مستقبلي لأكون مناسب لجلالتك" بمغادرة العاشق الغرفة انتحب بشدة من اعجب برجله النبيل ذو الكلمات المعسولة والعشق الكبير له ولم تدم وحدته كثيراً بسبب قدوم اكيتو الذي اخبره والده الليلة الماضية ان يخفي امر علاقته بتايهيونغ عنه.
أنت تقرأ
MAMA | VK (مكتملة)
Romanceحيث ان جيون جونغكوك يسعى بجهد ليرتقي لطموحات زوجة ابيه. المسيطر ؛ كيم تايهيونغ الخاضع ؛ جيون جونغكوك لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها (≧◡≦) ♡ All rights belong to me ©XiWendyX