البارت الثامن والثلاثون

8.7K 1.2K 462
                                    


...............البارت الثامن والثلاثون .............

#قاع_الشياطين(البصر والبصيره)

#بقلم_أسماء_ديمير

-ساعه بابا شجابها عند الحجي عدي ..

مشه خال اديه بجيوبه وكف كبالي مباشرتاً ، رد برأءه :- اسالي رجلج ..

-ابتسمت :- رجلي لو يعرف هاي الساعه لبابا ماجان خلاني اوصل يم الحجي والزم الساعته واقيمها ، اما انته اي تعرف ، اشرت عليه ..

تعرف انته اني راح اعرفها واميزها ، لذلك طلبت الزمها واقيمها ، شجاب الساعه عند بيبر انته نطيتها اله مو ..

منين اخذتها ...

رفعت نظري عليه ركزت بوجه ، والاصح شلون بكتها ،

سكت ثواني ، شوي وابتسم ، ركز بوجهي على عيوني ،  حجه تشوفين انتي موو ..

تجاهلت سؤاله :- ساعه بابا شلون وصلت لعندك  ، اذا هي بيوم وفاه بابا جانت بيده .. 

- مو كتلج اسالي رجلج ، اسالي منيلك هاي الساعه هو يكلج .. ضحك لو ماعتقد راح يكلج وراح يجذب اكيد ..

-حسبي الله عليك اي والله ، انته مثل شيطان و اسوء هم ..

-رفع اديه رجلج مو احسن مني ترى ..

-كمت لحيلي ، ذنبه عظيم عند الله الي يطفى و هج الحياه في عيون انسان ..

فكيف بيك انته طفيت الحياه كلها بروحي و بكلبي حسبي الله عليك ليوم الدين  ..

-اني نورتج شوفتج حقيقه ..

- لا انته واحد منافق ، اعرف البشر اني كلش زين عمره ماخاب ظني ، يجي يوم و يكشفك بيبر على حقيقتك ..

- ابتسم رد ماسويت شي ترى ..

هزيت راسي فايره ، باوع عدي والله لو تخدع الدنيا كلها ، بس من توصل ليمي ماراح تكدر ، اني ماشوف وجهك صح بس اشوف داخلك شنو ، انته انسان مو صادق لو صادق وبكلبك خير جان اجيت وحجيت الي بكلبك او الي تريد تكوله كله مو اضل تشمر الحجايه و تسكت ..

وتخلي المقابل ياكل بروحه لحد مايوصل للانهيار اني مو عواد شديت وياه وضليت تحفر وراه لو تشمر المصايب و تفلت و خليت الاخوه يتمالخون بينهم ..

اني كاشفتك على حقيقتك ، ابد لاضن ممكن تضحك عليه لو تخلي علاقتي برجلي تخرب  ، لو تجي وتحجي الي عندك كله بلا الغاز و افعال خبيثه مثلك لو تسكت وتجفيني شرك ...

عفته و نطيته ظهري توجهت للفله ، رد صاح وراي : حق تشكريني ..

مارديت عليه ، لو صدك انسان صادق و خير جان اجه وحجالي سالفه ساعه كلها مو يضل يلف ويدور ، هذا هو عدي ..

قاع الشياطين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن