الجزء الثاني .. البارت الرابع

8.3K 1.2K 2.7K
                                    


الجزء الثاني ( البارت الرابع )

#قاع_الشياطين

#بقلم_اسماء _ديمير

اسم الله اسم الله تقرب يضربني على ظهري ، ضربت على صدري واختنكت ، حتى الهوى انكطع وجهي يريد يطك من ضغط.. وكف وراي يضربني على ظهري ، وكفت لحيلي اريد اتنفس واساعد نفسي ماكو ، وكفت بين بلعومي وبين صدري ، لحد مادخت .. حظني من وره وضغط على بطني حيل مردها الي ، ..

مرتين وثلاثه ، لزمت الميز اريد اتقيئ الكمه ، ضغط بجفوف ادية حيل على مكان بين المعده والرئه ، والله الا شوي تطلع عيوني ، و طلعت لكمه وكفت يم بلاعيمي ،  مديت اصابعي طلعتها ،، يااايمه ساحت روحي .. دموعي تجري من الخنكه ..

نطاني مي ، حجه ماشايفه اكل مفجوعه ، مارديت علية ..

دخت قله الاوكسجين ، وعيوني تجري دموع ، لزمت الكرسي اسند روحي عليه مدنجه راسي ، جان متت بسبب لكه اكل ياربي ، نوب هيف تضحك عبالها دالعب وياها ..

لزم جتافي يفركهن الي برقة ، يكلي سلامات سلامات ام الغالية ..

عفست وجهي ودفعت اديه بقرف .. دوخرر

وسم لو ما توه خلصتج من الموت ..

درت وجهي ارجف وافرك بصدري ، حجه صدك انتي مايسوى وياج الزين جربتج قبل ، ناكره للمعروف ..

رجع خله جف ايده ويمشي على عامودي الفقري بهدوء يستتفزني ، هزيت راسي والله هبطه بعدها بكلبي  ، التفتت علية ..  شكد ناوي تبقينا يمك ، هااا ، شنو الغاية فهمني ، اني صبري قليل وقوه تحملي ضعيفه ، وصحتي انته اعرف بيها ،

تقدم خطوه وكف مقابيلي مباشرة بينه بس شبر جوز اقل .. رجعت على ميز طخيت بي ..

تعرفين شنو الغاية بس مغشمه نفسه ..

سكتت ثواني ، بلعت ريك ، هزيت راسي مافهمت ، مو كلت اريد فلوس ليش ماتخليني احولهن الك وارجع لبيتي ، اختي هسه منهارة وراي ، كرايبي يدوروني عبالك خوالي يسكتون ..

ضحك يااخوال ولج ، حدهم يقدمون شكوه وبس ، واختج ماطول وراج وتتزوج ، اذا اكو احد يدور عليج حاليا بيبر ، وهذا اني اريده يدور ،

اريده لا ينام اليل حتى يحس بالم الفقد ، الم فقدان الضناا ، وكف بوجهي ، شايفه الحركه توكف هناا اشر على صدرة تلسع ميراال ، مثل الجمر ماتخليك تعيش نهارك وليلك دومك متألم ،

سكت شوي وحجه ، لو ضاربيني بحالي وبمالي اسكت ، او ممكن اعوضه ، بس ضربتوني بابني ، دمه بيدي وصدري ، حروره دمه لحد هسه احس بيها ، وجه انكلب احمر واديه رجفت هو ياشر معصب .. دمه حارر عيونه جانت مفتحه بعدها على دنيا ..

قاع الشياطين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن