البارت التاسع

12.2K 1.4K 481
                                    

.....................البارت التاسع ..................

#قاع_الشياطين(البصر والبصيره)

#بقلم_أسماء_ديمير

فكيت عيوني حيل جفلت ..

حجه مو وياج ، انتي تشتغلين ؟؟!

مارفعت راسي احسه صار شثكل ، غمضت عيوني ، تقدمت خطواته رجعت ليوره ضربت بالميز لزمت الميز اسند نفسي عليه ، رفعت راسي باتجاهه بؤبؤ عيوني يفتر بريبه ..

هو وكف بلا حركه ، صوت جره نفس ، حجه شجابج هنا انتي ..

بلعت ريك بلا رد ..

تقدم عليه لزكت بالميز همست بخوف نانه ؟؟

حسيت على نفسه قريب مني حيل صار بوجهي ..

كرر جملته بفحيح مرعب ، شنو كح** انتي ..

نزلت اديه اتلمس ملابسي والله مستوره ، اصلا الجو بي بروده فلابسه هواي ، منين جاب هالحجي ؟ هزيت راسي لااا بخوف ..

رد بنفس نبره :-لعد شجابج هناا ، ماتلفي هنا غير بس العواه* ..

همست بخوف ليش ؟؟

ليش شنوو ..

ليش مايصير ندخل هنا ، هواي اكو غيري هنا ..

فزيت من طخ جتفه بصدري ابتعدت عنه ، حجه اكو خدم واكو كحا* ياهو انتي منهم ..

وجهي خرط درت وجهي ادور على اي احد ، نانه و ين راحت .. همست مرت عواد هنا رفعت حواجبي ..

رد ، مرت عواد هم كحب* بس بعقد وكملها بضحكه بارده ..

سكتت ، احس كلبي يريد ينفجر ...

همس بهدوء ، اذا عدت اليله هاي بسلامه عليج وطلعتي صاغ سليم لا تجين هنا و اطلعي من المزرعه باسرع مايمكن ،

وجهت الج نصيحه   ، والا ترى البزازين الي مثلج ماتخلص هناا ، قرب وجه مني عفست وجهي ، همس تتملخ بززاين ، انفذي بنفسج باباتي ...

دار وجهه و ابتعد وخطواته ابتعدت اديه ترجف اريد اوكف مابيه، تلمست الميز اريد انهزم من المطبخ بسرعه ..

طلعت بسرعه اتلمس الميز والحايط ، وصلت للباب و انهبدت بجسم وعطت يماااا ..

اجاني صوت نانه يطمني  :- اسم الله يماا شبيج اسم الله ..

-لزمتها ارجف نانه منوو هناا منو وراي ؟

حجت بستغراب ، شكوو ..

-اكو شخص وراي ..

-لا يماا ماكوو المطبخ فارغ ..

- توه جان هنا شخص ..

- ياهو هذا شبيج ، خما سوالج شي ، تلمستني ..

رديت بخوف لا لا بس حجه ، حجي مو حلو يكلي انته كحب* شسوين هنا ماتجي هنا غير بس العو**

قاع الشياطين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن