البارت السابع عشر

11.3K 1.3K 334
                                    

.................البارت السابع عشر ............

#قاع_الشياطين(البصر والبصيره)

#بقلم_أسماء_ديمير

ضغطت على جف ايده حيل ضايجه ، ليش شنو اسمك انته ..

اسمي الحقيقي فرات !!!

كزبر جسمي ، صدك تحجي بيبر ..

- اي بيبرس لقب اطلقو عليه ، اصلا ماعترف باسمي الحقيقي فلا تهتمين بي ، 

سكتت ثواني ضايجه ، حجه ليش اذا طلع اسمي فرات تغير بيه شي لو تتغير نظرتج اتجاهي ..

- ماعرف بس تفاجئت ..

-لا تتفاجئين ، اني لمحت الج قبل بس اضن مانتبهتي علي ، خلص لاتهتمين  لان اني ماعترف بهل الاسم مجرد احرف بالهويه ، اسمي الي اعترف بي بيبر الي تنطقه شفايفج انتي ..

خنست لثواني بعدين حجيت ، ليش ماتعرف بي ..

- السالفه طويله عندج استعداد تسمعيها و تروحين علينه العقد ..

سكتت ثواني ، حجه يله حبيبي الشيخ كاعد عيب منه ..

هزيت راسي ساكته ، كمل الشيخ كلامه ، ورددت وراه ، اصوات رجل خالتي ولد خالتي حاظرين ، صوت بيبر المميز بينهم ..

نطقت كلمه موافقه .. بكلب دافي بكلب مطمئن ، صح عندي تسال ، بس متاكده راح يجاوب عليه  ..

العقد كان على مهر يوازي بيت ، اني ماطلبت الله يشهد يمكن هاي فكرته هو ، او يمكن خوالي هم الي طلبو لان بقاليدهم لازم مهر بنت يصير ثكيل ..

تلاشت هالفكر بمجرد نطق اسم الشاهد ..

جان واحد منهم ابن خالتي سيدار و ثاني عدي ..

اختلفت ملامح وجهي ، من فرح لبهتان ، علت الهلاهل وو الصفير وتصفك من طرفين اهله واهلي ، احبابه واحبابي 

رفع جف ايدي وباسه ونطق الف مبروك عروستي ، هلا بيج بحياته لبيبرس  ..

ابتسمت بخوف ودنجت همس يم اذني هو يحظني ، اجاوبج والله على الي براسج اصلا مو مهم لا ضيعين الفرحه علينه ..

هزيت راسي تمام ، كمل العقد وطلعنه بره بالحديقه نكمل الفرحه ، التصفك والغنى و نوب شغلو جوبي و بلشو يركصون ..

كعدت على صفحه جرني بيبر حاظني من خصري ،

هو من زمان اديه جريئه ، بس الحلو بي السانه مؤدب ، ابد ما استغل ضعفي او عدم نظري ..

هالشي دائما يطمني من ناحيته ماحسه قليل ادب او فاسد ..

لا بس جريى اي ويسوي شغله علن ماعنده تختل ، هيج انسان معناها هو رجل ، مو ذكر ويحب الظلمه ..

قاع الشياطين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن