البارت الواحد والستون

9.4K 1.5K 616
                                    

...............البارت الواحد والستون  ............

#قاع_الشياطين(البصر والبصيره)

#بقلم_أسماء_ديمير





بيبر صاح ولك لااااا عدي ..  

ثواني هي مو اكثر ماستوعبت ديصير و نام فوكي بيبرس جفه جسمه جفي و عصف انفجار حار على شضايه كزاز ، العصف رفع السياره و كلبها علينه ….

صرخت حيل مرعوبه ، يمااااا .. ولك بيبررر…
جسمي برغم مغطى بجسم بيبر بس احس اعضامي انطحنت جواه  ..

انكلبت السياره بالاربع كلبات ، تكسرت كمت كوه انتفس ، ادين بيبر حاظنتنتي حيل و خال راسي بصدره ..

صوت الوشه عالي و الحروره ودخان ، احس دخلت للرئه ، صوت فحيط سيارات ثواني و صار هدوء مرعب ...

رفع نفسه عني وحجه كو يجر النفس ميرال ..

مارديت مابيه انطق ..

تلمس وجهي بجف اديه .. اديه رطبات ، يجرن ماعرف شبي ، سياره انكلبت على جه ماعرف ياجهه بس كعدتنه مو عدله ، ظهىي يوجعني ،  كانو مكلوبين على صفحه السياره ، باب السياره صاير جواي ، 

رفع راسي بيبر يهمس ميرال واعيه هااا تسمعيني ..

ونيت بالم قطر عليه شي ، ريحه زفره ريحه دم ..

رفعت اديه تلمست بيبر رطب جسمه رطب و اديه رطبه بجيت كبل بيبر دم ..

مابيج شي يكلبي مابيج شي ..

نزل اديه يتلمس بجسمي ، رفعت جف ايدي لزمت وجه غركان دم .. فايض فياض ..

همس هو ستار ستار .. ماكو صوت ..

حجيت هاا ..

رد نوب صاح ستااار …

حجه خليج بمكانج لاتتحركين كزاز .. تحرك هو وصاح اااخ .. لزمته حيل لاتكوم لاتطلع لايرجعون علينه لاتطلع يكتلووك ..

بجيت لازمته حيل باثنين اديه.

-ااااش لاتخافين اهدائي بس ، تحرك وابتعد صوت الكزاز صوت التاير مال السياره الي بعده يفتر ، تحرك كوه وابتعد عني صاح ستااار مو ويااك كوووم لك شبيك ..

هزه صاح ستااار بعد اخوووك كوم ولك ..

، عيوني تفتر بريبه ، ريحه شعواط ، بانزين ريحه تكتل ، بيبر بعده يصيح ستاار ؛ فجاءه صوته تغير ، صارت بحه بي وبجه .. صوت بجي .؟!!!

. صاح بي ولك ستااار هااا ستار شجاك ..

حجيت ارجف شبي هااا ليش مايرد .. صوت البجي عله وصاح ولك ستار موووياك موداحاجيك هي حيوووان رد لك …

قاع الشياطين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن