.......................☆بارت الاول ☆....................
#قاع_الشياطين
#بقلم_أسماء_ديمير
بين اصوات الغريبه ، واصوات صديقه واصوات مالوفه ، ورائحه زكيه ، ورائحه الجاي الاخضر ، و رائحه البيت المميزه الي ادل على نظافه اصحابه و اهتمامهم الدقيق بكلشي ..
واكفه بنت ، بطول متوسط بقوام رشيق ، بشعر منسدل على ظهرها بطريقه جميله ، ببجامه نوم ناعمه مصنوع من القطن ..
تتلمس ميز المرايه بفوضى ، مو عارفه مشاطه الشعر وين ارضها ..
تتحظر حتى تنزل عند اهلها ، واذا بصوت امها طلع من طابق الاول ، هي تصيح ، ميرال الريوك ماماا يله ..
توترت بالزايد و هيه تحاول تلكه المشاطه ، فجاءه و كعت القراصه بالارض و هيه ممنتبهه ..
تلمست الميز للمره العاشره ماكو لا قراصه و لا مشط ..
دردمت ، وين خلتهم تالا كم مره كتلها ترجعين كلشي لمكانه و ين الكاها هسه ،
طخت رجلها بالقراصه من الصوت عرفت شنو بالارض ..
نزلت تتلمس الارض بهدوء ، اثناء انحناها و نزول راسها ردمت كصتها بحافه الميز ..
ااااي ، تلمس الضربه برقه اصابعها ، شالت قراصه رفعت اديها و لفت شعرها بلا تمشيط ..
حاولت تبعد شعرها الناعم على وجها بحركه طفوليه ، مشت بخطوات حذره ، و ماده ايدها امهامها بحذر ، تحسبا لاي اصتدام مفاجى ، تحركت و هيه تردد هذه النظام او هذه التعليمات ..
الي قضت ١٠ سنه و هيه ترددهم كل يوم كل صباح ،
-خطوتين من ميز المرايه ويصير الحايط كبالي ، بس وصلت وتلمست الحايط ، كملت الباقي ، ست خطوات و الباب تصير على اليمنه ..
وصلت للباب و تلمست الخشب ، وصلت لليده فتحتها وطلعت ، و هيه تكمل ..
اميل على اليسره بعد الغرفه اربع خطوات و اكون مقابل الدرج مباشرتا ، اتلمس المحجر بحذر وقوه حتى لا اوكع ، وبعدها انزل ..
نزلت درجه واثنين ، وهيه لازمه المحجر ، رغم حفظها لتفاصيل البيت بدقه ، بس هذا روتين يومي ، احد الشغلات الي تونسني وهيه حفظ البيت بكل خطواته و اشباره ..
كملت الدرج الي متكون من ١٥ بايه ، وعرضه متر ونص ، واذا اجي احسبه على خطواتي عرض الدرج يعني خمس خطوات ..
ابتسمت واني اشم ريحه توست ، اجاني صوت نانه ،
-هاا نزلتي تعاي شلون مربا و توست يجنن ، توجهت للمطبخ الي يصير بعد عن درج ..
أنت تقرأ
قاع الشياطين
Mystery / Thrillerقد اكون ضريره لكن و هبني الله بعقل مبصر .. واقتنعت بان النظر السليم هو بالوعي الداخلي ، فلا اريد ان ارى جمال و جوهكم ، يكفيني رؤيه بشاعه ما في نفوسكم ..... القصه حقيقيه 💜