#البارت الحادي عشر#قاع_الشياطين
#قلم_اسماء_ديمير
شنو من رجال الي يخلي مرته بيت طليقها ..
وجهي شلون لفحته نار حارة .. اني جبانه اكتشفت بعز ازمتي اني جبانه ويرادلي عون بهيج مواقف ، اني مو كدها ابد ، ماانطقت ضليت خانسه انبلع الساني …
مسح شعره بجف ايده بهدوء ، عينه علية ، لا اراديا دمعت اريد ابجي ..
نوب حامل ، ابتسم بستهزاء .. وتتوحمين بيتي بنص اهلي ..
هم ماحجيت كصتي عركت ونفسي كامت تلعب اريد اتقيئ ،..
شنو جنتي تتوقعين هااا ، تزوجي وتاخذين بنتي وتعيشون هيج عادي . ..
همست تزوجني غصب والله. .
ضحك حبلتي هم غصب ..
والله .. قاطعني .. تدرين مرت عواد الاولى ديما من عرفت بيها حامل من شخص ثاني شنو سويت بيها ..
لو الي جان مصاحبها شنو صار علية ..
حجيت بهدوء من الخوف .. بيبر .. انت تعرفني مااطيق عدي ، والله وداعت هيف اخذها وحتى من اخذها ماجنت اعرف هوو ، ودليل دكيت عليك اعاتبك عبالي انت ، دك عليه رقم غريب راد فديه وجنت ناويه اسحبهم اله من اي فرع بنك ورحت وهناك خطفني والله ..
مداكذب انت تعرفني ، رفع ايده اسكتي ..
بيبر اسمع مني مو بس من الي يشتغلون عندك هم الي حق ادافع عن نفسي ..
ماسمعتي مني بذاك اليوم .. كام لحيله كوه ولزم العكازه ..
وكفت وضعك غير ، بعدين اني مااذيتك ، بيوم اذيتني ابتعدت عنك ماسويت الك شي ..التفت عليه انت ماذيتيني ؟؟؟ منو الي شهد ضدي بالمحكمه ؟؟ مو انتي ؟؟ منو الي .. و سكت …
باوعلي بخيبه منو الي خابر عدي وكال اله على سوايه عواد ، منو الفتن ونافق والخان وخرب الدنيا ..مو انتي ..
وجهي فهه ، بلعت ريك .. هم كتلك على نيه ام زياد ورجلها ، هم خفت عليك وماردت تتاذه او يصيبك شي ..
بعديش ، بعد مابعت كل الدنيا علمودج ..
بجيت .. مابعت شي ، ضحكت عليه بس ، جنت رايده منك شغله وحده بس اشرت باصبعي شغله وحده تعوف شغلك ونسافر بس ماقبلت خليتني جوه الادين ورطتني وياك دخلتني لقعر اني مو كده ، كم مره وصلت للموت بسببك ..
محد جان يكدر يوصلج مدامج جوه عيوني بس انتي جنتي لو تنهزمين لو تتامرلين عليه ..
ماتاامرت والله ..الصار من حركه كلبي من عرفت بسالفه اهلي …
جذاااابه ، حالج حالهم ، بس تنحصرين تلدغين ، مالج امان ، غدرتي بيه الي اني ماجنت ناوي اغدر بيج ، ولج كتلت اخوي لاجلج ضحيت بصاحبي لاجلج ..
أنت تقرأ
قاع الشياطين
Mystery / Thrillerقد اكون ضريره لكن و هبني الله بعقل مبصر .. واقتنعت بان النظر السليم هو بالوعي الداخلي ، فلا اريد ان ارى جمال و جوهكم ، يكفيني رؤيه بشاعه ما في نفوسكم ..... القصه حقيقيه 💜