٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠☆البارت الثالث ☆٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠
#قاع_الشياطين ( البصر والبصيره )
#بقلم_أسماء_ديمير
همست بخوف نانه شكوو شنوو ..
ردت حراميه حرااميه يماا ..
دفنت نفسي بحظنها حيل و راي تالا دافنه راسها بضهري ، واحد يصيح ،،،
و يحجون بينهم بعصبيه و يكله اكلب البيت كلب ماريد زوايه ما تكلبوها ، صاح واحد، خطواتهم القويه والهوايه عرفتني عددهم مو قليل ..
بس الواكفين فوكنه اثنين يحجون بينهم ، اصواتهم قريبه و خشنه تخوف ، بس ماعدهم توتر ، يحجون بثقه ..
اصوات نفسهم منتظمه ، ممضطربه ابد ، عيوني تفتر بالعدم بس بخوف ، دكات كلبي مسموعه ..
اسمع واحد يصيح على واحد و يلقبه بلقب غريب ..
عقدت حواجبي اركز ، يصيحله ، باسم غريب .. وذاك يكله اسال ابو سين ..
اثناء الحديث و تكرار الالقاب عرفت هاي احرف عربي …
مو هواي واجه واحد نتر بعصبيه ماكووو ماكوو البيت يصفر شنو معقوله جايين للبيت الغلط ..
رد ذاك لا مستحيل متاكد اني ، سكتو لحظات واسمع نفس تغير وخطوات تقريت علينه دفنت نفسي حيل بحظن نانه مرعوبه ..
حجه مو ابوجن الصايغ اركان ..
ردت نانه اي اي هو ، عيوني انتو بستر اماتهم عوفونه ومحمد ماعدنا شي بس هالبنيات ولا حول ولاقوه ..
صوت طكه ركبه عرفتني كنبص مقابيلنه حجه بهدوء وبتحذير..
الخزنه مال ابوجن وين …
ردت نانه ماندري ..
عاط بيها اكلي خراا انتي داسال الكح** الكاعدات اني ..
بجيت اني لزمت نانه حيل ، تالا ردت ماندري والله ماندري ..
توه تحجي سوده عليه و جرها عاطت تصرخ جلبت بيده كوه ابجي وهيه مجلبه بيه تعيط ، عاط الخزززنه وين ..
ماحجينه بس نبجي ، عتها حيل و صرخت مرعوبه ..
بجيت حجيت بالمكتب بالمكتب وره الكتب الخزنه ..
سكت و صوت الخطوات وكفت ، بجيت بهدوء ، اندفعت تالا عليه وحظنتها لصدري وهيه تشهك ..
تقدم باتجاها بخطوات ثابته و عتني من زندي حيل خرعني خليت اديه على وجهي احتمي روحي ..
حجيت والله ماعرف شي بعد مو كلت بالمكتب بالمكتب والله وره الكتب ..
نانه تتوسل تكله بت ضريره عوفها يما شرايدين منها …
أنت تقرأ
قاع الشياطين
Mystery / Thrillerقد اكون ضريره لكن و هبني الله بعقل مبصر .. واقتنعت بان النظر السليم هو بالوعي الداخلي ، فلا اريد ان ارى جمال و جوهكم ، يكفيني رؤيه بشاعه ما في نفوسكم ..... القصه حقيقيه 💜