الجزء الثاني

1.3K 104 177
                                    

علقوا بين السطور😔🤍

#كان يعلم أن حزني عميق، مع ذلك أحزنني.


























أطفأت المنبه الذي رن للمرة الثالثة، صرخت بصمت لأنني أرغب بالنوم لدقائق اضافية لكنني سأتأخر ان فعلت ذلك. أبعدت الغطاء عن جسدي ثم جلست أحدق بالفراغ لبعض الوقت أقنع نفسي بالنهوض. أطفأت التلفاز ثم مددت جسدي. خرجت من الغرفة و توجهت نحو الحمام بعين واحدة مفتوحة. غسلت وجهي ثم أسناني. نظرت لشعري الفوضوي لكنني تجاهلته، سأقوم بتمشيطه بعدما أرتدي ملابسي. خرجت من الحمام و بدأت بشم رائحة طعام صادرة من المطبخ، توجهت هناك بخطوات سريعة.

دخلت و قابلني ظهر جايسون و هو يقوم بطبخ شيء ما. ابتسمت بخفة أقترب منه، عانقت خصره من الخلف و هو أدار رأسه بخفة ليراني،"متى أتيت؟ ما يزال الوقت باكرا"، أخبرته أغمض عيناي و أسند رأسي لظهره.

"أعرف بأنكِ ستتجاوزين وجبة الفطور ككل مرة، أتيت لأراقبك"
قال و أنا ابتسمت بخفة،"هل أنا طفلة لتراقبني؟".

"ربما أنتِ كذلك"
أجاب بصوت منخفض،"لقد سمعتُ ذلك"، رفعت رأسي و وقفت بجانبه أراقبه و هو يقوم بتحريك المقلاة و قلب المكونات التي بها بطريقة سهلة، لا أستطيع فعل هذا أبدا.

"من الجيد أنك تجيد الطبخ"
أخبرته و هو نظر لي بعد أن قام باطفاء النار،"لو لم أكن أجيده لتعلمت من أجلك"، قال ثم قبل أعلى رأسي.

"تبا لقد نسيت أمر شعري الفوضوي"
قلت فورما تذكرت أمره، حاولت تعديله بيداي بسرعة لكنه أوقفني،"تبدين جميلة حتى بشعركِ الفوضوي"، شعرت بقلبي ينبض بطريقة غير منتظمة بسبب هذه الجملة.

"فلنأكل، أنا أشعر بالجوع"
سحبته من يده نحو الطاولة أحاول تجاهل ذلك الشعور المزعج.

"لم أسمعكِ تقولين أنكِ تشعرين بالجوع منذ عشر سنوات"
مزح يجعلني أقلب عيناي،"اعتقدت أنني عرفتك قبل عام"، رفعت حاجباي بتساؤل مصطنع،"شبحي كان يلاحقك منذ ولادتك"،أضاف.

"سأمنحكِ أفضل قطعة لحم"
قال يضع قطعة ضخمة بطبقي، شفتاي تفرقتا بخفة،"جايسون هل تعتقد حقا بأنني سأضع كل هذا داخل بطني!".

"لمَ لا؟"
قال و راقبته و هو يضيف المزيد من الطعام لطبقي. أسندت رأسي ليدي أراقبه، خصلة من خصلاته البنية خرجت عن بقية شعره الذي كان يرجعه للخلف و نزلت لعينه تعيق رؤيته، حملت يدي و أبعدت خصلته عن وجهه أجعله ينظر نحوي،"لماذا تحدقين بي هكذا؟"، ابتسمت ثم تحدثت،"النظر لك يجعلني أشعر بشعور جميل".

"حدقي قدر ما شئتِ عزيزتي"
رمى بغمزة نحوي،"لكن عليكِ انهاء كل ما هو موجود بطبقك الآن".

let's not fall in love حيث تعيش القصص. اكتشف الآن