الجزء الثاني ( البارت الثاني )
قاع الشياطين ..
بقلم اسماء ديمير
صوتي بح من العياط ، كرم نام بحظني من البجي ، سمعت صوت سيارة وراي دك هورن التفتت ، صوت تالاا تعيط عزااا عزااا ولج شكوو . نزلت تركض اجت باتجاهي هي و حمد..اشر الها ما بيه احجي ..
صاحت شبيج ولج شكوو ياايمه شبي كرم شالته من حظني تتفحص بي وحمد خايف حجه شبيج ميرال كومي ، ادي ترجف خايف .. كومني من الارض شاف اديه وركبي دم .. لزمهن دم ..ولج شبيج هاي،شنو الدم ..
لزمتني تالا تبجي ولج شكوو شبيج شصاير هااا التفتت بنتج وين هيف وين …
من جابت اسمها بجيت بقهر همست ضاعت ضاعت …
طبت على صدرها عزااا العزااج شنو ضاعت صخام بنتج وين ولج ..
نزلت راسي ضاعت ماكوو …
عاطت وطلعت تركض شايله كرم اتجهت للبيت تعيط .. حمد جرني شنو ضاعت تعااي تعاال دنفتهم ..
رجعوني للبيت مشي ابجي وتالا تعيط ادور عليها ، ولج هيييف .. هيوووفاااا خاله وينج …
بنت نعال وووينج ، لاتهبطينا .. البت وين ميرااال تصخمتي ضيعتيهااا …
دخلوني للحديقه وهم دخلو يدورون عليها بالبيت ، رجعت على تالا تصيح وووين شصار شلون غبتي عنها ..
همست صوتي مبحوح دخلت حتى اجيب بايسكل ابنج ثواني ماطولت رجعت مالكيتها ..
وين جانت هي هناا بالبيت بالصاله وين .. ضربت على افخاذها بعصبيه شلون غفلتني عنها …
بلعت ريك كوه بلعومي يابس ، اشرت هنا بالحديقه ما غفلت والله وداعت عزيزه كلبي ماغفلت ثواني دخلت وطلعت ماكو ..
رجعت للبيت مخبوصه ، تصيح باسمها ادور حجه حمد دوري بالخزانات مال ماي فوك سطح جوه جرابي .. راح هو جوه يدور بالبيت …
من مالكوها بالبيت ، خابرو خالتي ام ايفان اجت هي وجنتها وجهالها ، يدورون وياهم ، ماخلو مكان ما دورو كلبو البيت كلاب حتى بالكاونتر دور ، جوه تخم ، بالزرع بالحديقه بالسطح جوه درج بالحمامات ..
خالتي تكول جاهل بهل عمر يختل من اهله لو ينام بزاوية بالبيت بختله ويغفل عنهم وتالي يكعد من حاله ويرجع ..
دموعي ماوكفت احس عيوني تحجرت ، صدري ورم صار حجر ، كل ما افكر بنتي ماكو انجنن ، والله اجه كلبي يوكف نبضاتي صارت حاده على ثانيه يوكف كلبي ..
أنت تقرأ
قاع الشياطين
Mystery / Thrillerقد اكون ضريره لكن و هبني الله بعقل مبصر .. واقتنعت بان النظر السليم هو بالوعي الداخلي ، فلا اريد ان ارى جمال و جوهكم ، يكفيني رؤيه بشاعه ما في نفوسكم ..... القصه حقيقيه 💜