#أَخْبَرَها بحبِّهِ و رَحَل.
"أهلا"
هونسوك مد قارورة عصير لي و جلس بجانبي. كنت قد وصلت للمدرسة منذ مدة، جلست بالحديقة لأن الفصل كان شبه فارغ."مرت مدة"
قال و منحني ابتسامة."نحن لم نتحدث منذ ثلاثة ايام على الاكثر"
رفعت حاجباي بينما افتح قارورة العصير."صحيح انتِ لا تجيبين على هاتفكِ عندما نراسلك"
ارتشف القليل من العصير من قارورته و أنا نظرت له."آسفة هونسوك، لم أكن بمزاج جيد حينها"
"لا بأس هل تعتقدين أنني سأفتعل جلبة بسبب ذلك حقا؟"
ابتسم مجددا، أظن أن أكثر شيء يجيده هونسوك هو الإبتسام."هل واصل جي وون ازعاجك؟"
أجاب و أنا صمتت لبعض الوقت،"لا، أنا لم أصادفه بالمدرسة"، كذبت. واصلت شرب العصير دون أن أنظر له لأنني سيئة بالكذب."عيناكِ منتفختان"
تحدث مجددا دون أن ينظر الي. كان يحدق بقارورة العصير خاصته،"هل بكيتِ؟""لا، لم أنم جيدا فحسب"
وضعت يداي على عيناي أتحسسهما، لقد حاولت اخفاء الإنتفاخ لكن يبدو أنني لم أنجح.صعدنا للصف بعد مدة. راسلت ييري قبل أن تبدأ الحصص. حملت حقيبتي عندما انتهت الحصص الأولى. ذهبت للمطعم حيث كان هيتشان و شينبي يجلسان هناك. تجاهلتهما لأنني أعرف بأن ذلك الوغد سيرافقهما و سيستمتع باهانتي.
"أونمي"
أغمضت عيناي و زفرت عندما صوت ذكوري تسلل لمسامعي، هيتشان أشار لي بيده بالانضمام لهما. اقترب منهما و هو أشار للكرسي الفارغ بجانبه،"اجلسي"."لا بأس، سأجلس هناك بمفردي"
"مارك ليس هنا اليوم. اجلسي فحسب"
هل بدا واضحا أنني أتجنب ذلك الشخص؟ جلست معهما لأنني كنت دون هونسوك. شردت دون التفكير بأي شيء، و كأن رأسي كان فارغا."أنا أتكلم معك"
انتفضت عندما هيتشان لوح بيده امامي."آسفة كنت أفكر بشيء ما"
"لا بأس. أعرف بأنك كنت تفكرين بي"
ابتسمت بتكلف حتى لا أجعله يبدو كالاحمق. لمحت جسد يوجونغ و هي تركض الينا و ابتسامة واسعة تشق وجهها."لدي اخبار عظيمة"
قالت تسترجع أنفاسها بعدما توقفت أمام طاولتنا."اجلسي أولا"
شينبي تحدثت و هي تتنهد. يوجونغ يوجونغ المقعد سريعا متلهفة للتحدث.
أنت تقرأ
let's not fall in love
Fanfictionلا تتوقعي الكثير مني، لا أريد أن أخسرك أيضا، قبل أن تصبح الأمور معقدة، قبل أن تتأذي، لا تثقي بي.