.....................☆البارت السابع ☆..................
#قاع_الشياطين(البصر والبصيره)
#بقلم_أسماء_ديمير
هديتها وطفرت على تالا ، اني اعيط الزمها الزميها ..
و تالا تصيح ياا ولج لا تنكرني ..
و هذا دجاجه مدري شنو صوتها غريب تسوي قرقرر قررر..
و تركض ، وتالا تريد تلزمها فضحتنه اني امشي و اتبهبد بالحياطين ، عطت روحي ماريدج والله روحي خرب اطلعي مناا .. صاحت تالا لااااااااا …
-وكفت هاا ولج ؟؟!!
ردت طاح حظج ميرال زربت بنص الصاله هاي ..
-فكيت حلكي يييع ..
-وجع و الله مانظفه انتي تنظفي ..
-دلزميها لو طلعيها يمعوده بطلت ماريدها ..
بس اسمع الربد و تالا تصيح يبوو طلعي بت كلب ابتلينه جبناج ، اسامه دخل يركض ،
شافها صاح اصيح امي ..
صحنا لاااا ، وصوت الباب انربد حيل ، حجت تالا تلهث هاي سوالفج ميرال شفتي من دوني انتي ولا شي هاك شوفي جبتينه نسر مدري شنو ..
جان اكلنه نوب سواها بنص صاله هالكبر ، دجيب ماسحه وصله ونظفي انتي ..
اني ساكته خايب ظني ، عود صدك مو دجاجه ؟!!!
كعدت على صفحه مارضه انظف اجت هيه و نترت كومي امسحي ..
مارديت .. اسامه رد اني انظف ..
انجب انته ، مو احجي ويااج لا تغلسين كومي نظفي لازمه وصله و السطل وتنتر بيه .. ماحجيت سويت نفسي كلش ..
-حجت ترى انتي عميه مو طرشه لاسوين هيج كومي امسحي ..
هم مارديت ..
-شكد حقيره هم بيج اذيه انتي جرت ماسحه تمسح ..
تالا ….
كاعده على صفحه و مجتفيه اديها لصدرها بزعل؛ اني نزلت للارض امسح قذاره الحيوان صاحب ريش لا هو ديج لا هو دجاجه لا هو طير وربي طار علينه ، جان اكلني ..
رفعت عيوني عليها ، كاعده على صفحه واني انظف الفوضى مالتها ، نترت حتى بعد متتصرفين لوحدج من دوني ..
عوجت حلكها ، نظفت وكمت ، مشيت اغسل ، رحت يمها بصاله حجت افتحي لباب داطلع بالحديقه .
-نترت ماكو مافتح والله ..
-حجت كافي بعد ماسويها افتحي الباب ..
-لا والله ماتتامنين انتي ،
بقيتها بالصاله وتوجهت للشباك افتح برده اشوف الحديقه ، انتظر الحقير يجي ..
صار فوك الاسبوع ميحجي وياي مغلس عليه ، عود زعلان ، اليوم اتحارش بي بالكت يرجع يحاجيني ..
أنت تقرأ
قاع الشياطين
Mistério / Suspenseقد اكون ضريره لكن و هبني الله بعقل مبصر .. واقتنعت بان النظر السليم هو بالوعي الداخلي ، فلا اريد ان ارى جمال و جوهكم ، يكفيني رؤيه بشاعه ما في نفوسكم ..... القصه حقيقيه 💜