...............☆البارت السابع والخمسون ☆............
#قاع_الشياطين(البصر والبصيره)
#بقلم_أسماء_ديمير
همست هاهيه عمو توكل ..
متاكده عمي خاف غلطانه ..
-لا عمو هنا مو نفسه للعنوان الي كتلك عليه ..
-رد اي نفسه بس المحلات معزله ياعمو ماكو احد خاف كلشي يصير ،
-لا مايصير شي اهلها لصديقتي عدهم محل مال ورود هنا ، نص ساعه و يفتحون خليني هنا بين ماتفتح المحلات ..
-زين منو هاي صاحبتج ومنين ..
-ابتسمت بدمعه ، صديقتي نور جانت وياي بالمعهد هذا محل امها ، هي تشتغل ويه امها بي ، اكيد راح يجن ويشوفني ويعرفني ، روح عمو تطمن …
هز راسه متحسف عليها ، باسني من راسي و حجه ، انتظر وياج لحد مايجن على الاقل اطمأن ..
-روح عمو راح تتاخر على مسواك وخاف يشكون بيك ماريد الك الاذيه ، توكل عمو توكل ..
دفعته من جتفه بهدوء ، حجه استودعج عند الله …
عافني و مشه كعدت اني على مسطبات كبال المحل و لميت الجنطه لصدري ..
اقره سور وايات وادعي من الله ماوكع بورطه اكبر من الي اني بيها ..
صفنت واذا مااجن ..لايجن هذا باب رزقهن شلون مايجن ، من زمان اعرف امها تفتح من سبعه لحد التسعه باليل ،
صفنت زين واذا تاخرن واحد تحارش بيه ..
لا ماكو هيج شي شارع راح ينترس ناس قابل يجي عليه اني هم يخاف مني ..
كعدت نص ساعه ، لحد ماتعبت ، بلشت تظهر اصوات الناس و سيارات تتحرك بالشارع ..
اثار اقدام تمر من كبالي يحجون ، لو اصوات عربانات دفع ، وركض اطفال كامو متوجهين للمدارس ..
لزمت سبحه اسبح بهدوء مدنجه ، حسيت بشخص وراي حجب عني اصوات سيارات ، رفعت راسي بهدوء خايفه ..
حجه ميرال ؟؟!
جسمي كزبر ضغطت على السبحه حيل ..
ليش هنااا جاي تخاطرين بروحج تدرين لو لااا ..
غمضت عيوني بهدوء ،
-بيبرس راح يعصب حيل ..
سكتت ، دار وكعد بصفي ، حجه طلعتج بهذا الوقت غلط ، من عرضت عليج اني بذاك الوقت ماقبلتي تطلعين بس من دكت براسج طلعتي ..
لا هذا مكان الصح ولا الزمان الصح ، وضع رجلج مكركب وخطر وراسه مطلوب لعائلتين ، تعرفين اذا وصلج احد هاي عائلتين وكعتي بيدهم شيصير ..
أنت تقرأ
قاع الشياطين
Mystery / Thrillerقد اكون ضريره لكن و هبني الله بعقل مبصر .. واقتنعت بان النظر السليم هو بالوعي الداخلي ، فلا اريد ان ارى جمال و جوهكم ، يكفيني رؤيه بشاعه ما في نفوسكم ..... القصه حقيقيه 💜